Search Khaleej Dailies

Wednesday, March 12, 2014

نهيان بن مبارك يفتتح بطولة مبارك بن محمد للسنوكر

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - [ME NewsWire]

افتتح الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، بطولة المغفور له "بإذن الله" الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان "طيب الله ثراه" للسنوكر أمس "الأحد"؛  في نادي ضباط الشرطة في أبوظبي؛ والتي تستمر حتى 25 مارس الحالي معبراً عن سعادته بانعقاد البطولة بما تحمله من معاني الإخلاص والوفاء لشخصية وطنية مرموقة من أبناء الرعيل الأول أسهم بقلبه وعقله في بناء وطننا العزيز .
وقال في كلمة  ألقاها  في الحفل:  إن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، لا يتوانى عن ترسيخ القيم والمبادئ كافة؛ التي تحقق النهضة المتنامية للوطن وتعمّق الولاء والانتماء لدى أبناء الشعب .
وأضاف: إن الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة؛ يقوم بدور قيادي في تحقيق التقدم والازدهار في الدولة كلها، كما أن سموه يولي أهمية كبرى لتنمية الإنسان في الإمارات وإعداده جيدًا لخدمة نفسه وبلده وأمته وعالمه .
وذكر أن الوالد الشيخ مبارك ـ رحمه الله ـ كان رجلاً صدق ما عاهد الله عليه: إخلاصاً وولاءً  وتَفانياً، بل وحباً حقيقياً لجميع بني وطنه وللإمارات كلها ـ عمل بجدٍ وإخلاص  إلى جانب القائد العظيم  مؤسس الدولة؛  والباني الحقيقي لنهضتها المتنامية: المغفور له "بإذن الله"  الوالد الشيخ  زايد بن سلطان آل نهيان ـ أجزل الله مثوبته ، وكلاهما ترك فينا  نزعةَ الإيثار  وحب الوطن  والولاء له والاهتمام الكبير  بجميع أبنائه وبناته .
وزاد : كان الوالد الشيخ مبارك ـ رحمه الله وأَسكنه فسيح جناته ـ مثالاً متفرِّداً  في العمل الهادف  والجهد المخلص، وكان عضواً بارزاً  في فريقٍ مثابر ومرموق  من الآباء المؤسِّسين  تحقق لهم بعوْن الله  كلّ ما أرادوا،  حيث تأسّست وفي زمن قياسي  دعائم نهضة شاملة، نحمدُ الله  أن الجميعَ ينعمون الآن بثمارها ويَتمتعون بالرخاء والنعيم في ظلالها في مناخ يتسم بحبِّ الوطن  والاعتزاز بمسيرته  والالتفاف برغبة وصدْق حول تحقيق أهدافه وطموحاته وأَمانيه .
وأضاف:  إننا أبناء المغفور له "بإذن الله" الوالد الشيخ مبارك وأصدقائه ومحبيه، نجد في هذه البطولة عدداً من المعاني السامية التي تنبع من تراث وقيم هذا الوطن العزيز، منها معاني التقدير والوفاء لأبناء الوطن المخلصين والحرص على تشجيع الأجيال الناشئة وإتاحة الفرص أمامهم للتميز والإنجاز ليعلو ذكر الإمارات؛ وترتفع رايتها دائما حول العالم وكذلك نجد فيها دعم النشاط الرياضي باعتباره عنصراً مهماً من عناصر الحياة الصحية السليمة، ووحدة المواطنين والمقيمين في الاعتزاز بهذا الوطن والافتخار بعطاء مؤسسيه والتفاؤل بما ينتظره من مستقبل أعظم وأروع .
ووجه الشكر والامتنان لكل من كان له دور في إحياء وتنظيم البطولة، وخص بالشكر والتقدير إلى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على توجيهاته بتنظيم البطولة وتكريم صاحبها الذي كان أول وزير للداخلية في الإمارات العربية المتحدة، كما شكر المنظمين كافة، والرعاة: كلية الشرطة واتحاد الإمارات للبلياردو والسنوكر والمجموعة الهندية للأعمال والمحترفين .
وكان الحفل قد بدأ بالسلام الوطني بحضور اللواء المتقاعد مصطفى شهاب الهاشمي، مدير البطولة، والعميد سعيد سيف النعيمي مدير إدارة المشتريات والمستودعات، والعقيد عارف الشامسي مدير إدارة النوادي، وعدد من الضباط بشرطة أبوظبي والمسؤولين وتي . بي . سيثارام السفيرالهندي لدى الدولة  .
وبعد إلقاء وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع كلمته أطلق قرعة البطولة على الشاشة في مسرح النادي، ثم توجه إلى صالة السنوكر وأدى ضربة البداية إيذاناً ببدء البطولة .
وقام الشيخ نهيان بن مبارك بجولة في معرض الصور الفوتوغرافية الذي نظم على هامش البطولة، واشتمل على مجموعة من الصور للمغفور له "بإذن الله" الشيخ مبارك بن محمد آل نهيان أثناء مسيرته في تأسيس جهاز الشرطة في أبوظبي؛ وتوليه مقاليد وزارة الداخلية.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139    
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/news/10274/ar

No comments:

Post a Comment