Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 5, 2014

براون تعلن جيسيكا ألبا سفيرة الجمال الجديدة للعلامة التجارية

لندن - يوم الثُّلَاثاء 4 مارس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):   يسر علامة براون الإعلان عن التعاون مع النجمة الجميلة والممثلة العالمية الشهيرة جيسيكا ألبا، لتكون سفيرة الجمال الجديدة للعلامة.
وتشارك النجمة المرشحة لجوائز الكرة الذهبية في حملة متكاملة جديدة لعلامة براون، تتم عبر القنوات التلفزيونية والإلكترونية والمطبوعة بالإضافة إلى المحلات التجارية، وذلك اعتباراً من مارس 2014.
وفي هذا الصدد قالت أليساندرو دولفيني، مديرة التسويق العالمي لدى براون: "تعتبر جيسيكا ألبا سيدة مميزة تجسد القوة والشغف والدفاع عن الآخرين، مما يجعلها السفيرة المثالية للحديث عن الدور الذي يلعبه الجمال ومنتجاتنا في جعل السيدات يشعرن بأفضل حال. تحترم براون النجمة لمبادئها وموهبتها وقدرتها على الموازنة بين عملها الصعب كممثلة متميزة وكونها أماً رائعة في الوقت ذاته."
من الجدير بالذكر أن إرث منتجات براون المخصصة للسيدات يكمن في ابتكار الأدوات التجميلية التي تعمل بضغطة زر واحدة على إزالة كافة الحواجز للحصول على بشرة وشعر جميلين. ترغب براون في ان تساعد كل سيدة على التألق من الداخل والخارج، لتشع بثقة أكيدة تنبع من ثقتها بجمالها، مما يجعل من جيسيكا النجمة المثالية لإيصال تلك الرسالة.
وتعتبر جيسيكا ألبا ممثلة قديرة وإحدى أشهر  داعمات قضايا المرأة، كما أنها أم لطفلتين. بدأت جيسيكا التمثيل منذ عمر 12 عاماً، وبعد الدراسة في شركة أتلانتيك ثياتر مع مؤسسيها ويليام ميسي ودايفيد ماميت، توجهت للعب دور البطولة في العمل الشهير للمخرج دايفيد كاميرون، Dark Angel، وتكتسب نجومية عالمية واسعة. ومنذ ذلك الحين مثلت أكثر من 25 فيلماً مميزاً منها The Fantastic Four و Sin City، كما حققت أفلامها مكاسب إجمالية تفوق 800 مليون دولار، منها أفلام كوميدية ودرامية وأعمال فردية وأخرى حققت نجاحات ضخمة في دور السينما.
ومن بين الأفلام المقبلة لجيسيكا كل من Dear Eleanor و  Barely Lethal و  Sin City: A Dame To Kill For  و  How To Make Love Like An Englishman امام بيرس بروسنان وسلمى حايك ومالكولم مكداويل.
 صور / وسائط متعددة متوفرة على :
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid= 50814746&lang=en

Contacts


"كيتشوم":
لويز ويكنز
 +44 207 611 3528
البريد الالكتروني: Louise.wickens@ketchum.com


نيكولا هولم
 +44 207 611 3656
البريد الالكتروني: Nicola.hulme@ketchum.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10216/ar

No comments:

Post a Comment