Search Khaleej Dailies

Saturday, November 29, 2014

زيارات لتفعيل تجربة الشرطة المجتمعية في مختلف إمارات الدولة

بو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 28 نوفمبر

2014 [ME NewsWire]
نفذت إدارة الشرطة المجتمعية الاتحادية في وزارة الداخلية برنامج زيارات؛  لتعميم  وتفعيل تجربة شرطة أبوظبي في تطبيق أسلوب وفكر وعمل الشرطة المجتمعية على مختلف إمارات الدولة، ونشر التجارب الناجحة ودعم تطبيقها.
وقال المقدم مبارك عوض بن محيروم، رئيس اللجنة التنسيقية للشرطة المجتمعية، ومدير إدارة الشرطة المجتمعية الاتحادية بالإنابة،  إن برنامج الزيارات التنسيقية التشاورية لقادة الشرطة في الإمارات الشمالية  يأتي تنفيذاً لتوجيهات  القيادة الشرطية، وشمل  زيارة القادة العامين لشرطة الشارقة وعجمان وأم القيوين، ورأس الخيمة والفجيرة.
وذكر أنه تم خلال الزيارات طرح مجموعة من الاقتراحات  والتوصيات التي تضمن تفعيل دور فرق العمل بما يسهم في توفير الموارد البشرية، والدعم الفني اللازم من الإدارات والأقسام التخصصية، فضلاً عن تعميق الروابط والتشاور بين قادة الشرطة في الإمارات المختلفة.
 وأضاف: تم عرض الخطط والآليات المتاحة التي يمكن استغلالها للحصول على أفضل النتائج، وإشراك القادة واللجان، والأعضاء المعنيين في اتخاذ أنسب القرارات لخدمة وتطوير العمل الشرطي والارتقاء بالأنظمة الخدمية المتعلقة بحفظ أمن وسلامة الجمهور، وتعزيز دور الشرطة المجتمعية في الإمارات.
وأفاد  بن محيروم بأن ضباط وعناصر الشرطة المجتمعية اطلعوا على المقترحات المطروحة لآليات تطبيق وتنفيذ المهام التي تقوم بها  فرق العمل، بما يضمن حسن التطبيق والتفعيل، وتنفيذ المهام والواجبات، بشكل يتوافق مع فكر ورؤية الشرطة المجتمعية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12953/ar

No comments:

Post a Comment