Search Khaleej Dailies

Tuesday, September 25, 2012

سفيان بيناسور متعهد أميركي-تونسي يطلق اليوم منظمة تاريخية: مجلس الأعمال الأمريكي-التونسي



نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 25 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يعد مجلس الأعمال عبارة عن جمعية مؤلفة من كبار قادة مجتمعات الأعمال والسياسة من الولايات المتحدة وتونس ودول الجوار على حد سواء. ونحن ملتزمون بدعم وتبني الأفراد وشركات الأعمال من خلال إنشاء علاقات ثنائية في الولايات المتحدة وتونس ودول الجوار.
ويصرّح السيد بيناسور في معرض تعليقه على الموضوع: "إن هدفنا واحد ويقضي بتعزيز ورعاية العلاقات الثنائية بين الولايات المتحدة وتونس من أجل تحقيق الفوائد والازدهار المشتركة لكلا البلدين".
وتعتبر هذه الجمعية منظمة غير ربحية في نيويورك، ويتخذ مكتب مجلس الأعمال الرئيسي من وول ستريت 40 في نيويورك مقراً له، وله أيضاً مكاتب إضافية في تونس العاصمة.
أهداف المجلس
·        تعزيز وتسهيل تطوّر وتوسّع العلاقات التجارية الثنائية بين الولايات المتحدة وتونس ودول الجوار.
·        توفير المعلومات الأساسية والرؤى الهامة حول ممارسة شركات الأعمال في هذه الأسواق وتسهيل تبادل المعرفة.
·        تقديم النصائح واستشارة الشركات، والجمعيات، والوكالات الحكومية، وأعضائها حول تطوير العلاقات، ومباشرة وتطوير وتنفيذ المشاريع التجارية والصناعية.
·        جمع قادة الشركات والجمعيات والهيئات الحكومية لتسهيل الاتصالات وتوفير منصات للتواصل وتطوير فرص العمل.
·        تمثيل المصالح المشتركة للأعضاء واتخاذ إجراءات لتعزيز مصالحهم مع الهيئات الحكومية والجمعيات الخاصة، والشركات، والأفراد.
·        رعاية المبادرات التجارية الهامة ذات الصلة والبرامج في البلدان المعنية.
·        تولي أنشطة تخدم الهدف المرجو من خلال العلاقات العامة، والتأثير، والاتصالات المباشرة من قبل المدراء والأعضاء.
وقد رسخ المجلس مبادئ حكم قوية لضمان الشفافية والنزاهة في كل جانب من جوانب أنشطته. كما سيعزز مجلس الإدارة رعايته لدعم مبادرات محددة سواء من أعضاء المجلس أو من المؤسسات والمنظمات والمجالس والشركات.
وعلّق الرئيس الأمريكي باراك أوباما في أكتوبر عام 2011 قائلاً: "تعتبر تونس إحدى أقدم أصدقاءنا في العالم. وكانت من الدول الأولى التي اعترفت بالولايات المتحدة الأمريكية منذ أكثر من 200 سنة. وإن أولى الاتفاقات التجارية التي أبرمناها كبلد كانت مع تونس... وأنا واثق من أن الصداقة بين البلدين ستدوم الى ما لا يقل عن قرنين من الزمن. وسيقف الشعب الأمريكي إلى جانب الشعب التونسي بأي شكل من الأشكال خلال هذه الفترة البارزة من تاريخ تونس".
لمحة عن السيد سفيان بيناسور، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة
السيد سفيان بيناسور هو تونسي-أميركي ولد في تونس وانتقل إلى الولايات المتحدة في سن مبكرة. وسخّر السيد بيناسور مهاراته القيادية في الولايات المتحدة وطوّر حسّ ريادة الأعمال لديه. وأسس مهنة ناجحة مع خدمات استشارية شاملة وشركات برمجية عالمية.
وقبل انضمامه إلى شركة "تريبلانات كابيتال"، كان السيد بيناسور مدير إدارة نظم المعلومات في شركة "سيريديان"، ثم مدير تطوير المنتجات والرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات في "إس إيه بي أميريكاز"، ونائب الرئيس التنفيذي في "ألاينس كونسلتينج". كما تولى مناصب قيادية اخرى منها: الرئيس التنفيذي في شركة "بيجاسوس كونسلتينج"، ورئيس العمليات في "ألفانيت سوليوشن"، ثم نائب رئيس أول في "إنتيلي جروب".
وتخصص السيد بيناسور في قيادة التغيير والتطوير والتنظيم والحكم.
وهو مستشار نشط لكبار المديرين التنفيذيين لقيادة المخاطر وشركات أسواق رأس المال مثل "رويال بنك أوف سكوتلاند"، و"باركليز كابيتال"، و"كريديت سويس"، و"جي بي مورجان تشايز"، و"يو بي إس"، و"إيه آي جي"، و"موديز"، و"ميريل لينش"، وبورصة نيويورك على سبيل المثال لا الحصر.
معلومات إضافية عن مجلس الأعمال التونسي-الأمريكي
لدينا في مجلس الأعمال التونسي-الأمريكي هدفاً واحداً يقضي برعاية العلاقات من أجل تحسين وتطوير الاقتصادات الأمريكية والتونسية. ونهدف إلى تحقيقها من خلال الأهداف والمبادئ الواردة في المادة المذكورة أعلاه.
إن كنتم ترغبون بمعلومات إضافية أو تودون طرح أي سؤال، لا تترددوا في الاتصال بمؤسس المجلس على المعلومات الواردة أدناه.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"تريبلانات كابيتال"
السيد سفيان بيناسور
 020 7887 1960
البريد الإلكتروني: sbennaceur@triplanetcapital.com
الموقع الإلكتروني: www.americantunisianbusinesscouncil.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6091/ar

No comments:

Post a Comment