Search Khaleej Dailies

Sunday, June 24, 2012

إدارة المخاطر المالية في وجه المجهول لدى كوكا كولا هيلينيك اليونان


حلقة نقاش عبر الويب من "ريفال" لمناقشة أفضل ممارسات ادارة المخاطر لسندات الخزينة المؤسسية خلال أزمة اليورو

لندن - يوم الجُمْعَة 22 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): فيما يمرّ الاقتصاد العالمي بمرحلة تعثر، تواجه الشركات تحدياً متزايداً يتمثل في تحديد وإدارة المخاطر المالية العديدة الملازمة للسوق اليوم، والتي تمتد من تقلُّب البضائع إلى الأثر المحتمل لأزمة اليورو. وسيقوم ديميتريس باباثاناسيو، المحلل المالي المعتمد، ومدير المخاطر المالية لدى "كوكا كولا هيلينيك"، خلال حلقة النقاش عبر الويب المقبلة بمناقشة الخطوات التي اتخذتها "كوكا كولا هيلينيك" لتحديد وإدارة وتخفيف وطأة المخاطر. وسينضم إلى ديميتريس، خبيرة المخاطر جاكي درو من "ريفال" التي ستتحدث بدورها عن التوجهات التي رصدت وجودها بين العملاء المؤسسيين المتطلعين إلى إدارة مخاطرهم أثناء أزمة اليورو. كما ستقوم أيضاً بمعاينة استراتيجيات التحوّط المتعددة المعتمدة في فئات الأصول وتناقش مختلف التسميات المحاسبية الخاصة بالتحوّط بالإضافة إلى أدوات ووسائل أخرى.
مَن:ديميتريس باباثاناسيو، المحلل المالي المعتمد، ومدير المخاطر المالية لدى "كوكا كولا هيلينيك"، وجاكي درو من "ريفال"، مستشارة الحلول الأولى لدى "ريفال".
ماذا:إدارة المخاطر المالية في وجه المجهول لدى "كوكا كولا هيلينيك" اليونان.
متى:الأربعاء 27 يونيو 2012، الساعة 10 صباحاً بتوقيت نيويورك، 3 مساءً بتوقيت لندن، 4 مساءً بتوقيت فرانكفورت، 5 مساءً بتوقيت أثينا، المدة ساعة واحدة
أين:جلسة نقاش عبر الإنترنت. للتسجيل يرجى زيارة الموقع التالي: www.reval.com
لماذا:فرضت أزمة اليورو أن تكون إدارة المخاطر موضع التركيز الأهم على جدول أعمال أمين الخزينة. وتُظهر "كوكا كولا هيلينيك" و"ريفال" كيف يمكن للمنظمات العالمية تحديد وإدارة وتخفيف المخاطر باستخدام الجيل الأحدث من تقنية الخزينة والمخاطر بغية الاستجابة السريعة والدقيقة للمخاطر المالية الملازمة للسوق اليوم.
لمحة عن "ريفال"
تُعتبر شركة "ريفال" المزوّد الرائد عالمياً لحلول البرمجيات كخدمات الشاملة والمتكاملة لإدارة الخزينة والمخاطر. فبرمجياتنا السحابية والعروض المتعلقة بها تمكّن الشركات من إدارة النقد والسيولة والمخاطر المالية بشكل أفضل، وتشتمل على قدرات متخصصة لتحليل الأدوات المالية المعقّدة ونشاطات التحوّط وتقديم التقارير عنها. أمّا نطاق وسرعة البيانات والتحاليل التي نقدمها، فتسمح للرؤساء الماليين التنفيذيين وأمناء الخزينة ومديري التمويل بأن يعملوا بثقة أكبر في بيئة عمل عالمية لا تنفكّ تزداد تعقيداً وتقلّباً. فعبر استخدام "ريفال"، تستطيع الشركات تحسين نشاطات إدارة المخاطر والخزينة في كلّ أقسام الشركة للحصول على المزيد من الفعالية والأمن والتحكّم والتوافق. وتأسست شركة "ريفال" في عام 1999 وهي تتّخذ من نيويورك مقراً رئيسياً لها مع مراكز إقليمية في أنحاء أمريكا الشمالية، وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادي.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


اتصالات العلاقات العامة:
"ريفال"
هانيلور هوميتسش
الهاتف: 0043316908030567
البريد الإلكتروني: hannelore.hummitzsch@reval.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5649/ar

 

No comments:

Post a Comment