Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 26, 2012

إطلاق سيارة بيجو ٢٠٨ (Peugeot 208) الجديدة في الشرق الأوسط



الإعلان الحصري لل٢٠٨ في الإمارات العربية المتحدة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 26 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
 أطلقت سيارات بيجو(Automobiles Peugeot)بمشاركة شركة سويدان التجارية (ذ.م.م) وجموعة عمير بن يوسف وأولاده (ذ.م.م) سيارة بيجو ٢٠٨ الجديدة في حفل مميز، في ۹ا أيلول، في معرض آرت سوى  (Art Sawa)في دبي. كشف النقاب عن سيارة بيجو ٢٠٨ للمرة الأولى في الشرق الأوسط في احتفال حصري للشخصيات والصحافة، وذلك بحضور السيد "مارك بوكي"(Marc Bocqué)  مدير العلاقات الخارجية والعامة لدى بيجو، والسيد "جمال سهل"(Jamal Sahl) مدير عام مكتب الشرق الأوسط الإقليمي لبيجو.
كوّن شعار بيجو ٢٠٨“Let Your Body Drive”  موضوع الحدث: أحاطت الموسيقى والأشعة الزرقاء بالمدعوّين الذين تذوّقوا الضيافات والمشروبات قبل تجمّعهم أمام شاشة عملاقة كشفت عن السيارة الجديدة. استمتع الحشد بعرض شيّق قبل اكشاف السيارة.
قال "مارك بوكي": "إننا نطلق في الشرق الأوسط وريثة سلسلة بيجو ٢٠٠ ذات النجاحات المنقطعت النظير. إن ال ٢٠٨ هي أكثر من وثبة جيل؛ هي تجديد كامل لمقاييس السيارة الصغيرة بتصميم متقدم، هندسة خلاقة، قوة محرّك حديثة، قيادة رائعة، توازن كبير وراحة تامة."
أعيد تصميم آلات وأجهزة القيادة في ال٢٠٨ من أجل رفاهية أكثر للسائق ومن معه. تتخطى بيجو ٢٠٨ القواعد المتعارف عليها وتقدّم قيادة جديدة لا تضاهى. تؤمّن تصاميم عجلة القيادة المصغّرة ولوحة القيادة النافرة علاقة حميمة مع السيارة وكأنها تكمل سائقها.
تتميز بيجو ٢٠٨ ألّور(Allure)بخمسة أبواب وقيادة أوتوماتيكية: ١،٦ ليتر – ١٢٠ حصان، وهي مزوّدة بالتجهيزات العادية: إطارات معدنية ١٦ إنش "بلاك دايموند"(Black Diamond) وزجاج خلفي داكن، وستّ مكبرات للصوت، ومفتاح USB، Bluetooth، وجهاز تحكّم بعجلة القيادة. كما هنالك تشكيلة من التجهيزات الإختيارية مثل: السقف البانورامي الزجاجي، محدّد وناظم للسرعة، مقاعد جلدية، مجموعة إضاءة LEDمع إضاءة خاصة، إضاءة LEDفي السقف وضوء هالوجين أمامي بيضاوي الشكل، وغيرها. توصّلت بيجو مع ٢٠٨ الى إنجازات باهرة في مجال توفير ثاني أوكسيد الكربون، وتطوّر في الوزن وتحسّن في الأيروديناميكية.
صرّح "جمال سهل": "إن سيارة بيجو ٢٠٨ هي هدف استراتيجي لبيجو في الشرق الأوسط لأنها حلّت مكان ال٢٠۷ التي لاقت نجاحًا باهرًا في المنطقة عند إطلاقها في الأسواق. لدينا الآن أكثر من ثلاثين ألف ٢٠۷ في دول الخليج. جدّدت جميع صالات العرض والمشاغل في الشرق الأوسط بشكل يتناسق مع هوية بيجو الجديدة لاستقبال ال ٢٠٨".
تعزّز بيجو وجودها في المملكة العربية السعودية من خلال ارتباطها بمؤسسة "ح.ح.ع. وشركاه المحدودة"، وهي عائلة معروفة في البلاد. تم افتتاح تسع صالات عرض ومشاغل في المملكة هذه السنة، والمرتقب مضاعفة هذا العدد في ٢٠١٣ من أجل تعزيز وجود بيجو في المنطقة.
 إن بيجو ٢٠٨ بطرازيها "ألّور" (Allure)و"أكتيف" (Active)معروضةومتوفّرة لدى جميع وكلاء بيجو في الشرق الأوسط.
-نهاية-
لمحة عن شركة بيجو
لشركة بيجو مكانتها في ١٦٠ بلداً و١٠ آلاف نقطة اتصال وهي تجمع أرقى المعايير بأكثر الأفكار إثارة في كافة أنحاء العالم. باعت شركة بيجو عام ٢٠١٠، وهو عام احتفالها بعيدها الـ٢٠٠، ٢١٤٢٠٠٠ سيارة فأصبحت إثر ذلك العلامة الفرنسية الرائدة من ناحية المركبات المسجلة عالمياً وحلّت في المرتبة التاسعة كعلامة تجارية مميزة للسيارات. تتواجد بيجو في منطقة الشرق الأوسط منذ أكثر من ٥٠ عاماً وقد ولّدت طرازاتها المتميزة وفاء كبيراً في هذه المنطقة على مرّ السنين، وهي لا تزال تسعى للامتياز. لذلك، تطرح في المنطقة أحدث طرازات سياراتها المزودة بأحدث التقنيات وأروع الميزات والمواصفات.
لمحة عن شركة سويدان التجارية (ذ.م.م)
شركة سويدان التجارية (ذ.م.م) -الحاصلة على تصديق الأيزو- هي جزء من مجموعة سعيد ومحمد النابوده،وهي الموزع المُعتمد لسيارات بيجو في دبي والإمارات الشمالية، كما تقدم دعمًا شاملاً لخدمات المبيعات وما بعد البيع لسيارات بيجو، والمركبات التجارية الخفيفة على مدى أكثر من ٣٠ عامًا.
لمحة عن مجموعة عمير بن يوسفوأولاده (ذ.م.م)
تأسست مجموعة عمير بن يوسف سنة ١۹٥٦ و هي تعتبر الموزع الحصري و الوحيد للمركبات التجارية و لعربات بيجو ركاب في مدينتي أبو ظبي و العين منذ عدة سنوات. و قد اكتسبت مجموعة عمير بن يوسف و أولاده سمعة جيدة و مكانة محترمة في قطاع السيارات, كما تضم بيجو تشكيلة متنوعة في صنف السيارات الرياضية ,سيارات الدفع الرباعي و السيارات التجارية الخفيفة...الخ.

Contacts


تانيا كساب
مدير الإعلام
الإعلام المؤسسي، يورو آر إس سي جي الشرق الأوسط
هاتف: 6151-455-4-00971
البريد الإلكتروني: tanya.kassab@eurorscgme.com


صوفي وود
مسؤول الإعلان
الإعلام المؤسسي، يورو آر إس سي جي الشرق الأوسط
هاتف: 6152-455-4-00971
البريد الإلكتروني: sophie.wood@eurorscgme.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6102/ar

 

No comments:

Post a Comment