Search Khaleej Dailies

Wednesday, September 26, 2012

هيلتون العالمية ومؤسسة إنترناشيونال يوث فاونديشن تعلنان عن خطة لقياس مستوى رفاه الشباب


الجانبان يعلنان التزامهما بابتكار أدوات جديدة تراقب مدى فعالية الاستثمارات في مجال تنمية الشباب ويدعوان إلى مشاركة المزيد من الشركاء خلال فعاليات الاجتماع السنوي لمبادرة "كلينتون جلوبال إنيشييتف"


ماكلين، فيرجينيا - يوم الأَرْبعاء 26 سبتمبر 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) أعلنت كل من "هيلتون العالمية" والمؤسسة الدولية للشباب "إنترناشيونال يوث فاونديشن" عن التزامهما بابتكار "مؤشر قياس مستوى رفاه الشباب عالمياً" بهدف مراقبة حالة الشباب والمساعدة في زيادة فعالية ومسؤولية الاستثمارات التي تستهدف الشباب. وتم الإعلان عن الالتزام المشترك الذي حمل عنوان "الاستثمار في الشباب: مؤشر الشباب العالمي وخطة لتحقيق أثر الأعمال" خلال فعاليات الاجتماع السنوي لعام 2012 لمبادرة "كلينتون جلوبال إنيشييتف"، حيث سيسهم المؤشر في تزويد قادة الأعمال ومنظمات المجتمع المدني بالأدوات اللازمة للتركيز على وقياس مساهماتهم جميعاً في قضايا الشباب الحساسة.
وعلى الرغم من التقدم الذي تم تحقيقه، فلا زالت هناك حاجة إلى المزيد من المصادر وذلك لتلبية التحديات الكبيرة التي تواجه الشباب في عالم اليوم وبصورة فعالة. وعبر التوصل إلى إجماع بين أصحاب المصلحة الرئيسيين حول مجموعة موحدة من مؤشرات قياس ومتابعة التقدم، فإن مؤسسة "إنترناشيونال يوث فاونديشن" ومن خلال الدعم المقدم من قبل "هيلتون العالمية" تهدف إلى جذب المزيد من الاستثمارات في المجالات التي تمثل أهم وأكبر الاحتياجات العاجلة للشباب.
وقال السيد كريستوفر جيه ناسيتا الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "هيلتون العالمية" في هذا السياق: "تستثمر الشركات الرائدة في المسائل التي تؤثر على أعمالها، وهي تستفيد من المصادر والخبرات الفريدة التي لديها. وبصفتنا شركة تقوم بتوظيف الشباب بصورة متنامية حول العالم فلا شك من أن الشباب يحتلون أهمية خاصة في أعمالنا الرئيسية وفي مستقبل شركتنا. إن "هيلتون العالمية" فخورة لأن تنضم إلى مؤسسة "إنترناشيونال يوث فاونديشن" في جذب المزيد من الاستثمارات لقطاع تنمية الشباب".
وفي خطوة إضافية إلى مؤشر رفاه الشباب، أعلنت كل من "هيلتون  العالمية" ومؤسسة "إنترناشيونال يوث فاونديشن" عن نيتهما لتأسيس "إطار عمل أثر قطاع الضيافة" وهو الأدارة التي ستساعد في التركيز على استثمارات قطاع الضيافة وأن يصبح نموذجاً لغيره من القطاعات، حيث سيوفر كذلك مجموعة كبيرة من المصادر والخبرات اللازمة لدعم الشباب في العالم.
من جانبه قال السيد ويليام إس. ريز، الرئيس والرئيس التنفيذي لمؤسسة "إنترناشيونال يوث فاونديشن": "إن المضي قدماً بصورة وحيدة قد لا يكون الحل الأمثل للتحديات الكبيرة. لقد قمنا مع "هيلتون العالمية" بقطع هذا الالتزام بهدف العثور على قادة شركات ومنظمات مجتمع مدني وشركاء حكوميين آخرين لكي ينضموا إلينا في تطوير هذه الأدوات الهامة لدعم الشباب وجلب الاهتمام إلى العديد من التحديات التي تواجه مجتمعاتهم".
هذا وقامت في يونيو 2012 كل من "هيلتون العالمية" ومؤسسة "إنترناشيونال يوث فاونديشن" بإطلاق شراكة بلغت قيمتها 3 ملايين دولار أمريكي ولمدة ثلاثة أعوام وذلك كجزء من مبادرة "السفر بهدف" التي تعتبر وعد "هيلتون العالمية" في تقديم قيم مشتركة في شركاتها ومجتمعاتها في جميع أنحاء العالم. وإن الالتزام الذي تم قطعه اليوم يعتبر مواصلة للعمل الذي تقوم به "هيلتون العالمية" لخلق الفرص للشباب في جميع أنحاء العالم، وذلك عبر الاستفادة من الخبرات في القطاع لمساعدة الشباب الأقل حظاً في تسلق "سلم النجاح" عبر توفير نفاذ مباشر إلى التعليم والتدريب المتعلق بالقوة العاملة ومهارات الحياة. إن الشراكة هي كذلك مكوناً هاماً من مهمة مؤسسة "إنترناشيونال يوث فاونديشن" في تهيئة الشباب ليكونوا أصحاء ومنتجين ومواطنين صالحين ومشاركين في مجتمعاتهم.
هذا وأصبح كل من "مؤشر قياس مستوى رفاه الشباب عالمياً" و"إطار عمل أثر قطاع الضيافة" جاهزين لبدء أعمال التنمية بحلول أواخر عام 2012، حيث سيتم إصدار مسودات للتعليق عليها بحلول أواخر عام 2013. للمزيد من المعلومات عن مبادرة "كلينتون جلوبال إنيشييتف" وعن المؤشر الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
- ### -
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3900 فندقاً و640 ألف غرفة فندقية في 91 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري" من هيلتون، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونوز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
لمحة عن مؤسسة "إنترناشيونال يوث فاونديشن" ("آي واي إف")
تقوم مؤسسة "إنترناشيونال يوث فاونديشن" بالاستثمار في الإمكانات الهائلة للشباب، وتعتمد هذه المؤسسة التي تأسست في عام 1990 وتسعى إلى المحافظة على مجتمع عالمي من الشركات والحكومات ومنظمات المجتمع المدني والملتزمة جميعها بتمكين الشباب ليكونوا أصحّاء ومنتجين ومواطنين مسؤولين. وتعتبر برامج المؤسسة بمثابة أدوات تغيير تساعد الشباب على الحصول على تعليم جيد، واكتساب المهارات التي تساعدهم على العثور على وظائف، والقيام بخيارات صحية، وتحسين مجتمعاتهم. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.iyfnet.org/.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


داشا روس
"هيلتون العالمية"
+ 1 (703) 883-5805


جيم بيرس
مؤسسة "إنترناشيونال يوث فاونديشن"
+1 (410) 951-1606




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6100/ar

No comments:

Post a Comment