Search Khaleej Dailies

Wednesday, December 19, 2012

مصدر كوينتايلز الجديد لمرضى السرطان يحصد جائزة ثالثة لموقع كلينيكال ريسرتش



ريسرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية - يوم الأَرْبعاء 19 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أصبح بإمكان مرضى السرطان الذين يبحثون عن تجارب سريرية لعلاجات الأورام في المناطقهم التي يعيشون فيها إضافةً إلى معلومات وأخبار تساعدهم على فهم المرض وعلاجاته، اللجوء إلى مصدر قيّم على شبكة الإنترنت على الموقع الإلكتروني: www.ClinicalResearch.com. وقد حظي الآن الموقع الذي أنشأته "كوينتايلز" بالاعتراف خاصةً بعد فوزه بجائزة الصحة "ويب هيلث" للعام الثالث على التوالي.
ويعتبر موقع "كلينيكال ريسرتش" (ClinicalResearch.com) مجتمعاً خاصاً بالمرضى يضم أكثر من 230 ألف مستخدم مسجّل، كما أنه متخصص في تثقيف المرضى والمجتمع عموماً حول التجارب السريرية وتوفير معلومات وافرة حول مجالات العلاج لأمراض كالسرطان والسكري والزهايمر. ويوفر الموقع أيضاً قاعدة بيانات عالمية للتجارب السريرية المستمرة يمكن البحث ضمنها وفقاً للحالة والموقع الجغرافي العالمي.
وقد ذهبت جائزة "ويب هيلث" لهذا العام إلى الموقع المصغر الخاص بالسرطانالموجود ضمن موقع "كلينيكال ريسرتش". ويهدف هذا الموقع المصغر إلى تعزيز فهم مرضى السرطان لدور الأدوية التي تستهدف الجزيئات في علاج السرطان وإثبات كيف يمكن لمعرفة الخصائص الجزيئية لكل ورم أن تساعد الأطباء والمرضى على اتخاذ تدابير أفضل ومرتكزة إلى البيانات فيما يتعلق بإدراج المرضى في التجارب السريرية.
ويزود المصدر الذي يحمل عنوان "أساسيات رعاية السرطان الموجهة جزيئياً"، مرضى السرطان بمعلومات حول الطب المخصص ويساعد على اتخاذ قرارات مطلعة بشأن إدراجهم في التجارب السريرية لعلاجات الأورام. وقد تم تصميم هذا المصدر من خلال التعاون بين "كوينتايلز" و"إن-أوف-وان" التي قدمت رؤى مرتكزة على الجزيئات لموقع "كلينيكال ريسرتش" www.ClinicalResearch.com، وذلك عبر إطار عمل دمج المعرفة "بريسيجين وورك" الخاص بها والذي يعنى بطب السرطان المخصص.
هذا وقد تأسست جوائز الصحة "ويب هيلث"قبل 14 عاماً بغرض تكريم مصادر الرعاية الصحية الرقمية عالية الجودة الخاصة بالمستهلكين ومهنيي الرعاية الصحية. وتشمل معايير اختيار الفائزين المضمون وقابلية الاستخدام والإبداع. وقد تم اختيار الفائزين من بين حوالي 600 مشترك بناء على قرار لجنة حكام مؤلفة من خبراء معروفين ومتميزين في مجال الإعلام الصحي الرقمي.
وفي هذه المناسبة أعلن جودي سنير، نائب رئيس شؤون الإستراتيجية الرقمية لدى "كوينتايلز": "تتشرف ’كوينتايلز‘ بتلقي جائزة الصحة ’ويب هيلث‘ على المصدر المخصص للمرضى الموجود ضمن موقع ’كلينيكال ريسوتش‘. ومع تحول علم الأورام نحو الرعاية المخصصة، يتعين على المرضى والأطباء استيعاب المفاهيم البيولوجية المعقدة في حال أرادوا فهم أورامهم وخياراتهم الطبية".
من جهتها قالت الدكتورة جنيفر ليفين كارتر، المؤسس والرئيس التنفيذي للشؤون الطبية لـ"إن-أوف-وان": "تدعم الأبحاث المتنامية استخدام تقنيات التشخيص الجزئية والعلاجات الموجّهة المرافقة لها بهدف تحسين النتائج بالنسبة للأشخاص الذين تشخص إصابتهم بالسرطان. وإننا سعداء جداً بشراكتنا مع ’كوينتايلز‘ من أجل توفير مصدر فريد من نوعه يجمع الرؤية الجزيئية المتميزة حول العلاج الدقيق للسرطان مع معلومات قيمة حول التجارب السريرية الخاصة بمرض السرطان، وذلك بغية حث المرضى على فهم دور علم الأورام الموجه جزيئياً ومناقشته مع مقدمي الرعاية ضمن استراتيجية العلاج من السرطان".
ويتوافر موقع "كلينيكال ريسرتش" للمرضى دون أية تكلفة عبر وحدة المريض الرقمية "دي بي يو" من "كوينتايلز". وتسمح هذه الوحدة للمريض بالاتصال بمجتمعات مرتكزة على الإنترنت وتمكنهم من المشاركة في الدراسات السريرية وأبحاث المراقبة وبرامج إدارة المرض بالنسبة للمستهلكين في قطاع الصيدلة البيولوجية. تجمع الوحدة حوالي 3 مليون مستخدم مسجل في ClinicalResearch.comو MediGuard.orgوغيرها من مجتمعات المرضى التابعة لـ"كوينتايلز".
لمحة عن كوينتايلز
تعتبر "كوينتايلز" المزود الرائد عالمياً للخدمات الصيدلانية الحيوية. قمنا من خلال شبكة تتألف من 27 ألف اختصاصي يعملون في أكثر من 80 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم.  ومع الخبرة العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة ، نساعد العملاء في مجال إنتاج الأدوية الصيدلانية البيولوجية والعلوم الصحية على اجتياز المجال الذي يزداد تعقيداً بفضل قدرة معززة على التنبؤ لتمكين أفضل النتائج.
الرجاء النقر هنا للاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة من "كوينتايلز".
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
فيل بريدجز
علاقات الإعلام
0019199981653
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com


جريج كونورز
علاقات المستثمرين
0019199982000
البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6637/ar

No comments:

Post a Comment