Search Khaleej Dailies

Saturday, December 29, 2012

"ريكون روبوتيكس" تعلن عن مبيعات دولية قوية لإغلاق السنة


إدينا، مينيسوتا - يوم الجُمْعَة 28 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)-أعلنت شركة "ريكون روبوتيكس"اليوم أن مقرها الدولي في لوغانو، سويسرا، قد أغلق السنة مع مبيعات قوية لنظم ("الروبوتات المصغرة") الرجال الآليين المصغرين إلى المستخدمين من الجيش والشرطة في النرويج، وهولندا، وسويسرا، والنمسا، وألمانيا، وهنغاريا، وفرنسا، بالإضافة إلى دولة غير محددة في منطقة الشرق الأوسط.
وقال آلان بيغنال، رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لشركة "ريكون روبوتيكس" في معرض تعليقه على الأمر: " ارتفعت نسبة مبيعاتنا من الرجال الآليين ("الروبوتات") أكثر من 50% عام 2012، ويعود الفضل في هذه الزيادة إلى فريقنا الدولي الذي مهّد الطريق في الربع الأخير." وأضاف: " إن الفرق العسكرية وفرق مكافحة الإرهاب حول العالم تدرك بأن القدرات الاستطلاعية الفريدة من نوعها لرجلنا الآلي من طراز "ثروبوت إكس تي"تمنحها ميزة تكتيكية كبيرة خلال العمليات شديدة الخطورة، ويترجم هذا من خلال المبيعات التي تشهد زيادة مطردة. ونحن نتوقع أن تستمر المبيعات على هذا المنوال عام 2013."
والجدير بالذكر أن الجيش الأميركي والقوات الدولية الصديقة، والمئات من وكالات فرض القانون في جميع أنحاء العالم تعتمد على ما يقرب من 4,000 نظام من أنظمة "ريكون سكاوت" و"ثروبوت" التي تنتجها الشركة. ويستخدم المشغلون الرجال الآليين المصغرين ("الروبوتات المصغرة") والقابلين للرمي لاستطلاع الأماكن المغلقة، وتحديد العبوات الناسفة المحتملة، وتحديد موقع المدنيين أو العدو. يبلغ وزن نظام "ثروبوت إكس تي" 1.2 رطلاً فقط (544 جرام)، كما يمكن نشره خلال خمس ثواني، إلى جانب إمكانية رميه إلى ارتفاع 120 قدماً (36 متراً).
لمحة عن مؤسسة "ريكون روبوتيكس"
تعتبر "ريكون روبوتيكس" الشركة الرائدة عالمياً في تقديم الأنظمة التكتيكية الصغيرة. وتسهم أنظمة الروبوت الخفيفة جداً "ثروبوت" التي تنتجها الشركة في إنقاذ حياة الكثير من الجنود وذلك عبر تقديم موجز عن كامل المنطقة المحيطة للعمليات وعن بعد الهدف إلى المقاتلين وأفراد وكالات فرض القانون. وتحمي هذه القدرات الأفراد من الأخطار الكامنة، وتعزز من تخطيط وتنفيذ المهام، وتقلل إلى أدنى حد ممكن من الأضرار الجانبية. وتتخذ "روبوتيكس"من إدينا في ولاية مينيسوتا مقراً رئيسياً لها، كما تقوم بتسويق منتجاتها عبر شبكة توزيع في 33 دولة.ويقع مقر الشركة الدولي "آر آر آي جلوبال" في لوغانو، سويسرا.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


مؤسسة "ريكون روبوتيكس"
الاتصالات الإعلامية:
جاك كلوبوكار
0019522928331
مدير التسويق
بريد الكتروني: jack.klobucar@reconrobotics.com


"آر آر آي جلوبال المحدودة"
باري هاريس
00410916100440
مدير البرامج الدولية
لوغانو، سويسرا
بريد الكتروني: international@reconrobotics.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6668/ar

1 comment:

  1. Hello Everybody,
    My name is Mrs Sharon Sim. I live in Singapore and i am a happy woman today? and i told my self that any lender that rescue my family from our poor situation, i will refer any person that is looking for loan to him, he gave me happiness to me and my family, i was in need of a loan of S$250,000.00 to start my life all over as i am a single mother with 3 kids I met this honest and GOD fearing man loan lender that help me with a loan of S$250,000.00 SG. Dollar, he is a GOD fearing man, if you are in need of loan and you will pay back the loan please contact him tell him that is Mrs Sharon, that refer you to him. contact Dr Purva Pius,via email:(urgentloan22@gmail.com) Thank you.

    BORROWERS APPLICATION DETAILS


    1. Name Of Applicant in Full:……..
    2. Telephone Numbers:……….
    3. Address and Location:…….
    4. Amount in request………..
    5. Repayment Period:………..
    6. Purpose Of Loan………….
    7. country…………………
    8. phone…………………..
    9. occupation………………
    10.age/sex…………………
    11.Monthly Income…………..
    12.Email……………..

    Regards.
    Managements
    Email Kindly Contact: urgentloan22@gmail.com

    ReplyDelete