Search Khaleej Dailies

Tuesday, November 25, 2014

مطعم سيرافينا بدبي يحتفل بعيده الأول

 Serafina - Souk Al Bahar


ينقل روح نيويورك إلى دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 25 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

تحتفل شركة سيرافينا الدولية بإنجاز جديد في تاريخ التاسع من ديسمبر يتمثّل بالذكرى الأولى لمطعم سيرافينا بدبي.

واحتفالاً بهذه المناسبة، ومن السابع ولغاية الثالث عشر من ديسمبر، سيقدّم مطعم سيرافينا في سوق البحار بدبي خصماً بنسبة 25٪ على كافة حجوزات الضيوف المسبقة.

وخلال هذه الفترة المميزة، يستطيع رواد المطعم الاستمتاع بعرض ترفيهي حيوي تقدمه واحدة من الفرق الموسيقية الشهيرة في دبي. وفي هذا الصدد، قال ليونارد بوث، مدير مطعم سيرافينا بدبي: "سيعجّ المكان بمحبّي الموسيقى والطعام وسوف يستمتع هؤلاء بسهرة رائعة وبمنظر المدينة القديمة الرائعة". وأضاف قائلاً: "ستواصل كل من فرقتي Afif Brothers وAbri & Funk Radius الترفيه عن الضيوف أيام الأربعاء بعروضهما المذهلة".

أصبح مطعم سيرافينا وجهة شعبية ومشهورة في نيويورك بحيث أنّه يستقطب النجوم والمشاهير من مختلف أنحاء العالم مثل ليدي غاغا وكيم كارداشيان وكين وست وديفيد بكهام وتوم كروز وجي زي ولوبرون جيمس وغيرهم. وفي دبي، يستقطب المطعم النخبة بفضل موقعه الاستراتيجي والأخاذ في سوق البحار حيث يقدّم إطلالة رائعة على برج خليفة ونافورة دبي وأطيب وأفخر المأكولات الإيطالية.  تشمل قائمة كبار الشخصيات التي تزور سيرافينا بدبي شارلوت رونسون وجوناثان شيبان وصاحبة السمو الشيخة ميثاء آل مكتوم.

بالإضافة إلى الاحتفال بالعيد الأول، يحتفي سيرافينا أيضاً بانطلاق حملة فيد للحب في دبي مساء التاسع من ديسمبر. ومن خلال جهوده العالمية، يأمل سيرافينا في أن يتشارك مع الجميع روح دبي وروح نيويرك من خلال الحب.

انتهى

نبذة عن مطعم سيرافينا

بعد النجاح الذي عرفه أول فرع من فروع سيرافينا، بادر فيتوريو وفابيو بافتتاح ستة فروع إضافية للمطعم في نيويورك وهي Serafina Fabulous Grill، Serafina Osteria، Serafina Broad-way، سيرافينا في فندق تايم، Serafina Upper Westside وSerafina Meatpacking. وللمطعم فروع أخرى في مواقع أخرى بالولايات المتحدة وهي: Serafina Philadelphia، Serafina East Hampton وSerafina White Plains. وفي العالم، للمطعم فرعان في البرازيل وآخران في الهند إلى جانب فروع في كوريا الجنوبية ودبي. ومن المتوقع افتتاح فروع أخرى في لندن واسطنبول وبوينس آيرس وبويرتو ريكو ومواقع أخرى في البرازيل والهند واليابان. فيتوريو وفابيو يضمنان الراحة والبهجة والمأكولات الشهية في كل فرع من فروع سيرافينا.

نتيجة المأكولات الشهية والأجواء الممتعة، استقطب كل فرع من فروع سيرافينا في العالم جمهوراً كبيراً. وتتميّز الفروع بمجملها بباحة خارجية. يناسب سيرافينا مختلف الفئات العمرية. كما أنّ الأجواء فيه دائماً ممتعة وغير رسمية. أما الأسعار فهي معقولة جداً نظراً إلى أنّ الطهاة يستعملون أجود أنواع المكونات وأفخرها. بفضل المواقع الجميلة والخدمة الساحرة والمأكولات الشهية، استقطبت فروع سيرافينا ولا تزال تستقطب العملاء المحليين والمشاهير من مختلف أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات عن سيرافينا، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.serafinarestaurant.com

يمكنك متابعة أخبارنا عبر فيسبوك: https://www.facebook.com/SerafinaDubai وتويتر: http://twitter.com/SerafinaGroup

Contacts

شينوي

Ekadaa PR

مدينة دبي للإعلام

دبي، الإمارات العربية المتحدة

 + 971 4 391 2100

العنوان الإلكتروني: shenoy@ekadaa.com





 

No comments:

Post a Comment