Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 25, 2014

جي إن ريساوند تطلق ريساوند لينكس وهو جهاز ثوري للسمع


جهاز جديد لتعزيز السمع مصمم لهاتف "آيفون" يقدم تجربة سمع جديدة بالكامل

كوبنهاجن، الدنمارك - يوم الإثنين 24 فبراير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ينطلق اليوم في الأسواق العالمية جهاز "ريساوند لينكس" كجهاز ثوري لتعزيز السمع قادر على بث بيانات صوتية "ستيريو" عالية الجودة من أجهزة "آيفون" و"آيباد" و"آي بود تاتش" من دون الحاجة إلى وجود جهاز إضافي متدلّ. كما يمكن للمستخدمين تخصيص تجربة الاستماع لديهم من خلال تطبيق "ريساوند" الذكي. هذا ويقوم "ريساوند لينكس" بتطوير عدد من تقنيات "ريساوند" الرائدة في مجال تعزيز السمع. ونذكر من بينها ما يلي:
  •  جهاز "ريساوند لينكس" الذي يطبق النسخة الأحدث والأكثر تطوراً من تقنية الصوت المحيطي من "ريساوند"- وهي تقنية متكاملة لمعالجة الصوت توفر أعلى درجات الجودة الصوتية.
  • جهاز "ريساوند لينكس"، جهاز السمع المصُمّم لأجهزة آيفون خصيصاً ويقدم تدفقاً مباشراً للصوت من أجهزة "آيفون" و"آيباد" و"آي بود تاتش"، مما يسمح للمستخدمين الاستفادة من جهاز السمع للتحدث عبر الهاتف والاستماع إلى الموسيقى بصوت ستيريو عالي الجودة ومن دون الحاجة إلى جهاز تحكم عن بعد إضافي، أو مساعد ثانوي، أو جهاز متدلّ.  
  • تطبيق "ريساوند" الذكي المرافق يسمح للمستخدمين ضبط مستويات الصوت المفضلة وتحديد إعدادات الإيقاع/جهارة الصوت، واستخدام خاصية تحديد الموقع الجغرافي لتحديدها وضبطها وفق الصوتيات الخاصة بالأماكن التي يتم التواجد فيها بشكل متكرر مثل المنزل ومكان العمل والمطاعم المفضلة وغيرها. كما يتضمن تطبيق "ريساوند" الذكي وظيفة "إيجاد جهاز السمع" لمساعدة المستخدمين على تحديد أماكن أجهزة السمع الخاصة بهم في حال وجودها بغير مكانها.
  • جهاز "ريساوند لينكس" يعتبر أصغر جهاز استقبال في الأذن لتعزيز السمع تم إدخاله إلى السوق من خلال شركة "جي إن ريساوند"، وهو مع ذلك قوي بما يكفي لمعالجة 90 في المائة من كافة حالات فقدان السمع.
  • تقنية "جي إن ريساوند" اللاسلكية الفريدة من الجيل الثالث بقوة 2.4 جيجاهيرتز، القائمة على مجموعة شرائح "سمارت راينج" الجديدة بالكامل، تشكل أساس هذا التقدم التكنولوجي الباهر. ويعتبر "ريساوند لينكس" جهاز تعزيز السمع الأول من نوعه في السوق الذي يدمج "سمارت راينج" مع تقنية البلوتوث الذكية.
إن هذا التقدم الثوري في تقنية تعزيز السمع متوفر أيضاً تحت إسم "بيلتون فيرست"، وهي العلامة التجارية الشقيقة ل"ريساوند"، وتملكهما وتشغلهما شركة "جي إن ريساوند". وسيتوفر جهازا "ريساوند لينكس" و"بيلتون فيرست" عبر شبكة عالمية من المتخصصين في الرعاية السمعية. ويمكن للمستهلكين الحصول على المزيد من المعلومات حول "ريساوند لينكس" عبر الموقع الإلكتروني التالي:  resoundlinx.com. كما يمكنهم الحصول على المزيد من المعلومات حول "بيلتون فيرست" عبر الموقع الإلكتروني التالي:  beltone.com.
وفي هذا الصدد، قال السيد لارس فيكسموين، الرئيس التنفيذي لشركة "جي إن ريساوند" :"لقد رأينا فرصة لخلق أفضل جهاز لتعزيز السمع في العالم من خلال الجمع بين قدرة تقنيات ’جي إن ريساوند‘ المحسنة للحياة وميزة التوافق والانتشار العالمي لأجهزة ’آيفون‘ و’آيباد‘ و’آي بود تاتش‘. وإننا ملتزمون بتحسين حياة الناس من خلال استخدام التقنية المبتكرة، ونتطلع إلى تمكين المزيد من الناس لتصحيح سمعهم وهي خطوة تشكل انتصاراً في إمكانية الوصول بالنسبة للأشخاص المصابين بضعف السمع".
وأكسبت هذه التقنية الاختراقية في أجهزة تعزيز السمع "ريساوند لينكس" جائزة معرض تصميم وهندسة الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2014 في فئة المنتجات المتيسّرة وذات التصميم العالمي.
لمحة عن "جي إن ريساوند"
تعتبر "جي إن ريساوند" شركة مصنعة ومطورة رائدة عالمياً في مجال حلول الرعاية السمعية المتقدمة والمبتكرة. تقوم بتطوير الثورة اللاسلكية من خلال حلول "2.4 جيجاهيرتز" و"بلوتوث سمارت" الفريدة الخاصة بها. وقامت الشركة بإعادة اختراع نظام السمع من خلال جهازي "ريساوند لينكس" و"بيلتون فيرست" الثوريين، كما تقوم بقيادة وتحديد معالم مستقبل الرعاية السمعية.
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


جون بروكتر
 +1-703-587-9967
البريد الإلكتروني:  jprocter(at)mcbeestrategic.com


ميليندا بواجولي
+1-703-943-0670
البريد الإلكتروني:  mboisjolie(at)mcbeestrategic.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10122/ar

No comments:

Post a Comment