Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 26, 2014

يسر كنزو أن تعلن عن وصول الجيل الجديد من حقائب اليد الإيطالية المصنوعة يدوياً من تشكيلتها الناجحة جداً "كاليفورنيا" (KALIFORNIA).

Kenzo next Generation of Italian-Made Handbags
دبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 26 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

 استُلهم تصميم أحدث ابتكارات هذه الدار الباريسية من الألوان والمواد التي استُخدمت في مجموعات موسم الخريف 2014، وهي متوفرة في تشكيلة متنوعة من الأحجام وأصناف الجلود والتصاميم.

"كاليفورنيا"

يلتقي تراث كينزو الفرنسي لأناقة الشوارع مع الطابع المريح والمنعش للشاطئ الغربي في حقيبة اليد الجديدة والسرمدية للدار، "كاليفورنيا".

ولد ونشأ هومبيرتو وكارول في جنوب كاليفورنيا، ويشكل تراث لوس أنجلوس لديهما جزءاً لا يتجزأ من رؤية كينزو الجديدة. ومن كاليفورنيا يستمدان حساسية المدن التي صقلتها روح وسط مانهاتن جنباً إلى جنب أجواء فترات بعد الظهر الغنية بأشعة الشمس بين الشاطئ والأرصفة.

أما مرحلة المراهقة بين مجموعات كاليفورنيا الأساسية من رواد الشواطئ وراكبي الدراجات النارية ومتزلجي الألواح (skaters)، فتتجسد في هذه الحقيبة الفاخرة ومتعددة الاستخدام التي تعبّر عن أسلوب كينزو المنعش.

"كاليفورنيا" هي حقيبة مريحة ودقيقة في نفس الوقت، تجمع بين مهارة الحرفية الفرنسية لدى كينزو وطابع الاسترخاء للشاطئ الباسيفيكي لدى هومبيرتو وكارول.

يتعزز التصميم الناعم وغير الرسمي من خلال تفاصيل من سحابين "K" يحملان شعار العلامة التجارية لجيبين على جانبي الحقيبة، في تحية للأسلوب المثالي لراكبي الدراجات النارية. تتميز الأجزاء المعدنية بنسبها الكبيرة في مسكة سحاب كينزو والقفل بالضغط على ثلاث مراحل، كما يمكن التعرف عليها مباشرة بأنها "كاليفورنيا". أما القسم الداخلي للحقيبة فيتضمن جيوباً وأماكن متعددة لوضع وحفظ كافة الأغراض الأكثر أهمية للسيدات.

طُوّرت هذه الحقيبة خصيصاً لكينزو، وتُركّز المواد المستخدمة فيها على الأداء العملي الذي يجعل "كاليفورنيا" مميزة جداً. تمت صناعتها من جلد معالج على شكل مطاط، وهي مقاومة 100% للماء وسهلة التنظيف، كما أنها متوفرة بقياسين، متوسط وكبير، مما يجعلها الرفيق المثالي لسيدة المدينة الذكية والنشطة، والتي لديها جدول أعمال حافل. ومع ثلاثية من الألوان الخلابة، الأحمر والبني والرمادي الداكن، يمكن التأكد من حملها بكل سهولة وأناقة يوماً بعد يوم.

بفضل ألوانها الباهرة والنايلون المبطّن، تعتبر "كاليفورنيا" مثالية للسيدات اللواتي لا يخجلن من إحداث ضجّة بالأناقة. ومع أطراف من صوف الخروف، تتوفر هذه الإضافة المرحة إلى عائلة كينزو بثلاثة أحجام: صغير، متوسط وكبير؛ وبثلاثة ألوان: الأصفر الزاهي، البرتقالي والكاكي. بهذه المزايا، تتخطى الحقيبة الحدود بين الألوان الزاهية للنهار والمرحة لليل مع سهولة بالاستخدام والكثير الكثير من الذوق الرفيع.

تمتاز حقيبة "كاليفورنيا" بالتركيز على المواد الفاخرة في صناعتها من الجلد والصوف، وبطباعة رسم حصري لجبل من مجموعة فصل الخريف 2014 عليها. تتوفر أيضاً بقياس كبير مع خيار من لونين، الرمادي والبنفسجي، وهي من دون أدنى شك حقيبة "كينزو" بفضل الاستخدام الراقي للّون والطبعة.

استوحيت تصاميم مجموعة كينزو لموسم الخريف والشتاء من أعمال دايفد لينش David Lynch، ويُعتبر نمط "الأرضية المتكسرة" (broken floor) في "كاليفورنيا" الأفضل لتلخيص مفاهيمها. صُنعت من النايلون المبطن، أما لوناها المميزان فيعطيانها الفخر بأن تكون حقيبة "كاليفورنيا" الأكثر إذهالاً، كما يمنحان حاملتها طابعاً فريد وعالي المرح والطاقة، وهو منتشر في كينزو على مدى تاريخها الغني بالألوان والحيوية.

للمزيد من المعلومات عن كينزو، يرجى زيارة KENZO.COM

لتحميل صور المجموعة، يرجى زيارة PRESS.KENZO.COM

كلمة المرور: KALIFORNIAFW14

Contacts

"هبة دجاني

+97144556133

 Heba.Dajani@havasprme.com 





 

No comments:

Post a Comment