Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 25, 2012

شركة ريجس تفتح مركزها الجديد في رواندا لاستقطاب نمو أسرع في شرق أفريقيا


تدفق الطلب على أماكن العمل المرنة يعزز الاستثمار في 97 بلداً

كيجالي، رواندا - يوم الثُّلَاثاء 25 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تفتتح شركة "ريجس"، وهي أكبر مزود عالمي لأماكن العمل المرنة، مركز أعمالها الأول في رواندا، في مدينة كيجالي، وذلك لمواكبة الطلب المتزايد على أماكن العمل المرنة في شرقأفريقيا.
وشهدت "ريجس" زيادة في الطلب على خدماتها بنسبة 47 في المائة في المنطقة، ونمواً بنسبة 40 في المائة مقارنة بالعام الماضي وذلك في الاستفسارات عنها وعن أعمالها في جميع أنحاء القارة. ومع إطلاق مركزها الجديد في رواندا، يكون قد أصبح لدى شركة "ريجس" حالياً مكاتب في سبعة بلدان في شرق أفريقيا من ضمنها: تنزانيا وأوغندا وكينيا وزامبيا وموريشيوس ومدغشقر، وحضوراً عالمياً في 97 دولة.
وقال مارك ديكسون، الرئيس التنفيذي لشركة "ريجس" في معرض تعليقه على الافتتاح: "إننا نطلق حالياً مركزاً جديداً في رواندا لتزويد الشركات بوسائل أكثر ذكاءً ومرونةً تتيح لها النمو واكتشاف الفرص التي يخلقها النمو الاقتصادي في شرق أفريقيا. إننا نساعد الشركات على القيام بذلك بأقل قدر من التكاليف التي تسدد مقدّماً، دون الحاجة إلى إلزام الشركات أنفسها بعقارات على المدى الطويل. وأدت هذه المزايا إلى تزايد الطلب على خدماتنا في جميع أنحاء أفريقيا وخاصة في شرق القارة الأفريقية حيث نعتزم مضاعفة حجم شبكتنا بحلول عام 2014".
هذا وساهم افتتاح مركز رواندا في مواصلة التوسع السريع في شبكة الشركة في أفريقيا وفي جميع أنحاء العالم، حيث جددت الشركة مؤخراً تأكيدها على خطتها الرامية إلى افتتاح 200 مركز جديد في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية عام 2012.
ويساعد نمو شبكة شركة "ريجس" المزيد من الشركات على فتح آفاق جديدة للعائدات في الأسواق الناشئة والحدودية في أفريقيا، من دون الحاجة إلى التكاليف المرتفعة المسددة مقدماً لحجز مساحات على المدى الطويل في الخارج. كما توّفر هذه الأسواق فرصاً ضخمة للشركات في جميع القطاعات، مع توّقع صحيفة "ذا إيكونوميست" أن تكون سبعة من أصل 10 أسرع الاقتصادات نمواً في العالم بين عامي 2011-2015 من القارة الإفريقية بما فيها رواندا. وفي الوقت ذاته، يتوقع صندوق النقد الدولي أن يبلغ نمو الناتج القومي الإجمالي في رواندا 7 في المائة بحلول عام 2013. هذا وتقدم المراكز التجارية مثل مركز "ريجس" الجديد في كيجالي للشركات من جميع الأحجام وفي جميع القطاعات تكلفة منخفضة وقاعدة مرنة لاستكشاف هذه الأسواق ذات معدلات النمو المرتفع والتواصل في ما بينها والعثور على شركاء أو مزودين وتعيين موظفين.
ملاحظات للمحررين
يقع مركز برج مدينة كيجالي لشركة "ريجس" في مركز منطقة الأعمال المركزية في العاصمة الرواندية كيجالي، ويقدّم  مكاتب عمل جاهزة وغرف اجتماعات وصالات للأعمال حيث يمكن للموظفين المتنقلين لقاء الناس، وإرسال رسائل إلكترونية، وإجراء مكالمات أو طباعة مستندات. وتشمل مرافق المركز المتقدمة خدمات إنترنت من فئات الأعمال والتي تم توصيلها بشكل ملائم للمطار الدولي الذي يبعد 15 دقيقة عن طريق البر.
لمحة عن "ريجس"
تُعتبر شركة "ريجس" أكبر مزود في العالم لأماكن العمل المرنة. وتقدم منتجات وخدمات تتراوح من المكاتب المجهزة تجهيزاً كاملاً لقاعات الاجتماعات المهنية وصالات للأعمال، وأكبر شبكة في العالم لاستوديوهات اتصالات الفيديو. وتمكّن الشركة الناس من العمل على طريقتهم، سواء من المنزل، على الطريق أو من المكتب. وينضم الزبائن مثل "جوجل"، وشركة "جلاكسو سميث كلاين"، و"نوكيا" إلى مئات الآلاف من الشركات الصغيرة ومتوسطة النمو التي يمكنها الاستفادة من تلبية شركة "ريجس" لمتطلباتها في المكاتب وأماكن العمل من مصدر خارجي، مما يتيح لهم التركيز على أنشطتهم الأساسية.
ويستفيد أكثر من مليون عميل يومياً من مرافق شركة "ريجس" التي تنتشر عالمياً في اكثر من 1200 موقعاً و550 مدينة و97 بلداً مما يسمح للأفراد والشركات بالعمل في أي مكان يريدون وكيفما يرغبون. وتأسست شركة "ريجس" في بروكسل في بلجيكا عام 1989 وهي تتخذ من لوكسمبورج مقراً رئيسياً لها، وهي شركة مدرجة في بورصة لندن.للمزيد من المعلومات عن الشركة الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.regus.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


إيفا جليلي
مسؤول اتصالات المجموعة
 44 (0) 208 622 3384
 44 7867 373 919
البريد الإلكتروني: eva.glele@regus.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6092/ar

 

No comments:

Post a Comment