Search Khaleej Dailies

Thursday, March 6, 2014

ديفيد جرير OBE ينضم لسيركو الشرق الأوسط في منصب الرئيس التنفيذي


دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 6 مارس 2014 [ME NewsWire]

سيركو، الشركة العالميه للخدمات، يسرها أن تعلن عن تعيين ديفيد جرير، الحاصل على  وسام الإمبراطورية البريطانية (OBE) منصب الرئيس التنفيذي للأعمال التجارية في منطقة الشرق الأوسط والهند و أفريقيا.

بدأ جرير حياته المهنية كمهندس فى مجال  البترول و سالكً طريق النجاح على مدى السنوات اللاحقة من خلال العمل في مختلف الشركات العاملة فى النفط والغاز في جميع أنحاء العالم، بالإضافه إلى مهام إدارة المشروع قبل شغله منصب العضو المنتدب و لاحقاً الرئيس التنفيذي في مجال النفط والغاز والشركات المتعاقدة.

 قبل  شغله هذا المنصب فى سيركو، أشرف جرير على إعادة هيكلة ونمو السويدي للخدمات الصناعية، وهي تعمل في الخدمات الهندسيه، البناء والإبداعات الصناعية وغيرها من خدمات التشغيل فى مجال النفط في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

أعلن جرير قائلاً: "أنا سعيد جدا بالانضمام لسيركو في الشرق الأوسط، وأخذ هذا التحدي المثير والجديد”.

سيركو لديها نموذج الأعمال الفريده الذي يقدم مزيجا إستثنائياً من القدرات على النطاق الدولي.

حيث الشركة موجودة في المنطقة لأكثر من 65 عاماً وهي شريكا أساسيا للعديد من الجهات الحكومية في دعم خطط النمو الإستراتيجية. الخدمات التي تقدمها سيركو هي محور حياة الملايين وأنا متحمس للغاية لكى أكون جزءا من الشركة التي تهدف دائماً لتحقيق الخدمة في الحياة ".

نهايات

ملاحظات إلى المحرر:

جرير هو مهندس مؤهل وكان زميل معهد المهندسين الميكانيكيين (المملكة المتحدة) منذ عام 2001.

ثم تم منحه لقب ضابط من وسام الإمبراطورية البريطانية من قبل صاحبة الجلالة الملكة اليزابيث الثانية في قائمة الشرف السنة الجديدة 2003.

نبذه عن سيركو:

سيركو هي شركة الخدمات الدولية، والتي تجمع بين الدراية التجارية مع كيفية التعمق فى روح الخدمة العامة.

في جميع أنحاء العالم، ونحن نطور الخدمات الأساسية من خلال إدارة الأفراد، العمليات،التكنولوجيا و الأصول بصورة أكثر فعالية.

ونحن ننصح صناع السياسات، تصميم حلول مبتكرة ودمج الأنظمة و الأهم من ذلك كله - التسليم إلى الجمهور.

سيركو تدعم الشركات و المؤسسات و الهيئات الحكوميه و القطاع الخاص  الذين يبحثون عن شريك موثوق به مع سجل حافل من تقديم الخدمة المميزة و المضمونه.

يقدم أفرادنا التشغيل، الإدارة والخبرة الإستشارية في مجال الطيران، التعهيد، الدفاع، التعليم، الخدمات البيئية، إدارة التشغيل، الصحة، الشؤون لمحليه، تكنولوجيا المعلومات الإتصالات، خدمات المعرفة، الحكومة المحلية، العلوم والطاقة النووية، النقل، والرعاية الإجتماعية للعمل والقطاعات التجارية.

ويمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات من خلال  www.serco.com

Contacts

دونا ضاهر - مدير الاتصالات، سيركو الشرق الأوسط

 +971 (0)0 4033500

  +971 56 216 8193

البريد الإلكتروني: dona.daher@serco.ae









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10235/ar

No comments:

Post a Comment