Search Khaleej Dailies

Sunday, September 23, 2012

العملية الإنتخابية في فنزويلا هي "الأفضل في العالم" وفقاً لكارتر


أشاد الرئيس الأميركي السابق بتكنولوجيا التصويت الإلكتروني من سمارتماتيك لأنها تسمح بتحقّق أسهل من النتائج

بوكا راتون، فلوريدا - يوم السَّبْت 22 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) --  صرّح جيمي كاتر، الرئيس السابق للولايات المتحدة بأنه " في الواقع، ومن بين العمليات الإنتخابية الـ92 التي قمنا بمراقبتها، يمكنني أن أقول بأن العملية الإنتخابية في فنزويلا هي الأفضل في العالم". جاءت مداخلة كارتر في خلال إفتتاح الحوارات السنوية  في إطار سلسلة "مركز كارتر". وإعتمد السيد كارتر في تصريحه على الخبرة الواسعة التي جمعتها المؤسسة من خلال مراقبة ومتابعة الإنتخابات في جميع أنحاء العالم. وفي هذا الإطار، أشاد السيد كارتر بالدولة الأميركية الجنوبية لتمتعها بنظام تصويت يجعل من عملية التحقق من النتائج مهمة سهلة.
هذا ويتضمن الحل التكنولوجي الذي قامت "سمارتماتيك" بتطويره والذي يستخدم في فنزويلا منذ عام 2004، آلات تصويت ذات شاشات لمسية تقوم بتخزين عمليات التصويت إلكترونياً (عبر تشفيرها و خلطها) وتقوم بطباعة إيصال ورقي لكل تصويت. هذه الخاصية، التي تقوم بتنفيذ كامل لنظامالتدقيق الورقي فى مسار العملية الإنتخابية"في في بي آيه تي"، تمنح النظام ميزة عظيمة وفقاً للسيد كارتر.
وأشار الرئيس السابق الذي يملك باعاً طويلاً في مجال مراقبة الإنتخابات، إلى أن الإنتخابات في أميركا اللاتينية قد تحسنت بشكل كبير خلال العقود الماضية.
وعلى عكس الدول الأخرى التي إكتسبت شهرة في مجال التصويت الإلكتروني كما هو الحال بالنسبة للبرازيل والهند والولايات المتحدة، فإن تكنولوجيا التصويت في فنزويلا التي قدمتها شركة "سمارتماتيك" متعددة الجنسيات، تقدم عدة آليات آمنة بالنسبة لعمليات التدقيق والتحقق من النتائج وهو ما أشاد به المراقبون المحليون والدوليون بما في ذلك مركز "كارتر". هذا وتعتبر "فنزويلا" في الواقع الدولة الأولى التي قامت في عام 2004 بإجراء إنتخابات على صعيد وطني من خلال إستخدام آلات تصويت ذات شاشات لمسية مع إيصالات ورقية مطبوعة.
تجدر الإشارة إلى أن الرئيس الأميركي السابق تطرق بشكل خاص ومن بين المواضيع العديدة التي تمحورت حولها فعاليات أتلنتا، إلى الجهود التي قام بها مركز كارتر في تعزيز السلام والديموقراطية في مجال الصحة في إفريقيا وتمويل الحملات الإنتخابية في جميع أنحاء العالم.
لمحة عن "سمارتماتيك"
"سمارت ماتيك" هي شركة متعددة الجنسيات  تقوم بتصميم ونشر الحلول التقنية التي تهدف إلى مساعدة الحكومات في القيام بواجباتها تجاه مواطنيها بأكثر الطرق فعاليةً. وتعتبر الشركة من بين المزودين العالميين للتقنيات الأكثر تطوراً وتملك سجلاً طويلاً وخبرة مُثبتة في الولايات المتحدة وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية والكاريبي. ترتكز الميزة التنافسية  لشركة "سمارتماتيك" على تقنياتها المتطورة للغاية وخبرتها في ثلاثة مجالات رئيسية هي: الانتخابات وإدارة الهوية وحلول المدن الذكية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


سمارتماتيك
سميرة سابا
مديرة التسويق والإتصالات
1-561-862-0747
البريد إلكتروني: ssaba@smartmatic.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6081/ar

 

No comments:

Post a Comment