Search Khaleej Dailies

Sunday, December 23, 2012

وزير الصناعة والتجارة الخارجية المصري يزو مجمع شركة (CPC) مصر للتطوير الصناعي في مدينة 6 أكتوبر ويفتتح 3 مصانع متخصصة



القاهرة - يوم الأحد 23 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
قام معالى المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة فى جمهورية مصر العربية بزيارة الى مجمع شركة (CPC) مصر للتطوير الصناعى فى مدينة السادس من أكتوبر يرافقه وفد رفيع  المستوى من كبار المسئولين عن الصناعة فى مصر، وقدَّم مسؤولي شركة (CPC) عرضا لمعالي الوزير فيما يخُص الشركة ومشروعاتها، خاصةً مجمعها الصناعي بالسادس من أكتوبر ومجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة المُزمع إقامته بنفس المجمع.
واطلع معالى وزير الصناعة والتجارة المصري على مشروع مجمع الصناعات المتوسطة و الصغيرة داخل المجمع الصناعي والذى سيضم 56 منشأة صناعية مساحة كلٍ منها من 500 الى 1000 متر مربع.
وناقش معاليه المشروعات المستقبلية لشركة (CPC) بجمهورية مصر العربية،ثم إفتتح ثلاثة مصانع متخصصة بصناعة الألومنيوم والزجاج وإعادة تدوير زجاجات المياه المعدنية وزيارة مواقع مصانع (CPC) تحت الإنشاء.
وصرَّح معالي وزير الصناعة والتجارة المصري: "يساهم نظام المطور الصناعي في إنشاء تجمعات ومناطق صناعية وخدماتية متخصصة على مستوى عالمي ويعمل على جذب عدد كبير من المستثمرين وضخ رؤوس أموال جديدة للاستثمار داخل هذه المناطق، ويخلق محورا جديدا للتنمية الصناعية عبر الاستفادة من الامكانات المتاحة لدى القطاع الخاص بالتوازي مع مجهود الدولة لجذب الخبرات والقدرات الماهرة والمتخصصة في التسويق والترويج".
وبهذه المناسبة، صرَّح الدكتور فيصل إبراهيم العقيل، المتحدث الرسمي ومدير إدارة تطوير الأعمال بشركة مواد الإعمار (CPC): "تفخر (CPC) بأنها أولى الشركات التى تعاقدت مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية في مصر على تطوير وبناء وتسويق وإدارة مجمع صناعى خاص وبنظام المطور الصناعي بمدينة السادس من أكتوبر على مساحة 1.5 مليون متر مربع. وقد أنهت الشركة عام 2010 كافة أعمال المرافق والبنية التحتية الخاصة بالمجمع، كما تم بنجاح كبير تسويق كافة الأراضى الصناعية داخل المجمع".
وأشار الدكتور محمد مسعود اليافي، مدير شركة (CPC) مصر للتطوير الصناعي: "مجمع (CPC) الصناعى سيستوعب أكثر من 70 مشروعاً صناعياً، وسيتيح حوالى 10000 فرصة عمل مباشرة داخل المجمع. وقد بلغت استثمارات (CPC) فى هذا المشروع حوالى 200 مليون جنيه مصرى وجارى حالياً بناء 29 مصنعا جديد فى المجمع فيما بدأت 14 مصنعا الإنتاج فى عام  2011م، وستقوم تقوم شركة مواد الإعمار (CPC)، كذلك بإنشاء مجموعة من المصانع المتخصصة بمواد البناء داخل المجمع بإستثمارات تقدر بحوالى 350 مليون جنيه مصرى. وبدأ الإنتاج فى أول هذه المصانع ومن المتوقع أن تدور عجلة الإنتاج فى باقى المصانع خلال النصف الأول من عام 2013م".
انتهى...

Contacts


سحر عبداللطيف الشناوي
مساعد مدير إدارة تطوير الأعمال
 6579460 2 966+  تحويلة 101





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6659/ar

No comments:

Post a Comment