Search Khaleej Dailies

Wednesday, June 27, 2012

أيس تعلن عن تعيينات جديدة في إدارة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا



لندن - يوم الأَرْبعاء 27 يونيو 2012 [ME NewsWire]
***ترقية فيجي راجهافن إلى منصب الرئيس التنفيذي لشركة "أيس العربية"***
***ترقية آيان موريسون إلى منصب الرئيس التنفيذي لشؤون الاكتتاب لشركة "أيس العربية"***
***تعيين جون أمبروز في منصب مدير الإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي تم استحداثه مؤخراً***
(بزنيس واير): أعلنت مجموعة "أيس" اليوم عن عدة تعيينات جديدة في هيكلها الإداري لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويأتي ذلك خلال دعم الشركة لفرق الإدارة والاكتتاب لديها في أسواق التأمين الناشئة التي تعتبر ذات أهمية استراتيجية لأعمالها في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وفي هذا الاطار تمت ترقية فيجي راجهافن إلى منصب الرئيس التنفيذي للمشروع المشترك لشركة "أيس" في السعودية، وهي شركة "أيس العربية للتأمين التعاوني". وكان فيجي الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 30 عاماً في قطاع الاكتتاب والتأمين، قد انضم في عام 1994 إلى شركة "أيس" حيث شغل عدداً من المناصب الرئيسية في ذلك البلد. كما كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي بالوكالة لشركة المشروع المشترك منذ ديسمبر 2011.
وبالتزامن مع هذا الأمر، تمت ترقية إيان موريسون المدير التجاري لشؤون الاكتتاب في مجموعة "أيس" إلى الرئيس التنفيذي لشؤون الاكتتاب لدى شركة "أيس العربية للتأمين التعاوني". وكان إيان قد انضم إلى الشركة قبل 12 شهراً حاملاً معه خبرة تمتد على مدى 30 عاماً في قطاع التأمين تشتمل مجالات الاكتتاب والوساطة. وكان موريسون قد عمل في السابق لدى شركة "آر إس آيه" حيث كان يشغل منصب المكتتب الرئيس على مدى خمسة أعوام.
هذا وسيسري مفعول قرارات التعيين بصورة فورية.
وبالإضافة إلى ذلك، فد تم تعيين جون أمبروز في المنصب الذي تم استحداثه مؤخراً كمدير للإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خاصة وأن الشركة تسعى حالياً إلى تعزيز خبراتها في هذا القطاع. وسيعمل جون مع فريق "أيس" في  مركز دبي المالي العالمي. وينضم أمبروز إلى الشركة قادماً من "ليبريتي" التي كان يشغل فيها منصب المدير الأول لشؤون الإنشاءات في مركز دبي المالي العالمي وذلك بعد أن انتقل إلى دبي من الهند للانضمام إلى "ألاينز" في عام 1999. وسيقوم أمبروز برفع تقاريره إلى دايفيد والترز رئيس قسم الإنشاءات العالمية في "أيس أوفرسيز جنرال" وإلى ستيف ديكسون. وسيسري أيضا مفعول قرار التعيين هذا بصورة فورية.
وقال ستيف ديكسون المدير العام الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نتوقع أن تشهد أسواق التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا نمواً كبيراً خلال الأعوام المقبلة، وستقوم هذه التعيينات بدعم استراتيجية النمو الخاصة بشركة ’أيس‘. هذا ويعتبر فيجي راجهافن وآيان موريسون خبراء متخصصون في قطاع التأمين وستكون ’أيس العربية للتأمين التعاوني‘ بين أياد قوية للغاية وفي مكانة جيدة تمكنها من تحقيق مزيد من التوسع".
وأضاف: "نحن على يقين بأن قطاع الإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل عام سيكون من بين قطاعات التأمين الأسرع نمواً، وذلك بسب الاستثمارات الهائلة في البنى التحتية المتوقعة في هذه المنطقة. وفي هذا الإطار ستكون خبرة جون أمبروز العميقة في مجال التأمين على الإنشاءات ذات قيمة كبيرة خاصة وأننا نعتمد بشكل أكبر على خبرة وشهرة ’أيس‘ في هذا القطاع المهم في المستقبل".
لمحة عن شركة "أيس"
تعتبر مجموعة "أيس" واحدة من أكبر شركات التأمين ذات القطاعات المتعددة في مجال الممتلكات والأضرار. تقوم "أيس" التي تملك عمليات لها في 53 دولة بتوفير خدمات التأمين التجاري والتأمين الشخصي على الممتلكات والأضرار والتأمين على الحوادث الشخصية والتأمين الصحي الإضافي وإعادة التأمين والتأمين على الحياة لمجموعة  متنوعة من العملاء. وتجدر الإشارة إلى أن شركة "أيس" المحدودة وهي الشركة الأم لمجموعة "أيس" مدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: ACE)، وهي جزء من مؤشر "ستاندرد آند بورز 500".
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.acegroup.com/eu.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جرايلينج"
لويس ناكفي
004402079321850
البريد الإلكتروني: Louise.naqvi@grayling.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5674/ar

No comments:

Post a Comment