Search Khaleej Dailies

Sunday, June 24, 2012

"كيه بي آر" تزوّد تقنية "سكور"™ والدعم المتكامل في مجال الإنشاء والاستحواذ والهندسة لمحطة الإثلين الجديد في أوزبكستان؛ وهي أول محطة تستخدم تقنية "سكور"™ في المنطقة


هيوستن - يوم الجُمْعَة 22 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "كيه بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز KBR) اليوم أنّها ستزوّد حلّاً متكاملاً لدعم التقنية والهندسة والاستحواذ والإنشاء بمحطة "أوز-كور" للغازات الكيميائية، الّتي تصنّع 400 ألف طن من الإثلين في منطقة أوستيورت في أوزبكستان. وبذلك تكون تلك المحطة اول مصنع للإثلين التي تعمل على رخصة "كيه بي آر" في أوزبكستان والتي ستستخدم تقنّية "سكور"™(التكسير الانتقائي والتعافي الأمثل)الخاصة من "كيه بي آر".
ستقدّم "كيه بي آر" عرض الهندسة الاساسي، أي رخصة تقنية "سكور"™، وتدريب المشغّلين والخدمات الناشئة والمساعدة على الإنشاء في البلد. وتزوّد "كيه بي آر" أيضاً هندسة وتصميم مفصّلين لقسم الفرن من محطة الإثلين إلى جانب المعدات المتعلقة بفرن الإثلين. ومن جهتها، تقدّم شركة "جي أس" للهندسة والإنشاء، خدمات الهندسة والاستحواذ والإنشاء الإضافية لهذا المشروع. فيعزّز هذا المشروع علاقة العمل التي تجمع بين "كيه بي آر" و شركة "جي أس" للهندسة والإنشاء التي ستقدّم حلول الهندسة والاستحواذ والإنشاء إلى العملاء المحتملين.
هذا وتزوّد تقنية "سكور"™من "كيه بي آر" قطاع البتروكيماويات بتقنيات متطورة تمّ تحسينها من منظار شركة التصميم المتعاقدة ومنتج الإثلين.
قال دايفيد زيلينسكي، رئيس "كيه بي آر": "نحن متشوّقون لهذه الفرصة الأولى التي تخوّلنا تقديم خدمات وتقنيات شركتنا إلى محطة في أوزبكستان. فوفرة الغاز وغيره من الموارد الطبيعية في المنطقة قادرة على تقديم النمو والازدهار إلى شركتنا وإلى أوزبكستان".
والجدير بالذكر أنّ "كيه بي آر" هي شركة هندسة وإنشاء وخدمات عالمية تدعم أسواق الطاقة والهيدروكربونات والخدمات الحكومية والمعادن والبنى التحتية المدنية وأسواق الطاقة والصناعة والتجارة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.kbr.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كيه بي آر"
زاك ناجل
هاتف: 7137533625
نائب رئيس الاتصالات وعلاقات الاستثمار
بريد إلكتروني: Investors@kbr.com


أو
ماريان جوتش
هاتف: 7137532092
مديرة الاتصالات المؤسساتية
بريد إلكتروني: Mediarelations@kbr.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5647/ar

No comments:

Post a Comment