Search Khaleej Dailies

Saturday, November 29, 2014

آرك ري إنشورنس تعلن عن معايير دعم استراتيجي لمشروعها المشترك ري جلف

هاملتون، برمودا - يوم السَّبْت 29 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "آرك ري إنشورنس ليمتد" ("آرك") اليوم عن عدد من المبادرات الاستراتيجية الرامية إلى توفير دعم إضافي لشركة "جلف ري إنشورنس ليمتد" ("جلف ري") وهي شركة إعادة تأمين متخصصة تتخذ من مركز دبي المالي العالمي "دي آي إف سي" مقراً لها وجرى تأسيسها بصورة مشتركة من قبل "آرك" ومؤسسة الخليج للاستثمار "جي آي سي" عام 2008. ووافقت "آرك" من حيث المبدأ على الاستحواذ على الملكية الكاملة لشركة "جلف ري" الأمر الذي سيخضع لموافقة سلطة دبي للخدمات المالية. وبهدف دعم أعمال "جلف ري" قبيل موسم التجديد الذي سينطلق في الأول من يناير، فإن "آرك" ستدخل في ترتيب إسناد إعادة التأمين خاص بـ90 في المائة من إجمالي حصص حسابات المسؤوليات المالية الصافية لشركة "جلف ري" ونقل حافظة الخسائر لجميع الأعمال الحالية لشركة "جلف ري" وذلك اعتباراً من الأول من أكتوبر 2014. ومع تطبيق هذه الترتيبات فإن "آرك" ستلغي اتفاق إيقاف الخسائر القائم حالياً مع "جلف ري".

من جهتها ستواصل "جلف ري" الاستفادة من علاقات مؤسسة الخليج للاستثمار "جي آي سي" والتي ستواصل تمثيلها في مجلس إدارة "جلف ري" ومصالحها الاقتصادية في نتائج أعمال "جلف ري".

ومع هذه المبادرات الاستراتيجية الجديدة فنحن على يقين بأن "جلف ري" تتمتع بمكانة قوية تتيح لها اغتنام الفرص الكثيرة السائدة في السوق. هذا وتستفيد "جلف ري" من الخبرات الأساسية لفريق إدارتها في دبي الذي يقوده كريستيان فوغل. كما أنه لا يزال لدى "جلف ري" رأس مال جيد، حيث تجدر الإشارة إلى أنه بحلول نهاية عام 2013 كانت نتائج "جلف ري" بموجب تصنيف نسبة كفاية رأس المال الصادر عن "إيه إم بيست" تفوق بصورة ملحوظة المتطلبات الرأسمالية لأعلى تصنيف لدى "إيه إم بيست" وهو التصنيف "إيه++". وتشير تقديراتنا إلى أنه بعد الأخذ بالاعتبار نتائج عمليات الاكتتاب المخططة لكامل العام لشركة "جلف ري" في عام 2014، دون احتساب المنافع الناتجة عن الحصة الجديدة أو نقل حافظة الخسائر من "آرك"، فإن توقعاتنا تشير إلى أن نسبة كفاية رأس المال في نهاية عام 2014 لشركة "جلف ري" ستكون أعلى من رأس المال المطلوب للحصول على تصنيف "إيه++" من "إيه إم بيست".

لمحة عن "آرك ري إنشورنس ليمتد"

تعتبر "آرك ري إنشورنس ليمتد" عضو في مجموعة "آرك كابيتال جروب ليمتد" التي تتخذ من برمودا مقراً لها وهي تقدم خدمات التأمين وإعادة التأمين في جميع أنحاء العالم من خلال الشركات الفرعية التابعة لها. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.archcapgroup.com.

ملاحظات تحذيرية خاصة بالبيانات التطلعية

يوفر قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية لعام 1995 إخلاء مسؤولية البيانات التطلعية. إن هذا البيان أو غيره من البيانات الخطية أو الشفهية المقدمة من قبل أو بالنيابة عن "آرك كابيتال جروب" والشركات الفرعية التابعة لها قد يتضمن على بيانات تطلعية تعكس وجهات نظرنا الحالية المتعلقة بالأحداث المستقبلية والأداء المالي. إن جميع البيانات باستثناء تلك المتعلقة بأحداث تاريخية والمذكور أو المشار إليها في هذا البيان الصحفي تعتبر بيانات تطلعية.

وغالباً ما تحدد البيانات التطلعية باستخدام عبارات تصف أحداثاً مستقبلية مثل "قد"، "سوف"، "تتوقع"، "تنوي"، "تقدر"، "تتنبأ"، "تعتقد"، "تواصل"، أو غيرها من المصطلحات المتغيرة أو السلبية أو المماثلة. تشتمل البيانات التطلعية على التقديرات الحالية للمخاطر وحالة عدم اليقين، وقد تختلف الأحداث والنتائج الحالية بصورة ملموسة عن تلك المشار إليها أو المذكورة في تلك البيانات الصحفية. وتتضمن القائمة غير الحصرية للعوامل الهامة التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بصورة ملموسة عن تلك المذكورة في البيانات التطلعية العوامل التالية: الظروف الاقتصادية والسوقية العامة غير الجيدة، المنافسة المتزايدة، توجهات الأسعار وشروط السياسات، التقلبات في أعمال وكالات التصنيف وقدرتنا على الحفاظ على تصنيفنا وتحسينه، الأداء الاستثماري، خسارة الموظفين الرئيسيين لدينا، كفاية احتياطيات الخسائر لدينا وشدة ومدى تكرر الخسائر بصورة أكبر من نسب الخسارة المتوقعة والتطور السلبي للمسؤوليات المالية الناتجة عن المطالبات أو نفقات المطالبات، التزايد المتكرر أو شدة الحوادث الكارثية الطبيعية أو من صنع الإنسان والتي لا يمكن التنبؤ بها، تأثير الأعمال الإرهابية والحروب، التغييرات في تشريعات و/أو القوانين الضريبية في الولايات المتحدة أو في أي مكان آخر، قدرتنا على النجاح في تحقيق دمج ووضع والمحافظة على الإجراءات التشغيلية إلى جانب قدرتنا على دمج الشركات التي استحوذنا عليها أو قد نستحوذ عليها في عملياتنا القائمة حالياً، التغير في القواعد أوالسياسات المحاسبية، الاختلافات المادية الملموسة بين التقييمات الفعلية والمتوقعة لأموال الكفالة وترتيبات جمع الأموال الإلزامية، التوفر والكلفة التي نتحملها من إعادة التأمين لإدارة نفقات انتشارنا الإجمالي والصافي، فشل الأطراف الأخرى في الوفاء بالتزاماتها تجاهنا، وغيرها من العوامل المحددة في الملفات المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية.

يجب عدم اعتبار المراجعة المذكورة أعلاه للعوامل المهمة على أنها شاملة، ويجب قراءتها ضمن إطار البيانات التحذيرية الأخرى المتضمنة هنا أو في أي موضع آخر. إن جميع البيانات التطلعية الشفهية أو الخطية المنسوبة إلينا أو إلى أي من الأشخاص الذين يعملون باسمنا هي مصنفة جميعها بموجب هذه البيانات التحذيرية. وإننا غير ملزمين بالتحديث أو المراجعة العلنية لأي من البيانات التطلعية سواء بناءً على معلومات جديدة أو حوادث مستقبلة أو غيرها.

Contacts

"آرك كابيتال جروب ليمتد"

مارك دي. ليونز

هاتف: 9250-278-441

No comments:

Post a Comment