Search Khaleej Dailies

Tuesday, February 25, 2014

زد تي إي تدخل بقوة إلى مؤتمر عالم الجوال مع إطلاق جراند ميمو 2 إل تي إي الرقيق للغاية

تزاوج التصميم النوعي مع تجربة المستخدم الغنية مع واجهة المستخدم ميفافور 2.3 الجديدة

 رشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 24 فبراير 2014 [ME NewsWire]

مؤتمر عالم الجوال 2014
(بزنيس واير): ستقدم شركة "زد تي إي" اليوم، وهي إحدى أكبر خمس شركات مصنعة للأجهزة اليدوية في العالم، هاتفها الذكي الجديد "جراند ميمو 2 إل تي إي" الرقيق جداً ذي الأداء العالي بتقنية "إل تي إي". ومع شاشته البالغ حجمها 6 بوصات بتقنية "آي بي إس" والتي تحتل نحو 80 في المئة من حجم الهاتف، يمكن للمستخدمين مشاهدة صور عالية الدقة ومقاطع فيديو وأفلام عالية الوضوح بزاوية مشاهدة قدرها 178 درجة. ويشمل الهاتف على واجهة المستخدم الجديدة المبتكرة من "زد تي إي" والتي تحمل اسم "ميفافور 2.3" مع مجموعة من الأيقونات الجديدة، لتقدم بذلك تجربة هاتف ذكية وسهلة الاستخدام في الوقت ذاته. وإضافة إلى ذلك، يجمع هاتف "جراند ميمو 2 إل تي إي" التصميم العصري مع إطار عملي رقيق للغاية بسماكة 7.2 ملم.
وقال السيد زينج زيوزهونج، الرئيس التنفيذي لوحدة الأجهزة الجوالة لدى "زد تي إي" ونائب رئيس شركة "زد تي إي" معلقاً: "صمِّمَ هاتف ’جراند ميمو 2 إل تي إي‘ ليلبي طلب المستخدمين المتنامي على التصميم العصري مع تجربة مستخدم سهلة. كما أن تقنية الأداء العالي تحتاج أن تقابَل بواجهة مستخدم مبسطة تسمح للمستخدمين تخصيص تجاربهم بناءً على تفضيلاتهم الشخصية".
تجربة مستخدم فائقة
تُغني واجهة المستخدم الجديدة "ميفافور 2.3" تجربة المستخدم، حيث تجعل الجهاز طبيعياً أكثر وأنسب للاستخدام البشري. فمن خلال تذكر عادات المستخدم تقدم للمستخدمين واجهة مبسطة ومفصلة يمكن تخصيصها وفقاً لاحتياجاتهم باستخدام شاشات فصل مبتكرة ذكية. وعلاوة على ذلك تقدم واجهة "ميفافور" خصائص تصميم أنيقة لنظام تشغيل "جوجل أندرويد 4.4 كيتكات" لا ترى في الأجهزة الأخرى بما في ذلك دمج وظائف مثل المفكرة والتقويم والتنبؤ بالطقس وساعة المنبه والإنترنت والموسيقى.
وحيث أنه يحوي تقنية الجيل الرابع بشكل أساسي، يمكن لجهاز "جراند ميمو 2 إل تي إي" ليس فقط بث الأفلام بسرعة كبيرة بل يمكنه أيضاً تشغيل الصوتيات مع ميزة "سمارت بي إيه" و "3دي ستيريو ساوند". ومع تركيز "زد تي إي" على زيادة عمر البطارية إلى الحد الأقصى، سيصبح بإمكان المستخدمين التمتع بكل الترفيه الذي يريدون مع بطارية بقدرة 3200 ميلي أمبير بالساعة، مرفقة بحلول "زد تي إي" الفريدة في التوفير التي يمكنها أن تخفض استهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة، وتدوم البطارية طيلة 16 ساعة من تشغيل الفيديو المستمر، أو 72 ساعة من تشغيل الموسيقى، أو عدة أيام من الاستخدام العادي.
ويقدم هاتف "جراند ميمو 2" مع معالج "كوالكوم سناب دراجون 400" الأداء المطلوب ويمكن للمستخدمين الاستفادة من الإنترنت الجوال عالي السرعة وبتقنية "إل تي إي"، والألعاب ثلاثية الأبعاد على الإنترنت، وبث الفيديو عالي الوضوح وكذلك الدخول السهل لقنوات الإعلام الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر أثناء التنقل. وعلاوة على ذلك، يمكن التقاط صور عالية الجودة بسرعة ومشاركتها بسهولة عبر كاميرة الجهاز الخلفية بدقة 13 ميجا بكسل والكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بكسل المناسبة لاتصال الفيديو.
وقال راج تالوري نائب الرئيس الأول لشؤون إدارة المنتجات في شركة "كوالكوم تكنولوجيز": "نحن متحمسون للاستمرار في تعاوننا مع ’زد تي إي‘ لنقدم جهاز ’جراند ميمو 2 إل تي إي‘ الجديد عالي الأداء". وأضاف: "وحيث أنه مزود بمعالج ’سناب دراجون 400‘ مع اتصال ’إل تي إي‘ مدمج، يقدم هاتف ’جراند ميمو 2‘ تجربة وسائط متعددة عالية الجودة مع اتصال سلس كي يتمكن المستخدمون من البقاء متصلين دائماً أثناء التنقل".
جودة المواد
قد تم تصميم "جراند ميمو 2 إل تي إي" مع أخذ الجودة بعين الاعتبار. ويفخر هذا الهاتف الذي لا تزيد سماكته عن 7.2 ملم، بشاشة "آي بي إس" بحجم 6 بوصات مصنوعة من زجاج كورنينج جوريلا 3، وتغطي 80 في المئة من الجهة الأمامية. أما الجهة الخلفية المزخرفة فتعطي شعوراً بالفخامة إضافة إلى جعل الجهاز محسوساً في يد حامله.
ويأتي إطلاق هاتف "زد تي جراند ميمو 2 إل تي إي" بعد إطلاق "جراند ميمو إل تي إي" العام الماضي. وسيتم إطلاق الجهاز بداية في الصين في شهر أبريل، ثم إطلاقات متزامنة في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا المحيط الهادئ.
لمعاينة جهاز "جراند ميمو 2 إل تي إي" من "زد تي إي" يرجى زيارة جناح "زد تي إي" في مؤتمر عالم الجوال 2014، في القاعة 3، منصة 3ج30 و 3ف30. كما تتوفر معلومات إضافية على الموقع التالي: www.mobileworldcongress.com/zte-press-con.
أهم مواصفات هاتف "جراند ميمو 2 إل تي إي:
  • نظام التشغيل: أندرويد 4.4 كيتكات، أو إس
  • الحجم: 161.5×83×7.2 ملم
  • شاشة العرض: 6 بوصات، إتش دي، تي إف تي، 16 مليون لون، تستقبل لمس متعدد
  • الكاميرا: الخلفية: 13 ميجا بكسل، إف2.2، سوني بي إس آي، تركيز تلقائي مع فلاش
الأمامية: 5 ميجا بكسل إف2.2، إف إف
يو إم تي إس 900/2100 ميجا هرتز
  • البطارية: 3200 ميلي أمبير بالساعة
  • المعالج: معالج كوالكوم سناب دراجون 400
  • الذاكرة: 2 جيجا بايت رام+، 16 جيجا بايت بطاقة ملتيميديا مدمجة
  • مواصفات أخرى: نظام تحديد المواقع العالمي "جي بي إس" مع "إيه جي بي إس" لملاحة المركبات، "واي فاي" 802.11إيه/بي/جي/إن/إيه سي،  مقياس تسارع بلوتوث 4.0، القرب، إضاءة محيطة، بوصلة، بوصلة جيروسكوبية، مايكرو إس دي، دي إل إن إيه، عرض واي فاي، إيماءات، تحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء، في أو دي.
لمحة عن "زد تي إي للأجهزة الجوالة"
"زد تي إي للأجهزة الجوالة" هو قسم تابع لشركة "زد تي إي"، الرائدة عالمياً في مجال صناعة معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية العالمية والشبكات والأجهزة الجوّالة ويقع مقرها الرئيسي في شينزن بالصين. وشركة "زد تي إي" هي شركة مدرجة علناً ومسجلة في بورصتي هونج كونج وشينزن.
شركة "زد تي إي" هي واحدة من أكبر خمسة مصنعين للأجهزة الجوالة في العالم، وذلك بحسب شركة "جارتنر" العالمية المتخصصة في تحليلات القطاع. وتنتج "زد تي إي" مجموعة كاملة من الأجهزة الجوالة، بما في ذلك الهواتف الجوّالة والحواسب اللوحية ومودمات الحزمة العريضة الجوالة والنقاط الساخنة الجوّالة ذات النطاق الترددي العريض والمحطات الطرفية لدمج الحواسب المكتبية الخاصة بالأسرة.
وبوصفها رائداً عالمياً، تتمتّع "زد تي إي" بشراكات مع أكثر من 230 شركة اتصالات وموزع رئيسي في أكثر من 160 دولة وإقليم حول العالم، كما تجمعها شراكات استراتيجية مع 47 من أصل أهم 50 شركة اتصالات عالمية. وفي عام 2012، تقدمت شركة "زد تي إي" بطلبات للحصول على براءات اختراع أكثر من أية شركة أخرى في العالم.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ztedevices.com
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50810040&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارغريت ما
 +86 755 26775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"هوت واير بي آر" لصالح شركة "زد تي إي"
بيكي ستانواي
 +44 (0) 207 608 4650
البريد الإلكتروني: zteeuhub@hotwirepr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10119/ar

No comments:

Post a Comment