Search Khaleej Dailies

Tuesday, March 11, 2014

"مدارس الشرطة" تتوج بدرع التفوق العام بشرطة أبوظبي


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 10 مارس

2014 [ME NewsWire]

تُوجت إدارة مدارس الشرطة بدرع التفوق العام في بطولات مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، بعد فوزها بالمركز الأول في مسابقة سداسيات كرة القدم على كأس مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، وذلك في ختام برنامج النشاط الرياضي للإدارة العامة للموارد البشرية والإدارات التابعة لها، الذي نظمته إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، بالتعاون مع اللجنة الرياضية للإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة أبوظبي، بمشاركة 7 فرق تابعة للإدارة العامة للموارد البشرية، والذي اشتمل على ثلاث مسابقات هي، سداسيات كرة القدم والرماية بالمسدس وسباق الطريق.

حضر حفل الختام العميد جاسم المرزوقي، نائب مدير عام الموارد البشرية، والعميد علي عبيد الدرمكي؛ مدير إدارة شؤون الموظفين، والعقيد وليد الشامسي مدير إدارة مدارس الشرطة، والمقدم خالد خوري مدير إدارة التعليم، والمقدم محمد سعيد الكعبي رئيس اللجنة الرياضية بشرطة أبوظبي، وعدد من الضباط بالإدارة العامة للموارد البشرية بشرطة أبوظبي.

 وكان فريق إدارة مدارس الشرطة قد فاز في بطولة سداسيات كرة القدم على كأس مدير عام الموارد البشرية بشرطة أبوظبي، حيث فاز في المباراة التي جمعته مع فريق إدارة تخطيط الموارد البشرية، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، وحل ثانياً  فريق إدارة شؤون الموظفين، وحصل على المركز الثالث فريق إدارة التعليم.

وفي مسابقة الرماية بالمسدس، فاز فريق إدارة مدارس الشرطة بالمركز الأول، وحل ثانياً فريق إدارة التدريب، وحصل فريق إدارة التعيين على المركز الثالث، أما في مسابقة سباق الطريق فقد فاز فريق إدارة مدارس الشرطة بالمركز الأول، وحصل فريق إدارة التخطيط على المركز الثاني، وحل فريق إدارة التعيين في المركز الثالث.

وفي ختام الحفل قام العميد جاسم المرزوقي، نائب مدير عام الموارد البشرية؛ يرافقه العميد علي عبيد الدرمكي مدير إدارة شؤون الموظفين، والمقدم محمد سعيد الكعبي رئيس اللجنة الرياضية بتكريم حكام البطولة، وتكريم الفائزين في مسابقة الرماية بالمسدس للفردي والفرق، حيث حصل الرائد حسين الجنيبي من مدارس الشرطة على المركز الأول، في مسابقة الرماية بالمسدس للفردي، وحل ثانياً النقيب خالد محمد، وفي المركز الثالث الملازم أول عبدالله غانم، وحصلت الملازم حنان الكثيري على المركز الرابع، وحل الشرطي إبراهيم عبدالله في المركز الخامس، من إدارة مدارس الشرطة.

كما كرّم الفائزين في مسابقة سباق الطريق للفردي والفرق، حيث فاز عصمان بن الفاهم من مدارس الشرطة بالمركز الأول، وحل ثانياً حسن أحمد الطنيجي من إدارة تخطيط الموارد البشرية، وجاء في المركز الثالث المتسابق عبدالقادر رزوقي من إدارة التعليم، وفي المركز الرابع جاء المتسابق أحمد علي محمد من إدارة مدارس الشرطة، وحصل على المركز الخامس المتسابق علي أحمد سويدن من إدارة مدارس الشرطة.

وسلم العميد المرزوقي جائزة هداف سداسيات كرة القدم إلى اللاعب راشد الشامسي من إدارة التعليم، وحصل اللاعب أحمد جاد من إدارة مدارس الشرطة على جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.

وتسلم العميد جاسم المرزوقي درع التفوق العام لبطولة الشرطة للرماية من رئيس اللجنة الرياضية بشرطة أبوظبي بمناسبة فوز فريق القيادة العامة لشرطة أبوظبي في البطولة؛ التي أقيمت في ميدان الرماية بالخضيرة في إمارة الشارقة بمشاركة القيادات العامة للشرطة على مستوى الدولة، التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي.

كما تسلم العميد المرزوقي من الملازم أول آمنة المزروعي كأس بطولة التايكواندو التي أقيمت في السويد مؤخراً، والتي حصل فيها فريق سيدات شرطة أبوظبي للتايكواندو على ميداليتين ذهبية وفضية على المستوى الفردي. 

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139   

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10276/ar

No comments:

Post a Comment