Search Khaleej Dailies

Thursday, December 20, 2012

سينكادا تحوز مرة أخرى على بيان معايير التزامات التصديق رقم 16


مينيابوليس - يوم الخَمِيس 20 ديسمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يتوجب غالباً على الشركات تبني سياسات محاسبة صارمة لحماية عملائها والحفاظ على امتثالها لأنظمة القطاع، حتى عند قيام طرف ثالث بتوفير الخدمات الأساسية. ولتلبية متطلبات شركاء الشبكة ومشتركيها، أتمت "سينكادا" بنجاح متطلبات "بيان معايير التزامات التصديق رقم 16" ("إس إس إيه إي 16") التي حددها المعهد الأميركي للمحاسبين القانونيين المعتمدين. وهذا يمثل الإنجاز التاسع الناجح لعملية تدقيق خارجي للمنصة التقنية التي تدعم شبكة "سينكادا"، علماً أن الإنجازات السبعة الأولى كانت شهادات "بيان معايير تدقيق الحسابات رقم 70 ("إس إيه إس 70") النمط 2".
هذا وتستعين العديد من المنظمات بمزودي خدمات خارجيين لإدارة العمليات التي تؤثر في التقارير المالية للمنظمة، غير أن المنظمة تتحمل المسؤولية القانونية كاملة. فعلى سبيل المثال، في الولايات المتحدة الأميركية، يلزم القسم 404 من قانون "ساربينز أوكسلي" بإجراء تقييم سنوي لأنظمة التحكم الداخلية لضمان دقة التقارير المالية. وبالتالي يتوجب على المنظمة إما أن تدير عملية التقييم أو تحصل على تقرير ناجح من مزود الخدمة.
ويعتبر "إس إس إيه إي 16" مكفئاً بشكل فعلي للمعيار الدولي لالتزامات التأمين رقم 3402 "إي إس إيه إي 3402"، "تقارير التأمين حول أنظمة التحكم في منظمات الخدمات". وقام مدققون مستقلون بإدارة عمليات اختبار ومراجعة شاملة للأنظمة المتعددة في "سينكادا". وبحفاظها على هذه المصادقة، تستمر "سينكادا" في تلبية احتياجات شركائها من المصارف وعملائهم المنتشرين حول العالم.
وفي تعليقه على الموضوع، قال كورت شنايبر، الرئيس التنفيذي في "سينكادا": "يحتاج شركاؤنا إلى أنظمة وأجهزة مراقبة عمليات آمنة وثابتة لحماية بياناتهم وأعمالهم. وقد حصلنا على هذه المصادقة كجزء من التزامنا بالتميز التشغيلي، وحرصاً منا على أن يتمكن عملاؤنا من الالتزام بالمعايير العالمية للتقارير المالية والامتثال للأنظمة المحلية".
لمزيد من المعلومات حول "سينكادا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.syncada.com.
لمحة عن "سينكادا"
تقدم "سينكادا" التابعة لـ"فيزا" شبكة للتبادل التجاري "أعمال لأعمال" للمؤسسات المالية لتمكين عملائها من رفع مستوى التحكم بسلاسل التوريد المالية الخاصة بهم بصرف النظر عن اللغة أو العملة. ويمكن للمؤسسات المالية الاستفادة من شبكة "سينكادا" لتقديم خدمات موحدة لمعالجة وتسديد الفواتير مع خدمة متكاملة لتمويل الفواتير لشركاتهم ولعملاء الحكومة. وتقوم "سينكادا" من خلال العمل مع البنك الراعي للمشترين والموردين بتقديم خدمة معالجة الفواتير لمئات المشترين وإجراء عمليات تسديد المدفوعات لعشرات الآلاف من البائعين في 47 بلداً. وفي عام 2011 عالجت المنصة ما يزيد عن 21 مليار دولار أمريكي وملايين من الفواتير والمستندات التجارية. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.syncada.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"سينكادا"
كارا بريتشيت
الهاتف: 6311-436-612
البريد الإلكتروني: Kara.pritchett@syncada.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6645/ar

No comments:

Post a Comment