Search Khaleej Dailies

Thursday, February 27, 2014

باي بال وسامسونج تتيحان للعملاء التسوق والدفع عبر التحقق بالبصمة على هاتف جالاكسي إس 5 الجديد من سامسونج

يمكن لمستخدمي هاتف "جالاكسي إس 5" من "سامسونج" الآن التسوق بسهولة وأمان ومن دون الحاجة إلى كلمة مرور سواءً عبر الجوال أو داخل المتاجر في ملايين المتاجر التي تقبل خدمة الدفع من "باي بال

رشلونة، إسبانيا - يوم الثُّلَاثاء 25 فبراير 2014 [ME NewsWire]

المؤتمر العالمي للجوال 2014
(بزنيس واير): المؤتمر العالمي للجوال – أعلنت اليوم كلّ من "باي بال" و"سامسونج" عن قيام تعاون يتيح لمستخدمي هاتف "جالاكسي إس 5" من "سامسونج" أن يكونوا من أوائل القادرين على الدخول والتسوق من أي متجر يقبل بخدمة الدفع من "باي بال" إما عبر الجوال أو داخل المتجر من خلال البصمة فقط. وتعني هذه الخاصية الإحيائية الآمنة الجديدة أن مستخدمي هواتف "جالاكسي 5" لم يعودوا بحاجة لتذكر كلمات المرور أو التفاصيل الخاصة بعملية التسجيل في ملايين المتاجر التي تقبل خدمة الدفع من "باي بال". كما ستكون "باي بال" شركة الدفع العالمية الأولى التي تدعم تقنية التحقق من البصمة عبر الجوال الخاصة بـ"سامسونج".
وتعتبر "سامسونج" إحدى شركات العالم الأكثر ثقة في تصنيع الهواتف وتتمتع بحضور قوي في أكثر من 150 دولة. يستخدم العملاء خاصية التحقق بالبصمة بدلاً من عملية التسجيل التقليدية وكلمة المرور على هاتف "جالاكسي إس 5" الجديد الذي يشكل الجيل الخامس من "سامسونج" بعد أن تمّ إطلاقه اليوم في المؤتمر العالمي للجوال ويستفيدون بذلك من تجربة تسوق أكثر أماناً سواء كانت عبر الهاتف أو داخل المحال التجارية وذلك عبر ملايين المتاجر التي تقبل خدمة الدفع من "باي بال".
وقال هيل فيرجوسون مسؤول عمليات الإنتاج لدى "باي بال" : "لقد كنا في طليعة من قدّم التحالف الإلكتروني للهوية السريعة العام الماضي وتوقعنا أن القطاع سرعان ما سيتخطى كلمات المرور، وإننا نقترب مع هذا الإعلان خطوة نحو تحقيق ذاك الواقع. نستطيع، من خلال العمل على الاستفادة من تقنية التحقق بالبصمة على هاتف ’جالاكسي إس 5‘ الجديد، أن نعلن بأن العملاء لا يحتاجون للمفاضلة بين مبدأي الأمن والملاءمة. إذ لا يزال بإمكانهم، وبلمسة من إصبعهم الدخول بأمان إلى حساب ’باي بال‘ الخاص بهم ليقوموا بالتسوق والدفع عبر الوسيلة المريحة التي يقدمها لهم الهاتف".
وتؤمن "باي بال" محفظة آمنة في السحابة دون أن تقوم بتخزين معلومات شخصية على الجهاز. يمكن للعملاء استخدام إصبعهم للدفع عبر "باي بال" من خلال هاتف "جالاكسي إس 5"، ويعود ذلك إلى أن برنامج  "فيدو ريدي" الموجود على الهاتف يعمد إلى إنشاء اتصال آمن بين كل من مستشعر البصمة على الجهاز الخاص بالعميل وخدمة "باي بال" الموجودة على السحابة. وتمثل المعلومة الوحيدة التي يتشاركها جهاز الهاتف مع "باي بال" مفتاحاً فريداً مشفّراً يسمح لـ"باي بال" تحديد هوية العميل من دون الاضطرار لتخزين أي معلومات إحيائية على مخادم "باي بال".
وصرح هانكيل يوون، نائب الرئيس الأول لاستراتيجية منتج الجوال: "نشعر بالحماسة إزاء علاقتنا مع ’باي بال‘ إذ أنها تستقدم إحدى حلول الدفع عبر الإنترنت الأكثر ثقة في العالم إلى سوق أجهزة الجوال على نطاق واسع. وإننا نتوقع مع ’باي بال‘ أن نؤمن لعملائنا تجربة آمنة ومستمرة في عالم التسوق والدفع عبر الإنترنت على هواتفنا الجديدة ’جالاكسي إس 5‘ من ’سامسونج‘".
ابتداءً من شهر أبريل المقبل، تصبح خدمة التحقق بالبصمة من "باي بال" على هواتف "جالاكسي إس 5" من "سامسونج" متوفرة في 26 سوقاً من حول العالم تضم أستراليا والبرازيل، وهونج كونج، وروسيا، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية. لمشاهدة الفيديو الذي يصوّر التجربة، الرجاء النقر هنا.
لمحة عن شركة "سامسونج للإلكترونيات" المحدودة
شركة "سامسونج للإلكترونيات" المحدودة هي شركة رائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا، تفتح الباب أمام إمكانيات جديد جديدة للناس أينما كانوا.  نقوم من خلال الابتكارات والاكتشافات المستمرة بإحداث تحولات في عالم أجهزة التلفزيون والهواتف الذكية والحواسب الشخصية  والكاميرات والأجهزة المنزلية والطابعات وأنظمة "إل تي إي" والأجهزة الطبية وأشباه الموصلات وحلول "إل إي دي". ويعمل لدينا 286 ألف شخص في 80 دولة حيث تتخطى مبيعاتنا السنوية 216.7 مليار دولار أمريكي. لاستكشاف المزيد، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.samsung.com.
لمحة عن "باي بال"
تعتبر "باي بال" الطريقة الأسرع والأكثر أماناً لإرسال وتلقي الأموال عبر شبكة الإنترنت، بواسطة جهاز جوال أو عن طريق المتجر. وتتيح الخدمة للأشخاص طرقاً أسهل لإرسال مدفوعاتهم من دون مشاركة معلوماتهم المالية مع مرونة في الدفع من خلال استخدام أرصدة حساباتهم وحساباتهم المصرفية وبطاقاتهم الائتمانية أو التمويل الترويجي. مع 143 مليون حساب فعال في 193 سوق و26 عملة حول العالم، وتمكن "باي بال" من القيام بالتجارة الإلكترونية العالمية، بحيث تتعامل مع أكثر من تسعة ملايين عملية دفع في اليوم الواحد. ولأن "باي بال" تساعد الناس على التعامل في أي وقت، وأي مكان  وبأي طريقة، تعتبر الشركة قوة دافعة وراء نمو التجارة عبر الهاتف الجوال وتتوقع معالجة 27 مليار دولار أمريكي في الدفع عبر الهواتف الجوالة عام 2013. "باي بال" هي شركة تابعة لشركة "إي باي" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq:EBAY) وساهمت في 41 في المائة من عائدات شركة "إي باي" عام 2013. وتتخذ "باي بال" من سان خوسيه في كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها ويقع مقرها الدولي في سنغافورة. للحصول على مزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.paypal-media.com.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts


"باي بال"
كاثي شوي
 408-967-0807
البريد الالكتروني: katchui@paypal.com



"إم إس إل جروب" لصالح "باي بال"
هيثر كرافت
 415-817-2532
البريد الإلكتروني: heather.craft@mslgroup.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10126/ar

No comments:

Post a Comment