Search Khaleej Dailies

Sunday, June 24, 2012

"كوفيديان" تعلن عن الإطلاق العالمي لنموذج "نيلكور أس بي™ أو2" لأجهزة "فيليبس إنتليفيو" لمراقبة المرضى


تزويد وسائل فعّالة من حيث التكلفة لتقديم صورة كاملة عن وضع الوظائف التنفسية لدى المريض

بولدير، كولورادو - يوم الجُمْعَة 22 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "كوفيديان"(المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز COV)، المزوّد الرائد لمنتجات الرعاية الصحية والشركة المبتكرة في مجال أجهزة الرعاية التنفسية ومراقبة المرضى، اليوم عن إطلاق نموذج "نيلكور أس بي أو2" بإعداد واحد ليُستخدم مع منصّة مراقبة المرضى، "فيليبس إنتليفيو".
يدمج نموذج "نيلكور أس بي أو2" بين تقنية "نيلكور أوكسي ماكس" لقياس الاوكسجين في النبض، ما يعطي الأطباء وسيلة فعالة من حيث التكلفة لملاحظة الحالات التي قد تودي بحياة المريض ومعالجتها عبر تقديم صورة كاملة عن وضع الوظائف التنفسية لدى المريض. ويتوافر النموذج بإعداد واحد في أمريكا الشمالية والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وأسواق دولية أخرى.
قال روبرت ج. وايت، رئيس قسم حلول المراقبة والتنفّس في "كوفيديان": "تحسّن المراقبة المتواصلة لنسبة الأوكسجين عبر تقنية قياس الاوكسجين في النبض عملية اتّخاذ القرارات السريرية التي تؤثّر على سلامة المريض. لذا يساهم نموذج الإعداد الواحد في توافق تقنية المراقبة من ’نيلكور أوكسي ماكس أس بي أو2‘ مع أجهزة المراقبة الرائدة في السوق ’إنتليفيو‘ من ’فيليبس‘. ويشدّد هذا المنتج الجديد على التزام ’كوفيديان‘ بتقديم الرعاية للمرضى في كلّ أقسام المستشفيات، بدءًا من قسم الرعاية العامة وحتى أقسام الرعاية الحرجة، كوحدة العناية المركّزة وقسم الرعاية بالأطفال الحديثي الولادة".
فاستخدام تقنية "نيلكور أوكسي ماكس" لقياس الاوكسجين في النبض الرائدة في السوق من "كوفيديان" مع منصات المراقبة من فيليبس" من شأنه أن يحسّن الرعاية بالمرضى عبر تزويد الأطباء بقراءات من القلب عن نسبة الأكسجين ومعدّل النبض- وهما من الإشارات الحيوية المهمّة التي قد تعمل كإنذار مبكر عن وجود مشاكل تنفّسية خطيرة.
ومن جهته، قال سكوت كيلي، الطبيب والمدير الطبي في قسم حلول المراقبة والتنفّس في "كوفيديان": "بما أنّ تقنية ’نيلكور أوكسي ماكس‘ تعتمد على إشارات لقلب، فهي تخفّف من تشوّش الإشارات، فتعطي الأطباء وسيلةً دقيقة وموثوقة لمراقبة مجموعة واسعة من المرضى في مختلف الأوضاع والظروف الصعبة، ومنها التروية المنخفضة. وتتحسّن الرعاية بالمرضى وسلامتهم مع ميّزة إدارة الإنذار التي تساعد الأطباء على التغلّب على ’تعب الإنذار‘ عبر التمييز بين الحالات البسيطة والعابرة وبين التغيرات الملحوظة في إزالة الإشباع".
ويعمل نموذج "نيلكور أس بي أو2" بإعداد واحد أيضاً بانسجام مع المجموعة المتكاملة من مستشعرات "نيلكور" من "كوفيديان":
·        مستشعر "نيلكور" للجبين، الذي يقدّم القراءات عندما تفشل مستشعرات الأصابع التقليدية، فيلْحظ التغيّرات في تروية الأوكسجين قبل المستشعرات التقليدية  ويجوز استخدامه على المرضى الذين يتنفّسون عبر جهاز التنفّس.
·        مستشعرات "نيلكور" غير اللاصقة التي تحمي البشرة الحساسة، وهي ميّزة تقيد المرضى في وحدة العناية المركّزة بالأطفال الحديثي الولادة على الأخص.
·        مستشعرات قياس الأوكسجين المستخدمة مرة واحدة على مريض واحد للوقاية ضد الالتهابات التي يتم التقاطها في المستشفى.
هذا ويتوافق نموذج "نيلكور أس بي أو2" مع جهاز "فيليبس إنتليفيو أم بي 40" عبر أجهزة المراقبة "أم بي 40" وأجهزة "أم أكس 600" و"أم أكس 700" و"أم أكس 800" من "فيليبس إنتليفيو".
معلومات عن شركة "كوفيديان"
تُعدّ "كوفيديان" شركة عالمية رائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية التي تقوم بانتاج الحلول الطبية المبتكرة لتحقيق نتائج أفضل مع المرضى وتقدّم القيمة من خلال الريادة والامتياز في تقديم الخدمات السريرية. وتقوم "كوفيديان" بتصنيع وتوزيع وتقديم مجموعة واسعة من خطوط منتجات رائدة في هذا المجال وذلك في ثلاثة قطاعات: الأجهزة الطبية والمستحضرات الصيدلانية الطبية. وبلغت قيمة إيرادات شركة "كوفيديان" 11.6$ مليار دولار في العام 2011 ولديها 41 ألف موظّف حول العالم في أكثر من 65 بلداً وتُباع منتجاتها في أكثر من 140 بلداً. الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.covidien.comلمعرفة المزيد عن شركتنا.
الصور/معرض الوسائط المتعددة: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50318736&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوفيديان"
روندا لونياك
نائب رئيس الاتصالات
حلول التنفّس والمراقبة
بريد إلكتروني: rhonda.luniak@covidien.com


أو
بروس فارمر
هاتف: 4372-452-508
نائب الرئيس
العلاقات العامة
بريد إلكتروني: bruce.farmer@covidien.com


أو
كولمان لانوم، المحلل المالي المعتمد
نائب رئيس
علاقات الاستثمار
هاتف: 4343-452-508
بريد إلكتروني: cole.lannum@covidien.com


أو
 طود كاربنتر
مدير
علاقات الاستثمار
هاتف: 4363-452-508
بريد إلكتروني: todd.carpenter@covidien.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5648/ar

 

No comments:

Post a Comment