Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 26, 2014

أتيك جروب تفتتح مركز كومب إي إكس ومدرسة تدريب لخدمة منطقة الشرق الأوسط


المزوّدة الرائدة لخدمات المناطق الخطرة توسّع حافظة التدريب

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 26 نوفمبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): افتتحت شركة "أتيك" اليوم رسمياً مدرسة التدريب الجديدة التابعة لها في منطقة الشرق الأوسط في دبي. وسيقدم المركز دورات المناطق الخطرة بما في ذلك "كومب إي إكس" و"إي إكس إف" و"إي إكس 01- إي إكس 04" و"إي إكس" الآلية، بالإضافة إلى طرح تصميم تطبيق "إي إكس 12" وذلك مع نهاية الربع الأول من عام 2015. ويعتبر مركز التدريب والفحوص آخر إضافة لمدارس التدريب التابعة لنا حالياً في هيوستن وتكساس التي تغطي أمريكا الشمالية والجنوبية، وفي سنغافورة التي تغطي آسيا- المحيط الهادئ.

ويتميّز المركز وهو جزء من الشبكة العالمية التي تعمل "أتيك" على تأسيسها باحتوائه على صفوف فريدة من نوعها بالإضافة إلى منطقة تقييم مجهزة بشكل كامل بأحدث مخبر عملي.

وقال تومي سوذرلاند، المدير الإداري في الشركة: "في الوقت الحالي، نحن الشركة الوحيدة التي تقدم التدريب على المقدرات لجميع المعايير الثلاثة الرئيسية للقطاع: ’إن إي سي‘ و’آي إي سي‘ و’إيه إس/إن زد إس‘ وذلك عبر مدارس التدريب في هيوستن وتكساس وسنغافورة والآن في دبي. وأصبحت ’أتيك‘ الشركة التي تمثل المرجع الأول بالنسبة للعملاء الذين يعملون في بيئات تتضمن احتمال وقوع الانفجارات، كما أنها الشركة الوحيدة في الولايات المتحدة الأمريكية التي تستطيع تقديم التدريب على ’إيه إس/ إن زد إس‘، بالإضافة لكونها الشركة الوحيدة في العالم التي تقدم ’كومب إي إكس إن إي سي 505‘ الذي يتوافق مع ممارسات ’إيه بي آي آر بي 14 إف زد‘ في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط. وتأتي الإضافة الجديدة لمركز دبي في إطار خطط النمو والتطوّر الرئيسية".

ويعتبر "كومب إي إكس" برنامج تقييم وترخيص المقدرات الرائد دولياً لصالح العاملين في القطاع الكهروتقني والآلي والذين يعملون في بيئات متفجرة. وستقدم المراكز الثلاثة هذه الدورات بالإضافة إلى دورات أخرى تتضمن "آي إي سي إي إكس/إيه تي إي إكس" الأساسيتين، وشهادة "آي إي سي إي إكس" للمقدرات الشخصية "إي إكس 001" بالإضافة إلى الطيف الخاص بنا من هندسة التصاميم، ودورة أساسيات "إي إكس" ودورات الكهرباء التقنية المصممة خصيصاً بناء على طلب العميل.

ويجري العمل حالياً على تطوير مجموعة "أكاديمية التعليم الإلكتروني" ومن المخطط أن يتم الاطلاق الرسمي في شهر يناير 2015.

لمحة عن "إي يو تكس إنترناشونال"

تعتبر "إي يو تكس إنترناشونال" شركة رائدة في مجال تجميع وتوزيع الكابلات الكهربائية ومنتجات المناطق الخطرة ذات الصلة من اللجنة الكهروتقنية الدولية. وإلى جانب شريك المجموعة "أتيك"، تقدم الشركة حلاً كاملاً عبر المساعدة والتخصيص والترخيص والفحوص بالإضافة إلى تدريب المناطق الخطرة لصالح مجموعة من القطاعات بهدف تلبية متطلبات "كومب إي إكس" و"إيه تي إي إكس" و"إن إي سي". للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eutexinternational.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إي يو تكس إنترناشونال"

نفيس بويان

مدير التسويق

هاتف: 1177-358-832

البريد الإلكتروني: nbhuiyan@eutexinternational.com



نِك ماير

نائب الرئيس لشؤون العمليات

هاتف: 1177-358-832

البريد الإلكتروني: nmair@eutexinternational.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12933/ar

No comments:

Post a Comment