Search Khaleej Dailies

Sunday, June 24, 2012

والجرينز وألاينس بوتس تبرمان شراكة استراتيجية لإنشاء أول شركة عالمية للسلامة والصحة بقيادة دوائية رائدة


ديرفيلد، إيلينوي - يوم السَّبْت 23 يونيو 2012 [ME NewsWire]
- "والجرينز" و"ألاينس بوتس" تتمتعان بموقع فريد يتيح لهما التنبؤ بسوق السلامة والصحة العالمية المتغيّرة لصالح العملاء والموظّفين وشركاء العمل
- تستثمر  "والجرينز" 6.7 مليار دولار أمريكي نقدًا وبالأسهم مقابل حصة ملكية نسبتها 45 في المائة في شركة "ألاينس بوتس" وسيكون أمامهاخيار الانتقال إلى الدمج الكامل
- من المتوقع أن تزيد الصفقة بشكل ملحوظ من أرباح "والجرينز" الصافية للسهم المخفّف الواحد في العام الأول، مع عوائد كبيرة على الاستثمار
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلّ من شركة "والجرينز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:WAG، وفي بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:WAG)، وهي أكبر سلسلة صيدليات في الولايات المتحدة، وشركة "ألاينس بوتس"، مجموعة العناية بالجمال والصحة الرائدة عالمياً، عن إبرامهما صفقة استراتيجية تهدف إلى جمع نقاط قوة الشركتين وخبرتهما لإنشاء أول شركة عالمية للسلامة والصحة بقيادة دوائية رائدة.
وستجمع هذه الصفقة شركتين كبيرتين ذات علامات مهمة، وأثرين جغرافيين يكمّلان بعضهما البعض، وقيماً متبادلة وتاريخ من خدمات الرعاية الصحية الموثوقة، عبر توزيع الأدوية بالجملة وتقديم الرعاية بالمجتمع منذ أكثر من 100 عام. حيث تُعتبر كل من شركتي "والجرينز" و"ألاينس بوتس" أكبر وجهتين لبيع الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية والحياة اليومية في الولايات المتحدة وأوروبا تباعاً، وإنهما تشكّلان معاً ما يلي:
·        شركة رائدة عالمياً في مجال المنتجات المختصة بالسلامة والصحة بقيادة دوائية رائدة، مع أكثر من 11 ألف* متجراً في 12* بلداً.
·        أكبر شبكة عالمية لتوزيع الأدوية وبيعها بالجملة مع أكثر من 370* مركز توزيع يسلّم الأدوية إلى أكثر من 170 ألف* صيدلية وطبيب ومركز صحي ومستشفى في 21* بلداً.
·        أكبر مشتري في العالم للأدوية الموصوفة وغيرها من منتجات الصحة والسلامة.
هذا وستملك الشركتان ما يلي:
·        سلسلة إمداد وخبرة في الاستحواذ لا يضاهيان، ليحظى العملاء بحلول مبتكرة وفعاليات مثالية.
·        حافظة لا مثيل لها من علامات التجزئة والعلامات التجارية ("والجرينز"، و"دوان ريد"، و"بوتس آند ألاينس"،  للرعاية الصحية)، إلى جانب علامات عالمية للعناية بالصحة والجمال ("نو 7"، و"بوتانكس"، ومختبرات "بوتس").
·        أرباح كبيرة ومتنوعة في أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأهم الأسواق الناشئة.
·        منصّة فريدة للنمو في الأسواق المتطورة والناشئة.
وستستثمر شركة "والجرينز" نحو 6.7 مليار دولار أمريكي نقداً وبالأسهم (4 مليارات دولار أمريكي نقداً وأسهم بقيمة 83 مليون دولار أمريكي) مقابل حصة ملكية نسبتها 45 في المائة في شركة "ألاينس بوتس". وسيكون أمام "والجرينز" خيار الانتقال إلى دمج كامل عبر الاستحواذ على نسبة 55 في المائة المتبقية من "ألاينس بوتس" خلال فترة ثلاثة أعوام تقريباً. وإذا أخذنا سعر أسهم "والجرينز" الحالي ومعدل سعر صرف العملات الذي يبلغ 1.55 دولار أمريكي مقابل كل جنيه إسترليني، فإن قيمة الخطوة الثانية تُقدّر بنحو 9.5 مليار دولار أمريكي نقداً وبالأسهم، إلى جانب احتساب ديون "ألاينس بوتس" المستحقّة حينها. ومن المتوقّع إتمام الاستثمار الأولي، الخاضغ لمختلف الموافقات التنظيمية، بحلول 1 سبتمبر 2012.
ولقد وافق مجلس إدارة كل من "والجرينز" و"ألاينس بوتس" بالإجماع على هذه الصفقة، وعند إتمام الاستثمار الاول لشركة "والجرينز"  في "ألاينس بوتس"، سينضم كل من جريجوري واسون الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "والجرينز" ، ووايد ميكيلون نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشؤون المالية، وطوماس ساباتينو نائب الرئيس التنفيذي والمستشار العام، وروبرت زيميرمان نائب الرئيس الأول ومدير الاستراتيجية، إلى مجلس إدارة "ألاينس بوتس". وفضلاً عن ذلك سينضمّ كل من ستيفانو بيسينا رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "ألاينس بوتس"، ودومينيك مورفي المدير والعضو في شركة "كي كي آر آند كو"، إلى مجلس إدارة "والجرينز". أمّا شركة "ألاينس سانتيه بارتيسيبيشنز"، التي يديرها ستيفانو بيسينا والتي تعود ملكيتها إلى مؤسسة ائتمانية عائلية، فستحظى بحصص كبيرة في شركة "والجرينز"، وهي تنوي الاحتفاظ بها على المدى الطويل. وستكون شركة "كي كي آر" أيضاً من خلال أموالها مساهماً مهمًّا في "والجرينز".
ومن المتوقّع أن تزيد هذه الصفقة من صافي أرباح شركة "والجرينز" للسهم الواحد في العام الأول بعد إتمام الخطوة الأولى من الصفقة، بما يتراوح ما بين 0.23 دولار أمريكي و0.27 دولار أمريكي، باستثناء التكاليف التي تدفع لمرة واحدة في الصفقة. وتتوقّع شركة "والجرينز" أن تتراوح قيمة الدمج المشترك بين الشركتين بين 100 مليون دولار أمريكي و150 مليون دولار أمريكي في العام الأول، ومليار دولار أمريكي مع حلول نهاية عام 2016. أمّا أهمّ الفرص القصيرة والطويلة الأمد، فهي:
·        التوفيق بين المشتريات ويشمل الأدوية الموصوفة، والأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة، والمشتريات من المحلات، والنفقات غير المباشرة.
·        التوفيق بين الإيرادات، نتيجة طرح منتجات "ألاينس بوتس" في محلات "والجرينز" و"دوان ريد"، وتبادل الممارسات المثلى لا سيّما في عمليات الصيدلة وخدمات الصحة والسلامة والخدمات اللوجيستية.
لقد تمّ تصميم الصفقة بشكل يسمح لعمليات الدمج بأن تتمّ عبر فرق الادارة لكل من الشركتين، حيث تعمل هذه الفرق عن كثب على أهم المشاريع حتى يتم الدمج الكلي بين الشركتين بعد ثلاثة أعوام تقريباً. وتعتقد الشركتان أن بنية الصفقة هذه ستسهم في الرفع وإلى أقصى حدّ من إمكانية خلق القيمة، كما ستحد من انقطاع الأعمال، وستوفّر الوقت اللازم للتخطيط بتمعّن.
وقال جريجوري واسون، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "والجرينز": "تتمثل مهمّتنا في شركة ’والجرينز‘ في أن نكون الخيار الأول لأمريكا فيما يخص المنتجات الصحية واليومية كي نتمكن من مساعدة عملاءنا على العيش بسلامة وبصحة جيّدة، ونعينهم على التعافي. ويمثّل هذا الإعلان الذي ندلي به اليوم فرصة مشوّقة لكي نسرع استراتيجياتنا الخمسة الأساسية وتطوير هذه المهمة في الولايات المتحدة الأمريكية وعالمياً. إن جمع نقاط القوة والخبرة التي تتمتع بها الشركتان لإنشاء منصة عالمية للرعاية الصحية للمستقبل، ستزوّد طرقاً مبتكرة لمواجهة تحديات الصحة والسلامة العالمية".
وأضاف: "نحن نتطلّع إلى العمل مع شركة ’ألاينس بوتس‘ للاستفادة من نقاط قوة الشركتين وحتى نستطيع تقديم مجموعة أوسع من المنتجات المبتكرة والفعالة من حيث الكلفة، والخدمات المتيزة إلى المرضى والعملاء على امتداد قطاع الرعاية الصحية. وسنتمتّع معاً بالموقع المثالي لتوسيع عروضنا للعملاء في الأسواق القائمة ونصبح الخيار الأول للشركاء في قطاع الرعاية الصحية والسلامة في الأسواق الناشئة".
من جانبه قال ستيفانو بيسينا، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة "ألاينس بوتس": "تمثّل هذه الصفقة الاستراتيجية خطوة مهمة أخرى نحو تحقيق رؤيتنا القاضية بأن نصبح الشركة الرائدة عالمياً في مجال الرعاية الصحية. ونحن نؤمن بأنّها ستعود بمنافع واضحة على كل المعنيين، حيث ستقدّم قيمة صناعية مهمة ومستدامة عبر عمليات الدمج والاستفادة من خبرتنا المشتركة. وهكذا فإننا نشكل فريقاً مثالياً، فنظرة العملاء إلى ’والجرينز‘ في الولايات المتحدة تشبه نظرة العملاء في المملكة المتحدة إلى ’بوتس‘ من نواحٍ مختلفة: أي في كونها علامة أدوية مرغوبة وموثوقة وذات تاريخ عريق. وتقدم شركات بيع الأدوية بالجملة خبرتها اللوجيستية إلى ’والجرينز‘، وتحتل الموقع المثالي لتكون أحد محرّكات نمو الشركة الجديدة".
وأضاف: "يشهد إعلاننا اليوم على سجلّ الإنجازات الحافل لفرق كل من ’ألاينسكير‘ و’بوتس‘ التي حققت نمواً متيناً منذ إنشاء شركة ’ألاينس بوتس‘ قبل ستة أعوم وخصخصتها لاحقاً. وأنا على يقين بأن هذه الصفقة تعزّز فرص النمو وتسجّل معلماً إيجابياً لقطاع الرعاية الصحية بشكل عام".
ومع إتاحة الخيار لشركة "والجرينز" بالاستحواذ الكامل على الشركة، فإن هذه الأخيرة ستكون رائدة بحقّ في القطاع المجال بحيث تجمع النطاق والخبرة والقوة المالية للنمو سريعاً في الأسواق القائمة والأسواق الناشئة بسرعة حول العالم في مجالات العمل القديمة وتلك الجديدة. ومن المتوقع أن تكون فرص النمو هذه دوافع مهمّة لتقديم القيمة للمساهمين على المدى البعيد".
هذا وستواصل أقسام البيع بالتجزئة وبالجملة التابعة للشركتين عملها تحت أسماء علاماتها المشهورة والموثوقة، وعند إتمام الخطوة الثانية من الصفقة، ستعكس الهيئة المدمجة الجديدة تاريخ الشركتين العريق.
وبالنظر إلى الأثر الجغرافي المكمّل للشركتين، فإنهما لا تنويان الحد من عدد الموظفين بعد إتمام الصفقة. حيث ستحافظ "والجرينز" على مقرّها في ديرفيلد في ولاية إيلينوي، فيما ستبقي "بوتس ألاينس" على التزامها بمكاتب الدعم الحالية التابعة لها في أنحاء أوروبا بما في ذلك المملكة المتحدة، وأيضاً على مركز "بوتس" للأعمال في نوتينجهام بإنجلترا.
بنية الصفقة
بموجب الصفقة التي تمّ الإعلان عنها، فستقوم "والجرينز" بدفع مبلغ 6.7 مليار دولار أمريكي للاستحواذ على 45 في المائة من حصص "ألاينس بوتس"، حيث يشتمل هذا المبلغ على 4 مليارات دولار أمريكي نقداً و83.4 مليون سهم من أسهم "والجرينز". إن هذا يعادل 2.7 مليار دولار أمريكي بسعر 31.96 دولار أمريكي للسهم الواحد وذلك بتاريخ 18 يونيو 2012. هذا ويبرم مالكو "ألاينس بوتس" عقوداً مُحكمة بمدّد مختلفة فيما يخص أسهم "والجرينز" التي سيتسحوذون عليها في الصفقة. هذا وتتوقع "والجرينز" أن يتم استكمال الاستثمار الأول في شركة "ألاينس بوتس" وذلك مع حلول 1 سبتمبر 2012 المقبل، حيث ستصبح الشركة عندها مسؤولة عن نسبتها في شركة "ألاينس بوتس" عبر استخدام طريقة الاحتساب بالأسهم.
وخلال فترة الأشهر الستة التي تبدأ بعد عامين ونصف من إتمام الصفقة، فإن شركة "والجرينز" ستتمتع بخيار – حيث ليس من الضروري قيام الشركة بالاستفادة منه- الانتقال إلى الدمج الكامل والاستحواذ على نسبة 55 في المائة المتبقّية من حصص شركة "ألاينس بوتس". وستسعى شركة "والجرينز" بالتزامن مع هذا الخيار إلى الحصول على موافقة المساهمين على الصفقة وذلك بما يتفق مع قوانين البورصة. وفي حال اختارت استكمال عملية الاستحواذ، فإنه سيتوجب على "والجرينز" أن تدفع مبلغ 3.1 مليار جنيه إسترليني (أي ما يعادل نحو 4.9 مليار دولار أمريكي**) نقداً، إلى جانب إصدار 144.3 مليون سهم للاستحواذ على "ألاينس بوتس"، وتخضع تلك العملية إلى سعر الأسهم المشتركة من "والجرينز" والذي لن يقل في ذلك الوقت عن سعر 31.18 دولار أمريكي للسهم الواحد. وإذا كان سعر السهم أقل من ذلك، فإنه سيتم التعويض عن فرق القيمة عبر الدفع النقدي أو إصدار أسهم إضافية من الأسهم المشتركة، أما في حال اختارت شركة "والجرينز" عدم إتمام عملية الاستحواذ، وذلك بموجب ظروف معيّنة، فإن ملكيتها في شركة "ألاينس بوتس" ستنخفض من 45 في المائة إلى 42 في المائة مقابل تقديم اعتبارات إسمية إلى شركة "والجرينز".
وتجدر الإشارة إلى أن استثمار "والجرينز" الأولي والخيار المطروح أمامها، يستثني حصة الأقلية لشركة "ألاينس بوتس" في مجموعة الرعاية الصحية السويسرية "جالينيكا"، حيث سيبقى هذا الاستثمار ملكاً لشركة "ألاينس بوتس" ولمساهميها لصالح هؤلاء المساهمين.
الشروط
يخضع إتمام الاستثمار الأولي لشركة "والجرينز" في شركة "ألاينس بوتس" إلى الموافقة أو التنازل عن بعض الشروط، ومنها إشعار سلطات مكافحة الاحتكار، والحصول على موافقتها في كل من الولايات المتحدة وألمانيا. ولا حاجة إلى الحصول على موافقة المساهمين في شركة "والجرينز" لإتمام الاستثمار الأولي.
التمويل
تنوي شركة "والجرينز" تمويل الدفعات النقدية عند الإتمام الأولي للصفقة عبر مخزونها من النقد والاقتراضات الجديدة، ولقد حصلت على التزامات تجسد قرض ميسّر قصير الأجل بقيمة 3.5 مليار دولار أمريكي من شركة "جولدمان ساكس آند كو" ومن "بنك أوف أمريكا ميريل لينش"، وهي خاضعة إلى الشروط المعتادة. وبالاستناد إلى الإتمام المتوقّع، فإن شركة "والجرينز" تنتظر اليوم تمويل الاستثمار الأولي من خلال قرض ميسّر قصير الأجل، حيث ستقوم لاحقاً باستبداله بتمويل دائم.
المستشارون
ستكون كل من شركة "جولدمان ساكس آند كو" و"لازارد" المستشارين الماليين لشركة "والجرينز" في الصفقة، أمّا المستشارين القانونيين فهما كل من "واتشل، ليبتون، روزن آند كاتز"، و"آلين أند أوفيري". فيما ستكون شركة "سنترفيو بارتنرز" المستشار المالي لشركة "ألاينس بوتس"، و"دارويس فيلي مايو بروشيه"، و"سيمبسون ثاشر آند بارتليت" المستشارين القانونيين.
المؤتمر الهاتفي والبث على شبكة الإنترنت
ستعقد شركة "والجرينز" مؤتمراً هاتفياً في 19 يونيو لمناقشة هذا الإعلان اعتباراً من الساعة الثامنة صباحاً بالتوقيت الشرقي. وسيتم بثه في الوقت ذاته على موقع علاقات الاستثمار في شركة "والجرينز" على الرابط الإلكتروني التالي:
هذا وستُحفظ إعادة للمؤتمر الهاتفي على الموقع لمدة 12شهراً على الموقع الإلكتروني، وسيكون متوافراً على الموقع الإلكتروني لدائرة علاقات المستثمرين.
وستبقى الإعادة متاحة من تاريخ 19 يونيو في الساعة 11 صباحاً ولغاية 26 يونيو 2012، وذلك عبر الاتصال على الرقم 855-859-2056داخل الولايات المتحدة وكندا أو على الرقم +1 404-537-3406من خارج الولايات المتحدة وكندا، وذلك عبر استخدام الرمز 92759086.
الموقع الإلكتروني للصفقة
للمزيد من المعلومات أو للاطلاع على مقاطع الفيديو المتعلقة بهذا الإعلان، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.globalhealthandwellbeing.com
معلومات إضافية
تنوي "والجرينز" أن ترفع تقريراً لدى لجنة التبادل والأوراق المالية الأمريكية بحسب النموذج "8-كي"، ويشمل عقد الشراء والخيار والمستندات المتعلقة بالصفقة. وعليكم الرجوع إلى هذه الصيغة عند توافرها للحصول على معلومات مفصّلة حول هذه الصفقة الاستراتيجية بين "والجرينز" و"ألاينس بوتس" والمسائل المتعلقة بهما.
لمحة عن "والجرينز"
تُعدّ "والجرينز" (www.walgreens.com) أكبر سلسلة دوائية في الولايات المتحدة الأمريكية حيث حقّقت مبيعات بلغت 72 مليار دولار أمريكي في العام المالي 2011، وتتمثّل رؤيتها بأن تكون الخيار الأول لأمريكا في مجال الصحة والحياة اليومية. وتقدّم الشركة كلّ يوم إلى نحو 6 ملايين عميل النفاذ الأسهل عبر قنوات متعددة إلى السلع والخدمات الموثوقة والأدوية الموثوقة فضلاً عن الخدمات والنصائح في مجال الصحة والسلامة في أنحاء أمريكا. ويشمل نطاق الخدمات التي تقدمها "والجرينز" البيع بالتجزئة والأدوية المختصة والخلطات والتسهيلات الطبية وخدمة البريد، إلى جانب خدمات التنفّس. وتحسّن هذه الخدمات النتائج الصحية وبتكاليف أقل لكل من الموظّفين ومنظمات الرعاية والأنظمة الصحية ومدراء منافع الأدوية والقطاع العام. وتدير الشركة نحو 7,890 صيدلية في الولايات الخمسين كلّها وفي مقاطعة كولومبيا وبورتو ريكو. أمّا شركة "تايك كير هيلث سيستمز"، فهي تابعة لشركة "والجرينز" وتُعتبر المدير الأكبر والأشمل لمراكز الصحة والسلامة في مكان العمل وعيادات الرعاية داخل المحلات، وهي منتشرة في 700 موقع في الولايات المتحدة الأمريكية.
لمحة عن "ألاينس بوتس"
تُعتبر مجموعة "ألاينس بوتس" رائدة عالمياً في مجالالعناية بالجمال والصحة بقيادة دوائية، حيث تقدّم مجموعة من المنتجات والخدمات إلى العملاء. وأعلنت المجموعة في السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2012 عن تحقيق إيرادات بقيمة 23 مليار جنيه إسترليني (35.7 مليار دولار أمريكي**) و25.4 مليار جنيه إسترليني (39.4 مليار دولار أمريكي**) مع احتساب حصص الشركات التابعة لها والمشاريع المشتركة، و1,433 مليون جنيه إسترليني (2,237 مليون دولار أمريكي**) قبل احتساب الضرائب وتراجع القيمة والاهتلاك، و1,568 مليون جنيه إسترليني (2,430 مليون دولار أمريكي**) مع احتساب حصص الشركات التابعة لها والمشاريع المشتركة.
وتعمل الشركة من خلال شراكات وثيقة مع المصنّعين والصيادلة، وهي ملتزمة بتحسن الصحة في المجتمعات المحلية التي تخدمها، وتساعد العملاء والمرضى على الشعور بأحسن حال والتمتّع بأبهى حلّة. وتركّز شركة "ألاينس بوتس" على تنمية ركيزتيْ أعمالها وهما: بيع منتجات العناية بالجمال والصحة بالتجزئة وتوزيع الأدوية وبيعها بالجملة.
وتتواجد شركة "ألاينس بوتس" في أكثر من 25* بلداً، وهي توظّف أكثر من 116 ألف* شخص. وتملك محلات لبيع منتجات العناية بالجمال والصحة بالتجزئة في 11* بلداً،  وتدير أكثر من 3,330* محل بيع بالتجزئة لمنتجات العناية بالجمال والصحة، 3,200* منها تشتمل على صيدلية. وفضلاً عن ذلك، تملك 625* متجر لبيع النظارات، منها نحو 185* منها تعمل كامتيازات تجارية. وتزوّد أعمالها بالجملة الأدوية ومنتجات الرعاية الصحية والخدمات المتعلقة بها إلى أكثر من 170 ألف* صيدلية وطبيب ومركز صحي ومستشفى من أكثر من 370* مركز توزيع في 21* بلدًا.
*تشمل هذه الأرقام الشركات التابعة لشركة "ألاينس بوتس"والمشاريع المشتركة (ومنها "جالينسيا")
** بمعدلّ صرف عملة 1.55 دولار أمريكي لكل جنيه إسترليني واحد.
ملاحظة تحذيرية من "والجرينز" حول البيانات التطلعية
تُعتبر البيانات غير التاريخية الواردة في الإصدار الراهن بيانات تطلّعية أدلي بها بالتوافق مع أحكام الملاذ الآمن من قانون إصلاح إجراءات التقاضي المتعلقة بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995. فالكلمات مثل "نتوقّع" و"من المحتمل" و"آفاق" و"توقّع" و"سوف" و"قد" و"يجب" و"نستطيع" و"ننتظر" و"ننوي" و"نخطّط" و"نواصل" و"نستمرّ" و"جارية" و"نؤمن" و"نسعى" و"نقدّر" و"نستبق" و"من الممكن" و"نفرتض" والكلمات والعبارات المماثلة لها تحدّد تلك البيانات التطلعية. ولا تشكّل البيانات التطلعية ضمانات للأداء المستقبلي وهي خاضعة للمخاطر والشكوك والافتراضات التي قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية عن تلك المشار إليها، والتي تشمل على سبيل المثال وليس الحصر: القدرة على تلبية شروط إغلاق الصفقة وإتمام الصفقات المقترحة في الموعد المحدّد أو في أي وقت، ووقوع أي حدث أو تغيير أو ظروف أخرى قد تؤدي إلى فسخ عقد الشراء أو الخيار أو كتاب الالتزام المالي، وقدرة "والجرينز" على إتمام الترتيبات المالية المقترحة في كتاب الالتزام المالي، وقدرتها على تنسيق وإتمام التمويل الدائم بشروط مقبولة، ومخاطر عرقلة الصفقات المقترحة لخطط وعمليات "والجرينز" أو "ألاينس بوتس"، وقدرة تحقيق عمليات الدمج المتوقعة، وقدرة تحقيق النتائج المالية المنتظرة، ومبالغ التكاليف والرسوم والنفقات المترتبّة على "والجرينز" أو "ألاينس بوتس" لإجراء الصفقة، والمخاطر المتعلقة بعمليات الأعمال العالمية، والمخاطر المتعلقة بعدم تحّكم "والجرينز" بالأكثرية بأعمال "ألاينس بوتس"، وسواء ستختار "والجرينز" أن تستحوذ على ما تبقّى من حصص "ألاينس بوتس"، والتغييرات في علاقات وشروط البائعين والشارين والعملاء، وغير ذلك من العوامل المذكورة في البند "1 أ" (عوامل الخطر) لأحدث تقرير سنوي تم إيداعه في النموذج "10-كي" والتقرير الربعي بالنموذج "10-كيو"، المستخدمين كمراجع في هذا البيان وفي تقارير أخرى نقدّمها إلى لجنة الأوراق المالية والتبادل الأمريكية. في حال طرأت أي من هذه المخاطر والشكوك، وفي حال برهنت أنّ الافتراضات الواردة ههنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية عن تلك المحددة في البيانات التطلعية. وبالتالي فإننا نحذّركم من الاعتماد على هذه البيانات التطلعية التي لا تعبّر إلا عن تاريخ إصدارها. ولا تتعهد شركة "والجرينز"، إلا بمقتضى القانون، وهي بالتالي تخلي مسؤوليتها صراحةً عن أي واجب أو موجب لتحديث البيانات التطلعية بعد تاريخ إصدار هذا التقرير، سواء أنتيجة المعلومات الجديدة أو الأحداث المستقبلية أو التغيّرات في الافتراضات أو غير ذلك.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


علاقات الاستثمار ("والجرينز")
ريك هانز/ ليزا ميرز:
2385 315 847 1+ 
2361 315 847 1+


علاقات الاستثمار ("ألاينس بوتس")
مجموعة "برونسويك"
+44 (0)20 7404 5959
البريد الإلكتروني: Investor.relations@allianceboots.com


العلاقات الإعلامية ("والجرينز")
مايكل بولزين، "والجرينز"
+1 847 372 3502
مجموعة "برونسويك"
ستيف ليبين/جيما هارت
+1 212 333 3810
العلاقات الإعلامية ("ألاينس بوتس")


إيف رومستان/لورا فيرجاني/ كايتي جونسون
+44 (0)207 980 8585


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5644/ar

1 comment:

  1. يوم جيد،

    نحن شركة الإقراض الخاصة الرائدة، ونحن نقدم أداة مالية،
    قطع جديد BG / SBLC وضمانات القروض النقدية. ويتم إصدار الصكوك
    من أعلى 25 بنوك.

    التفكير في كيفية تمويل مشروعك، وهنا هو فرصة ذهبية
    بالنسبة لك لاستئجار / شراء قطع العذبة المتجددة BG / SBLC. يمكن أن يكون هذا الصك
    النقدية نيابة عنك في تمويل 100٪:

    لمزيد من التفاصيل الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني: (bodmanfunding_llc@outlook.com). نعمل داخل وخارج أوروبا و
    تقديم الخدمات لدينا هو يعلي. نحن نتمتع إيجابية ثابت
    تصنيف من قبل مؤسسة فيتش على حساب من ذوي المكانة المالية لدينا.

    البريد الإلكتروني: bodmanfunding_llc@outlook.com

    مع أطيب التحيات



    Syos الاستثمار SCC صندوق

    ReplyDelete