Search Khaleej Dailies

Sunday, March 29, 2015

دلما لإدارة رأس المال تفوز بعدة جوائز مرموقة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 29 مارس 2015 [ME NewsWire]

تم تكريم شركة "دلما" لإدارة رأس المال المحدودة ("دلما كابيتال") بحصولها على ثلاث جوائز في إطار "جوائز الاستثمار البديل 2015" التي تنظمها مجلة "ويلث آند فاينانس إنترناشيونال"، وذلك عن عملية إدارة الصناديق خاصتها في مركز دبي المالي العالمي، والمحفظة الوقائية الخاصة التي تحمل علامة "دلما" وتقوم الشركة بإدارتها.

وقد أُعلن عن الجوائز التي فازت بها "دلما" لإدارة رأس المال وهي كما يلي:

أفضل منصة لإدارة الصناديق – الإمارات العربية المتحدة

أفضل صندوق عائدات معدلة المخاطر – الإمارات العربية المتحدة

الصندوق الأكثر ابتكاراً في الإمارات العربية المتحدة

وتفاعلاً مع هذه الأخبار، قال هوارد ليدهام، الرئيس التنفيذي لشركة "دلما لإدارة رأس المال": "أنا مسرور لفوز فريق ‘دلما’ بهذا التقدير ولأن شركتنا تساهم في سمعة مركز دبي المالي العالمي ودولة الإمارات في نموها كمركز لإدارة الصناديق والابتكار. نحن في شركة ‘دلما كابيتال’ نؤمن بأن صندوق العائد الموحد من ‘دلما’ يمثل الجيل التالي من المحافظ الوقائية، بالتالي، فإن جائزة الابتكار وجائزة أفضل عائد معدل المخاطر يساهم في إثبات ذلك الاعتقاد".

وأضاف ليدهام: "لقد كنا مدركين تماماً بأن جائزة أفضل منصة صناديق الاستثمار المدارة كانت تحظى بمنافسة قوية، لذا فهي تشكل تقديراً ذا مصداقية كبيرة بالنسبة لفريق ‘دلما’، كوننا تغلبنا على المنافسة في هذا المجال".

وقد لا يشكّل الحصول على هذه الجوائز مفاجئة لأولئك الذين كانوا يراقبون تطور شركة "دلما كابيتال"، التي تنظمها هيئة دبي للخدمات المالية كمدير للأصول. وخلال عام 2014 أعلنت الشركة عن اتفاقية تبرع هي الأولى من نوعها مع مؤسسة الإمارات تدعم فيها تنمية الشباب الإماراتي، وقد أعلنت الشركة في بداية عام 2015 أن رجل الأعمال المخضرم ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة "كانو"، مشعل كانو، قد انضم إلى مجلس إدارة "دلما".

وقال ليدهام في معرض تعليقه: "بدأ عام 2015 كعام استثنائي بالنسبة لشركة ‘دلما’، كما نجح الصندوق الفائز بجوائز بتخطي كافة التوقعات، حتى توقعاتنا شخصياً. ونحن نثمن بالطبع ضرورة أن يُعامل أي استثمار بحسب مزاياه الخاصة، لكني سعيد جداً بالصندوق الحائز على جوائز وبمشاريع ‘دلما’ الأخيرة. ونأمل أن تؤدي هذه الجوائز، مقرونة بجودة فريقنا، ومسؤوليتنا الاجتماعية المؤسسية وأدائنا إلى أن تصبح ‘دلما’ لإدارة رأس المال شركة متكاملة لإدارة الصناديق في مركز دبي المالي العالمي وفي دولة الإمارات".

معلومات أساسية:

لمحة عن "دلما" لإدارة رأس المال المحدودة

"دلما" لإدارة رأس المال المحدودة هي شركة لإدارة الأصول (محفظة وقائية) تتخذ من مركز دبي المالي العالمي مقراً لها، وتخضع لتنظيم هيئة دبي للخدمات المالية. وتدير حالياً صندوق "دلما" للعائد الموحد والمتاح فقط للمستثمرين من المؤسسات المؤهلة وأصحاب الأرصدة المالية الضخمة.

ويتقاضى مدراء المحافظ الوقائية لقاء الخدمات التي يقدمونها للمستثمرين رسوماً إدارية قدرها 2 في المائة، على أساس المبلغ المستثمر، و20 في المائة كرسوم أداء على القيمة المضافة إلى الاستثمار. أما في حالة "دلما كابيتال" فقد وافقت على التبرع بنسبة 15 في المائة من الرسوم التي تحصل عليها من أي الأفراد أو المؤسسات في الإمارات.

لمحة عن مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب

تم إطلاق مؤسسة الإمارات في أبريل 2005، بمبادرة من الفريق أول صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية. ويتولى رئاسة مجلس إدارتها سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية.

وفي عام 2012، أعيد إطلاق مؤسسة الإمارات تحت مسمى "مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب" لتعمل كمبادرة وطنية متكاملة تسعى إلى الاستثمار في الشباب الإماراتي. وتتعتمد المؤسسة في استراتيجية عملها الجديدة نموذج العمل الخيري الاستثماري برؤية تتطلع إلى تحقيق تأثير إيجابي ودائم في حياة الشباب في الإمارات. ولتحقيق هذه الغاية، ستعمل المؤسسة من خلال ثلاثة مجالات أساسية وهي الدمج الاجتماعي؛ والشراكة المجتمعية؛ والقيادة والتمكين. وستسعى إلى التعرف الى التحديات التي تواجه الشباب في الإمارات وتثقيف وتوعية الجمهور بشأنها، بينما تسعى في الوقت نفسه الى تطوير مشاريع مستدامة تساهم بتوفير الحلولاللقضايا الاجتماعية الملحّة وتحفيز الشباب في الإمارات على التطوع والمشاركة ورد الجميل للمجتمع.

تعمل مؤسسة الإمارات على تعزيز الشراكات بين القطاعين الخاص والعام، والاستفادة منها من أجل تطوير سبل مستدامة لمساعدة الشبان والشابات في الإمارات على المساهمة بشكل نشط وفعّال في تعزيز النمو في البلاد. وتحظى مؤسسة الإمارات بالتمويل من خلال التبرعات المقدّمة الى صندوقها المدعوم من حكومة أبوظبي وشركات القطاع الخاص.

لمحة عن مشعل كانو

يشغل مشعل كانو منصب نائب مدير مجلس الإدارة في مجموعة "كانو"، واحدة من أكبر مجموعات الشركات العائلية المتنوعة في الشرق الأوسط، والتي تتنوع مجالات أعمالها من المحافظ الوقائية إلى الخدمات المالية والشحن والسفر والآلات والخدمات اللوجستية والنفط والغاز والموانئ والطاقة وصولاً إلى الكيماويات. كما أن مجموعة "كانو" معروفة بكونها من أكبر محصصي المحافظ الوقائية، وتلقّى إشراف مشعل كانو على أعمال الشركة الكثير من الاستحسان للتنوع القوي والممارسات السليمة لإدارة المخاطر، ويتمتع السيد كانو بسمعة لكونه ذا نظرة مستقبلية واستراتيجية وبسجل قوي في توقع التطورات الاقتصادية في منطقة الشرق الأوسط وما حولها.

Contacts

"دلما" لإدارة رأس المال

هوارد ليدهام

الرئيس التنفيذي

+97143756060

البريد الإلكتروني: howard.leedham@dalmacapital.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/14144/ar

No comments:

Post a Comment