Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 25, 2015

آي-إكسيد تطبّق حل الخدمات المصرفية الجوالة باستخدام منصة تطوير التطبيقات الجوّالة أبزيلون في مصرف إكسيم بنك، جزر القمر

نجالور، الهند - يوم الأَرْبعاء 25 مارس 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت شركة "آي-إكسيد" المحدودة الخاصة لحلول التكنولوجيا، وهي منظمة عالمية تُعنى بمجال منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات بنشر تطبيق شامل جوّال للخدمات المصرفية لمصرف "إكسيم بنك" في جزر القمر، في قارة إفريقيا.
وبات بوسع العملاء القيام بعمليات مثل تحويل الأموال، والتحقق من الرصيد، وتفقد طلبات الدفاتر المالية عن طريق التطبيق الجوّال عبر أجهزة متعددة بغض النظر عن نظام التشغيل. والجدير بالذكر أن هذا التطبيق متوفر عبر جميع متاجر التطبيقات الرائدة.
ويعدّ هذا التطبيق الجوّال ضرورياً للمصرف لتحسين فعالية المبيعات وزيادة قاعدة العملاء. ومن خلال استخدام "أبزيلون"، منصة تطوير التطبيقات الجوالة الرئيسية لدى "آي-إكسيد"، تم تطوير التطبيق وتنفيذه في غضون ثلاثة أشهر فقط.
وعلق السيد جوزيف جون، المدير الإداري لدى شركة "آي-إكسيد" قائلاً: "نحن سعداء لارتباطنا بمصرف ’إكسيم بنك‘، ومن شأن هذه المبادرة أن تحسّن مقاييس نموّ المصرف، وربحيته، والتزام العملاء به".
ومن جهتها، قالت السيدة شرافات، المديرة الأولى لقسم تكنولوجيا المعلومات لدى "إكسيم بنك"، في معرض تعليقها على الأمر: "لقد ساعنا حل ’آي-إكسيد‘ على توسيع نطاق الحلول التي نقدمها عبر قنوات متعددة لجميع عملائنا. لقد تم إجراء عملية التنفيذ في وقت قياسي مع التقيد التام بإرشادات الجودة الصارمة".
لمحة عن شركة "آي-إكسيد"
شركة "آي-إكسيد" الخاصة المحدودة لحلول التكنولوجيا هي مؤسسة تًعنى بمنتجات وخدمات تقنية المعلومات. وهي تركز على توفير منتجات متخصصة ذات قيمة مضافة، كما تقدم خدمات استشارية في مجالات التنقلية المؤسسية، والخدمات المصرفية الأساسية، وهندسة الأداء. ويتم استخدام منصة تطوير التطبيقات الجوّالة من "آي-إكسيد"، "أبزيلون" من قبل شركات رائدة في جميع أنحاء العالم.
تملك "آي-إكسيد" مكاتب في الهند، وسنغافورة، والولايات المتحدة.
لمحة عن "إكسيم بنك"
حافظ مصرف "إكسيم بنك" (تنزانيا) المحدود (www.eximbank-tz.com)، الذي تأسس في أغسطس 1997، على صدارة المصارف التي توفر أجود  الخدمات المصرفية في البلاد منذ انطلاقته. وخلال فترة 17 سنة، نجح المصرف في بناء قيمة علامة تجارية قوية من خلال إدارة العلاقات، وقدرته على توفير خدمات استثنائية، مع بناء قاعدة صلبة من العملاء المخلصين.
يقدم "إكسيم بنك" الخدمات المالية لعملائه من الشركات وتجار البيع بالتجزئة من خلال مجموعة واسعة من المنتجات التي يمكن تخصيصها لتتناسب والاحتياجات الفردية. ومع الأخذ بالاعتبار رضا العملاء وراحتهم، خطط "إكسيم بنك" ونفذ عملية نشر الخدمات المصرفية الجوالة المتنقلة باستخدام الحل المصرفي الجوّال "أبزيلون".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "آي-إكسيد" الخاصة المحدودة لحلول التكنولوجيا
كومار كي بي
هاتف: 9900018377
البريد الإلكتروني: kp-kumar@i-exceed.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14111/ar

No comments:

Post a Comment