Search Khaleej Dailies

Sunday, March 29, 2015

الطباعة الذكية – تطوّر المكتب الرقمي الحديث


دبي، الامارات العربية المتحدة - يوم الأحد 29 مارس

 لقد ولّت الأيام التي كنّا نريد فيها طباعة المستندات من هاتفنا الذكي، لنعود ونطرد الفكرة لأنّها بعيدة كل البعد عن الواقع. فبفضل مفهوم الطباعة على الأجهزة المتحرّكة، أصبح بإمكان الموظّفين اليوم طباعة أي مستند يريدونه من أي مكان أثناء التنقّل، ممّا يزيد من إنتاجيّتهم.
هل تعلم...؟
مؤسسة واحدة فقط من بين أربع مؤسسات في دول الخليج
قاردة على الطباعة من جهاز ذكي.
لكن، وبحسب مسح أجرته كانون الشرق الأوسط حديثاً شمل ألف مؤسسة صغيرة ومتوسطة في دول الخليج، تستطيع مؤسسة واحدة فقط من بين أربع مؤسسات الطباعة من جهاز ذكي.
تسمح الطباعة على الأجهزة المتحرّكة لأصحاب المؤسسات، والمدراء، والموظّفين الطباعة أثناء التنقّل. وتربط خدمات الطباعة السحابية الأجهزة الإلكترونية المتّصلة بالإنترنت بالطابعات المتحرّكة التي تستطيع الدخول إلى السحابة و/أو الإنترنت. وبكل بساطة، تسمح الطباعة على الأجهزة المتحرّكة لأي شخص بالطباعة عبر الإنترنت أينما كان. وهذه قدرة مهمّة في عالم الأعمال، الذي يتّجه أكثر فأكثر نحو اعتماد الحلول المتحرّكة.
ويرى الخبراء لدى كانون أنّ الموظّفين يرغبون بالفعل في سبر أغوار هذا المفهوم، إلا أنّ طريقة العمل التقليدية التي تقتضي النقر على زرّ الطباعة على الحاسوب وعدم معرفة المزايا الفعلية التي تقدّمها الطباعة على الأجهزة المتحرّكة يمنعان المستهلك من تقبّل هذه الفكرة.
وتندرج أسئلة متعدّدة ضمن التحديات التنظيمية أيضاً: فكيف يمكن إدارة الطباعة في المؤسسات من أنواع مختلفة من المنصات المتحرّكة، وكيف يمكن إدارة المستخدمين وتعقّبهم وتعقّب الأجهزة المتحرّكة، وكيف يمكن معالجة مستلزمات الطباعة المختلفة على السحابة والأجهزة المتحرّكة بمرونة؟ وفي الوقت ذاته، كيف نحدّ من تكاليف الطباعة مع تحسين كفاءة الطباعة داخل المؤسسات والحرص على أمن المعلومات والمستندات.
لمعالجة ذلك، تقدّم كانون عدداً من حلول الطباعة على الأجهزة المتحرّكة التي تساعد على تأمين سبل بسيطة وآمنة للطباعة والمسح من الأجهزة المتحرّكة، وتسمح أيضاً بطباعة آمنة أكثر في أي مكان تقريباً عبر الخدمات السحابية.
صُمّم تطبيق Canon Direct Print and Scan for Mobile (كانون للطباعة والمسح المباشرين للأجهزة المتحركة) لتلبية مطالب المحترفين الذين يتنقلون كثيراً، والذين عليهم مجاراة بيئة عملهم المتغيّرة بسرعة، فيزوّدهم بحل سلس للمسح والطباعة على الأجهزة المتحرّكة. ويشكّل هذا الحل ثورة في كيفية عمل المؤسسات في المنطقة، إذ يحدّ من ضغط العمل، ويضمن تنسيقاً أفضل، ويوفّر الوقت، ويلبّي المطالب من دون تأخير.
هل تعلم ...؟
بفضل تطبيق ،Canon Direct Print and Scan for Mobile
بالإمكان طباعة الرسائل الإلكترونية، والمرفقات الإلكترونية، والصور، مباشرة
من الأجهزة المتحرّكة وإلى طابعة imageRUNNER.
في هذا السياق، قال هندريك فيربروغي، مدير التسويق في كانون الشرق الأوسط: "بالنسبة إلى المؤسسات في المنطقة التي تكثر لديها مطالب العمل المستمرة والمعجلة، قد يُحدث هذا التطبيق تغييراً ثورياً في مساعدتها على تسريع عملياتها وتلبية المطالب على الوقت. والفرصة سانحة للشركات في المنطقة لتُدخل تغييرات بسيطة وغير مكلفة في مجال تكنولوجيا المعلومات، من شأنها ترك وقعاً كبيراً على عملها، والحدّ في الوقت نفسه من التكاليف وتحسين كفاءة فريق العمل".
بفضل هذا التطبيق على الهواتف المتحرّكة، بالإمكان طباعة الرسائل الإلكترونية، والمرفقات الإلكترونية، والملفات بنسق PDF وTXT وJPG وTIFF، فضلاً على الصور، مباشرة من الأجهزة المتحرّكة وإلى طابعتَي imageRUNNER أو imageRUNNER ADVANCE من كانون. ويمكن أيضاً سح المستندات من جهازَي imageRUNNER أو imageRUNNER ADVANCE إلى الأجهزة المتحرّكة. وبالإمكان أيضاً حفظ جهازَي imageRUNNER أو imageRUNNER ADVANCE على الأجهزة المتحرّكة وإدارتهما وإرسال الصور والملفات بالبريد الإلكتروني من تلك الأجهزة (مثل الملفات والصور القديمة أو تلك الممسوحة عبر تطبيق Canon Direct Print and Scan for Mobile).
لمزيد من المعلومات عن Canon Direct Print and Scan for Mobile، الرجاء زيارة http://www.usa.canon.com/cusa/office/products/software/mobile_solutions/direct_print_and_scan_for_mobile
- انتهى
 نبذة عن كانون الشرق الأوسط:
تشكّل كانون الشرق الأوسط، فرع من كانون أوروبا، المقرّ الرئيس لعمليات شركة كانون في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتخذ من دبي مقراً لها.
 أُسّست كانون عام 1937 وهي تضع نصب عينيها هدف صناعة أجود الكاميرات على الإطلاق، ولطالما كانعشق كانون لـ"قوّة الصورة" حافزاً لتوسع آفاق تقنياتها إلى أسواق عديدة أخرى ممّا رسّخ مكانتها بين الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول مبتكرة في قطاع التصوير الفوتوغرافي للمستهلكين والشركات         على      السواء. وتشمل حلول كانون المنتجات من الكاميرات الرقمية المدمجة وأحادية العدسة العاكسة عبر عدسات البثّ وآلات التصوير بالأشعّة السينية، ووصولاً إلى الطابعات متعدّدة المهام وطابعات الإنتاج، والتي تدعمها مجموعة من الخدمات التي توفّر قيمة إضافية.
 ذلك وتستثمر كانون بشكل كبير في البحث والتطوير لتقديم أغنى المنتجات وأكثرها تطوّراً وإبداعاً لتلبية احتياجات المستهلكين وآفاقهم الإبداعية. ومن الهواة إلى المصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين، تسمح كانون لكلّ   مستهلك بإدراك عشقه للصورة.
كما وتؤمن كانون أيضاً بأنّ اعتبار اهتمامات المجتمع والبيئة جزء لا يتجزّأ من الممارسة الناجحة للأعمال، وذلك يتجلّى في فلفسة الشركة  Kyoseiوالتي تعني "أن نحيا ونعمل معاً للمصلحة العامة."
لمزيد من المعلومات عن شركة كانون الشرق الأوسط، يرجى زيارة موقع الشركة على الانترنت www.canon-me.com

Contacts


راوية عبد القادر
 دابو أند كو
هاتف:  00971559224228
بريد الكتروني: rawya.q@daboandco.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/14147/ar

No comments:

Post a Comment