Search Khaleej Dailies

Saturday, June 30, 2012

"داو أجرو ساينسز" ومجموعة " رويال بارنبروج" تعلنان عن علاقة استراتيجية


شركتان تجمعان نقاط قوّتهما في مجال الأعلاف

إنديانابوليس ونيجميجين، هولندا - يوم الجُمْعَة 29 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كل من شركة "داو أجرو ساينسز"، وهي شركة تابعة بالكامل إلى شركة "داو" للكيماويات (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز DOW) ومجموعة "رويال بارنبروج"، اليوم عن علاقة استراتيجية عالمية لتطوير وتسويق المواد الوراثية لبذور العلف.
وتكون شركة "داو أجرو ساينسز"، بموجب الاتفاقية، مساهماً صغيراً في شركة "بارنبروج" القابضة التابعة إلى مجموعة "رويال بارنبروج" وتزوّد "بارنبروج" بامكانية اختيار مواد وراثية هجينة من نوع "براكياريا".
ستسمح هذه العلاقة للشركتين بزيادة نقط قوّتهما إلى أقصى حد لتحقيق رؤيتهما المشتركة المتمثّلة في تحقيق النمو في مجال الأعلاف.
ستشكّل "بارنبروج" هيئة جديدة في البرازيل لبناء منشأة تعليب وتنظيف وتغليف متطورة لمعالجة مواد "براكياريا" الهجينة لصالح شركة "داو أجرو ساينسز"، وإنتاج أنواع أخرى من الأعشاب الاستوائية والخضار.
قال أنطونيو جاليندز، رئيس "داو أجرو ساينسز" ومديرها التنفيذي: "يسرّنا العمل مع مجموعة ’رويال بارنبروج‘، الرائدة في قطاع زراعة وتسويق الأعلاف والخضار. ويستند هذا التعاون الجديد إلى محفظة البذور الحالية عبر توسيع بذور الأعلاف التي تُعتبر محصولاً عالمياً مهماً جداً".
ومن جهته، قال باستيان بارنبروج، رئيس مجلس إدارة مجموعة "رويال بارنبروج" ومديرها التنفيذي: "نحن متشوّقون للتعاون مع شركة ’داو أجرو ساينسز‘، وهي من أهم اللاعبين في مجال البذور والسمات. وتسمح لنا هذه العلاقة الجديدة مع ’داو أجرو ساينسز‘ أن نصل إلى التقنيات الجديدة وبذور الأعلاف والدخول المتسارع إلى سوق بذور الأعلاف الاستوائية الفريدة. وسنستطيع من خلال عملنا مع ’داو أجرو ساينسز‘ أن ننمو أكثر كشركة في المناطق الاستوائية في العالم".
لم يتم الإفصاح عن التفاصيل المالية لهذه الصفقة.
نبذة عن مجموعة "رويال بارنبروج"
تُعتبر مجموعة "رويال بارنبروج" شركة عائلية تتركّز نشاطاتها على زرع النباتات وإنتاج بذور الأعشاب والتسويق الدولي لبذور الأعلاف والخضار ونباتات الحدائق. وتملك الشركة 25 فرعاً في 16 بلداً و6 قارات وهي الرائدة في عالم بذور الأعشاب منذ أكثر من 100 عام. كما تزوّد الحلول المحلية لصناعات الألبان والأجبان والماشية وسوق أعشاب الحدائق المختصة في المناطق المعتدلة وشبه الاستوائية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.barenbrug.com.
نبذة عن "داو أجرو ساينسز"
تتّخذ شركة "داو أجرو ساينسز"، من إنديانابوليس في ولاية إنديانا الأمريكية مقراً لها وتطوّر الحلول الرائدة لحماية المزروعات والتقنيات الحيوية للنباتات بهدف مواجهة تحديات العالم المتزايدة. والجدير بالذكر أنّها تابعة بالكامل إلى شركة "داو" للكيماويات وحققت في 2011 مبيعات عالمية سنوية بقيمة 5.7 مليار دولار. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.dowagro.comأو متابعتنا على "فيسبوك" و"يوتيوب" أو الاشتراك بمدوّنة إصداراتنا الصحفية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"داو أجرو ساينسز"
روبين هاين
هاتف: 4807 - 337 - 317
بريد إلكتروني: rheine@dow.com


مجموعة "رويال بارنبروج"
فرانك بارينبورج
هاتف: , 8108 4348 312 +
بريد إلكتروني: fbarenbrug@barenbrug.nl




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5684/ar

 

No comments:

Post a Comment