Search Khaleej Dailies

Thursday, February 27, 2014

باثواي جينوميكس تحصل على نظم تسلسل إلومينا مي سيك دي إكس من الجيل التالي المرخصة من إدارة الغذاء والدواء


ME Newswire / Businesswire

سان دييغو - يوم الثُّلَاثاء 25 فبراير 2014 

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باثواي جينوميكس"، وهي مختبر سريري متخصص في تقديم خدمات الفحوصات الجينية حول العالم يتخذ من سان دييغو مقراً له ومرخص بموجب قانون تحسين المختبرات السريرية "سي إل آي إيه" وحاصل على اعتماد كلية أخصائيي علم الأمراض الأمريكيين "سي إيه بي"، عن إضافة نظام "مي سيك دي إكس" من شركة "إلومينا" لأسطولها من أنظمة التسلسل من الجيل التالي.

ويحسّن نظام التسلسل الدقيق، المصمم والمصادق عليه للسوق الطبي، من قدرات الشركة على تطوير وتشغيل التطبيقات التشخيصية. كما يتيح النظام مضاعفة العينات، وزيادة كفاءة المشغلين إلى أقصى درجة، وزيادة الطاقة الإنتاجية.

وقال جيم بلانت، مؤسس شركة "باثواي جينوميكس" والرئيس التنفيذي لها، في معرض تعليقه: "يمثل حصولنا على هذه التكنولوجيا الحيوية خطوةً مهمةً بالنسبة لنا بهدف المحافظة على إلتزامنا بالابتكارات السريرية".

ويتيح نظام "مي سيك دي إكس" كفاءة عالية في سير العمل مع تحقيق أقل وقت من العمل التطبيقي، حيث يقوم النظام بتحضير الحمض النووي "دي إن إيه" لعمليات السلسلة بعد عملية مبسطة تتضمن الكواشف الكيميائية الجاهزة للاستخدام.

من جانبه، قال أردي أريانبور، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في شركة "باثواي جينوميكس": "يأتي استثمارنا في أول نظام سلسلة مرخص من إدارة الغذاء والدواء كجزء من خططنا الاستراتيجية لتوسعة قدراتنا من الجيل التالي في السلسلة وذلك على منصات متعددة للاختبارات الجينية. كما أننا نمتلك مجموعة متكاملة من الخدمات الجاهزة للإطلاق عبر نظام ’ميسك دي إكس‘، حيث ستشمل كلّاً من الجينات المنفردة واللوائح الشاملة".

لمحة عن شركة "باثواي جينوميكس"

يقوم مختبر "باثواي جينوميكس"، المرخص بموجب قانون تحسين المختبرات السريرية "سي إل آي إيه" والحاصل على اعتماد كلية أخصائيي علم الأمراض الأمريكيين "سي إيه بي" والذي يتخذ من سان دييجو بولاية كاليفورنيا مقراً له، بتزويد الأطباء ومرضاهم بمعلومات جينية دقيقة وجاهزة للاستخدام لتحسين صحتهم وعافيتهم والمحافظة عليهما. ومنذ تأسيسه عام 2008، اشتهر مختبر "باثواي جينوميكس" بتفانيه في مجال الابتكار والالتزام بالمسؤولية الطبية، ما وضعه في موقع الريادة في قطاع الاختبارات الوراثية التجارية. وتغطي خدمات فحوصات "باثواي جينوميكس" مجموعة متنوعة من الحالات الطبية، بما في ذلك الصحة القلبية، ومخاطر الإصابة بالسرطان، والأمراض الموروثة، والتغذية والاستجابة للتمارين، فضلاً عن اختبارات استجابة المرضى لأدوية معينة بما في ذلك تلك المستخدمة في إدارة الألم والصحة العقلية. لمزيد من المعلومات عن "باثواي جينوميكس"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.pathway.com.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باثواي جينوميكس"

زاك بوغ

هاتف: 4358-217-858

البريد الإلكتروني: pr@pathway.com

الموقع الإلكتروني: www.pathway.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10131/ar

No comments:

Post a Comment