Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 25, 2014

أنالوجيكس تعلن عن توافر مجموعة منتجات سليم بورت 4كي


 أجهزة إرسال واستقبال "سليم بورت 4 كي" فائقة الدقة تغذي بيئة دائمة التوسع

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الإثنين 24 فبراير 2014 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال 2014
(بزنيس واير): أعلنت" أنالوجيكس لأشباه الموصلات" اليوم عن توافر مجموعة منتجات "سليم بورت-4كي" عالية التكامل التي تسمح للمستخدمين بمشاركة محتوى من داخل أجهزتهم الجوالة على شاشات عرض خارجية تصل إلىّ طراز"4 كي" ذات التحليل فائق الدقة مع خصائص جرافيكية وصوتية ثلاثية الأبعاد "3دي".
تجدر الإشارة إلى أن جهاز إرسال "سليم بورت-4كي" الذي يتميز بسرعة عالية وانخفاض شديد في استهلاك الطاقة، "إيه إن إكس 7816" هو قيد الانتاج على نطاق واسع فيما لا يزال جهاز استقبال "سليم بورت-4كي"، "آيه إن إكس7738" في مرحلة تطوير النماذج.
وتتمتع مكونات وموائمات "سليم بورت" بشهادة "ديسبلاي بورت" (دي بي1.2/ماي دي بي 1.0). يشترط معيار "ديسبلاي بورت" ترددات أكثر ارتفاعاً وقد سبق لشركة "أنالوجيكس" أن قامت بالفعل بتطوير الجيل المقبل من أجهزة إرسال "سليم بورت" التي ستدعم طراز "4كي" حتى معدل 60 إطار في الثانية ما يؤمن تجربة سينمائية سلسة شبه حيّة يحبها مشاهدو الأفلام.
وقال أندريه بوير، نائب الرئيس لشؤون التسويق لدى "أنالوجيكس" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "باتت قدرات مخرجات الفيديو الخاصة بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية  تتخطى مع "سليم بورت-4كي" جميع مشغلات الفيديو الرئيسية ’بلو راي‘. ويمنح ذلك أصحاب الهواتف الجوالة المرونة اللازمة لمشاهدة الأفلام على شاشاتهم الصغيرة أثناء التنقل أو على الشاشة الكبيرة في المنزل وإعادة شحن بطارياتهم من دون التأثير على جودة الفيديو".
وتوجد إصدارات من أجهزة الاستقبال والارسال "سليم بورت-4كي" تدعم معيار تشفير حماية المحتوى الرقمي عريض النطاق(إتش دي سي بي2.2) بحيث يضمن مالكو المحتوى الحفاظ على أمن حقوق الملكية الخاصة بهم.
ويعمد العديد من المصنعين إلى طرح منتجات مدعمة ب"سليم بورت" في مجموعة متنوعة من الأشكال التي تدعم أنظمة التشغيل والمعالجات متعددة الأنظمة فضلاً عن نشر مصنعي الاكسسوارات تشكيلة من أجهزة الموائمة لربط الأجهزة المدعمة من "سليم بورت" بشاشات أكبر حجماً، وهكذا أصبح "سليم بورت" حلّ واجهة الجوال الذي يفرض نفسه في مجال العرض والبيانات والشحن عبر واصلات الناقل التسلسلي العالمي (يو إس بي) الجوالة.
هذا وتدمج أجهزة إرسال "سليم بورت" جميع العناصر التي يحتاج إليها الهاتف الذكي على رقاقة واحدة. يحدّ هذا الأمر من تكاليف النظام بحيث يمكن إضافة "سليم بورت" إلى أجهزة الجوال الأساسية من دون التأثير على تجربة المستخدم.
لمحة عن " أنالوجيكس"  لأشباه الموصلات
تقوم " أنالوجيكس لأشباه الموصلات" بتصميم وتصنيع أشباه موصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية من الأجهزة المحمولة على غرار الهواتف الذكية وصولاً إلى البطاقات الجرافيكية المتطورة والشاشات الكبيرة عالية الدقة. "أنالوجيكس" هي الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه موصلات اتصال الواجهة المتكاملة  لـ"ديسبلاي بورت" بما في ذلك عائلة منتجات "سليم بورت". تجدر الإشارة إلى أن معيار "ديسبلاي بورت" هو عبارة عن واجهة رقمية مبتكرة مرزّمة للعرض المرئي والصوتي عالي الدقة الذي تم تطويره من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو(في إي إس آيه). لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي  www.analogix.com أو متابعتنا على "تويتر" من خلال @Analogix.
"أنالوجيكس" و"سليم بورت" هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "أنالوجيكس لأشباه الموصلات". تعود ملكية جميع العلامات التجارية والأسماء التجارية إلى أصحابها على التوالي.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.


Contacts


"أنالوجيكس"
الاستفسارات الإعلامية
جونيل بيرني سوليفان
هاتف : 0847 - 819 - 415  
بريد إلكتروني: sullivanj@fullandby.co









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10108/ar

No comments:

Post a Comment