Search Khaleej Dailies

Thursday, December 27, 2012

توشيبا تطلق حساس للصور شبه موصل أوكسي معدني بدقة 20 ميجا بكسل ويعمل بتقنية إضاءة الخلفية


-تضيف هذه الدرجة في الوضوح التي تعد الأعلى في القطاع الكثير من الجودة إلى الصور التي يتم التقاطها بالكاميرات الرقمية للصور الثابتة. 


طوكيو - يوم الأَرْبعاء 26 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 6502) اليوم عن إطلاقها حسّاس للصور شبه موصل أوكسي معدني بدقة 20 ميجا بكسل "تي سي إم 5115 سي إل" (TCM5115CL) وذلك في آخر إصدار لخط إنتاج الحسّاسات للكاميرات الرقمية للصور الثابتة. ويقدم "تي سي إم 5115 سي إل" أعلى درجات الوضوح في القطاع وذلك بصيغة مرئية ذات أبعاد 1/2.3 بوصة، حيث يستفيد من تقنية إضاءة الخلفية لتحسين درجة الحساسية وأداء عمليات التصوير.
وسيبدأ إعداد النماذج الخاصة بهذا الحسّاس بحلول نهاية شهر يناير من عام 2013، ليتبعها الإنتاج التجاري على مستوى واسع في شهر أغسطس من العام نفسه.
لقد أسفرت التعديلات التي تقدمها الكاميرات الرقمية المضغوطة على مستويات الوضوح التي تتراوح ما بين 10-16 ميجا بكسل، عن خلق تحدّ جديد يتمثل في تحسين الأداء ونوعية الصور ولكن مع بكسلات أصغر، وإن حسّاس "تي سي إم 5115 سي إل" (TCM5115CL) يقوم بهذا تماماً عبر تحقيق تحسيناً بلغ 15 في المائة في القدرات الكاملة –أي المقدار الإجمالي من تخزين الطاقة الذي يمكن للبكسل الواحد الإبقاء عليه قبل الوصول إلى حالة الإشباع- وذلك بالمقارنة مع الحسّاسات من الأجيال السابقة المقدمة من قبل "توشيبا" ذات دقة 16 ميجا بكسل (طول البكسل=1.34 مايكرومتر μm).
وتم تصميم حسّاس "تي سي إم 5115 سي إل" (TCM5115CL) لتلبية متطلبات الجودة العالية والتقاط الصور في معدلات أطر سريعة وفي تسجيل عالي الجودة لمقاطع الفيديو بما يوفر صورة رائعة وعرضاً عكسياً بالعرض البطيء لمقاطع الفيديو، كما يقدم معدلات أطر عالية تبلغ 60 إطار في الثانية عند الدقة 1080 بكسل، و100 إطار في الثانية عند الدقة 720 بكسل.
وتعتبر الحسّاسات شبه الموصلة الأوكسية المعدنية المخصصة للصور المنتج الأهم لأعمال نظام منتجات التصوير والمنتجات التناظرية المقدمة من قبل "توشيبا"، وإن إضافة "تي سي إم 5115 سي إل" (TCM5115CL) إلى خط المنتجات شبه الموصلة الأوكسية المعدنيةللكاميرات الرقمية سيسهم بالتأكيد في تعزيز الأعمال ودعم الشركة في ضمان هدفها الرامي إلى بلوغ حصة 30 في المائة من السوق بحلول عام 2015.
 الخصائص
TCM5115CL
 
رقم القطعة
1/2.3 بوصة
 
الصيغة المرئية
20 ميجا بكسل
 
الدقة
1.2 ميكرو متر
 
طول البكسل
30 إطار في الثانية عند 20 ميجا بكسل، و10 RAW
60 إطار في الثانية عند 1080 بكسل
100 إطار في الثانية عند 720 بكسل
 
معدل الأطر
لمحة عن "توشيبا"
هي شركة عالمية رائدة في  مجال الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونيّة وكهربائيّة متقدّمة. وتجلب مجموعة "توشيبا" الابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الشركات: المنتجات الرقمية، بما فيها الهواتف ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والمفكرات المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف، والأجهزة الإلكترونية، بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين، وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكيّة، والأنظمة الطبيّة والسلالم المتحرّكة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست شركة "توشيبا" عام 1875 وهي تدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة و202 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية نحو 6.1 تريليون ين ياباني (أيّ حوالى 74 مليار دولار أمريكي). للمزيد من المعلومات عن الشركة، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
تعتبر المعلومات الواردة في هذه الوثيقة، بما فيها أسعار المنتج ومواصفاته ومحتوى الخدمات ومعلومات الاتصال سارية المفعول من تاريخ إصدار البيان الصحفي، غير أنّه من الممكن أن تكون عرضة للتغيير دون إشعار مسبق.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "توشيبا" لمنتجات التخزين وأشباه الموصلات
كوجي تاكاهاتا
هاتف: 3405-3457-3-81+
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6663/ar

 

No comments:

Post a Comment