Search Khaleej Dailies

Thursday, December 20, 2012

ستاليون أويلفيلد هولدينجز تعلن عن إنهاء القرض محدود الأجل وتوزيع الأرباح ومراجعة البدائل الاستراتيجية


هيوستن - يوم الخَمِيس 20 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ستاليون أويلفيلد هولدينجز" (التي سيشار إليها فيما يلي بكلمة "الشركة") بأن مجلس إدارتها قرر إنهاء القرض الممتاز المضمون محدود الأجل المعلن عنه سابقاً ("الذي سيشار إليه فيما يلي ب"القرض محدود الأجل") وعن توزيع أرباح نقدية خاصة قدرها 4.00 دولار للسهم الواحد تُدفَع لحاملي أسهم الشركة في عام 2012. وسيعتبر تاريخ التسجيل للأرباح 20 ديسمبر 2012، وسيتم دفعها في 24 ديسمبر2012.
وقد قرر مجلس إدارة الشركة التخلي عن القرض محدود الأجل بهدف استكشاف وتقييم البدائل الاستراتيجية المحتملة المتاحة للشركة التي من شأنها أن تكون ذات فائدة للمساهمين في الشركة أكثر من القرض محدود الأجل. وليس هنالك أي ضمان في أن يتم السعي إلى أي بديل استراتيجي أو إكماله. ولا تنوي الشركة الكشف عن التطورات فيما يتعلق بعملية مراجعتها الاستراتيجية ما لم وحتى يوافق مجلس إدارتها على صفقة معينة.
لمحة عن ستاليون
تقدم مؤسسة "ستاليون أويلفيلد هولدينجز" والفروع التابعة لها مجموعة واسعة من خدمات الدعم والإكمال والإنتاج والخدمات اللوجستية في مواقع الآبار لشركات الإنتاج والتنقيب عن النفط والغاز ومتعهدي الحفر وشركات الخدمات الأخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. وتشمل المجموعة الكاملة للخدمات التي تقدمها الشركة توفير وحدات سكنية للقوى العاملة وخدمات الإنتاج والخدمات اللوجستية السائلة وتأجير المعدات السطحية وإنشاء مواقع الآبار وخدمات مراقبة المواد الصلبة فضلاً عن الاتصالات في مواقع الآبار. وتغطي عمليات "ستاليون" حقول النفط والغاز الطبيعي الأكثر نشاطاً وغزارة في الولايات المتحدة بما في ذلك: ("إيجل فورد شايل") في جنوب تكساس، و("هاينسفيل شايل") في آركلاتيكس، و("نيوبرارا/ باكين شيل/ بيشنس") في روكي ماونتين، وآبار "مارسيلوس/يوتيكا شايلز" ("بارنيت شايلز") في شمال تكساس، و("وودفورد كانا/ جرانيت واش") في ميد كونتينانت، و("وولف كامب/ آفالون/ بون سبرينج شيلز") في منطقة بيرميان بيسن، و("توسكالوسا مارين شايل") قبالة شواطئ تكساس وساحل خليج لويزيانا، و("ألاسكا") في خليج برودهو، وبمستوى أقل بعض مناطق المياه الدولية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.stallionoilfield.com..
بيان تحذيري لأغراض أحكام "الملاذ الآمن" المشار إليها في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية بالمعنى المشار إليه في قانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة الأمريكي لعام 1995 بما فيها بيانات تتعلق بالخطط والنوايا والمعتقدات والتوقعات الحالية ل"ستاليون أويلفيلد هولدينجز" وأعضاء مجلس إدارتها، أو موظفيها فيما يتعلق بأعمالنا وقطاع خدمات حقول النفط بشكل عام.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ستاليون أويلفيلد هولدينجز"
دايفيد شورليمير
007135285544





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6647/ar

No comments:

Post a Comment