Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 25, 2012

دوت كوم جاي تطلق برنامج الدعم التقني دوت كوميناتور


لوس أنجلوس - يوم الثُّلَاثاء 24 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يقلّص برنامج الدعم التقني "إم إس بي" المقدم من قبل "دوت كوم جاي" (DotComGuy)، والذي يعدّ برنامجاً لتقليل وقت توقف نظام الحاسبات والموظفين عن العمل، من التكاليف الباهظة لإصلاح الحاسبات حيث يغيّر من الطريقة التي يتدبر من خلالها الموظفون أمور دعم تكنولوجيا المعلومات للحاسبات التي يعملون عليها في منازلهم أو في مكاتبهم. هذا ويتوافر هذا البرنامج الآن للتحميل المجاني على الموقع الإلكتروني التالي: www.dotcomguy.com.
وقال جيم باسكوتشي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة "دوت كوم جاي": "إنه الأمر أقرب ما يكون من تحميل تقنية لجعل حاسباتكم تعمل بحالة جيدة وبأكثر فعالية ممكنة". وعلى الرغم من أن مطورّي برنامج الدعم الأخرى يتقاضون آلاف الدولارات في البداية ومن ثم المزيد من آلاف الدولارات للدعم السنوي ولمنح رخص استخدام البرنامج الذكي الخاص بهم، فإن ’دوت كوم جاي‘ تقدّم ’دوت كوميناتور‘ (DOTCOMinaator) البرمجية كخدمة بصورة مجانية لكل فرد يملك حاسباً شخصياً أو حاسب محمول ’لاب توب‘يعمل بأنظمة التشغيل ’ويندوز‘ أو ’ماك‘ولفترة محددة".
لمحة عن "دوت كوم جاي"
قدمت "دوت كوم جاي" خلال عامي 1999 و2000 نصائح في مجال تكنولوجيا المعلومات لأنصار الشركة حول العالم والبالغ عددهم نحو 150 مليون شخصاً، حيث أنشأت مدونة كانت الأكثر قراءة في العالم، وغيرت بشكل أساسي طريقة إدراك الأفراد لشبكة الإنترنت وتفاعلهم معها. وبالانتقال سريعاً إلى عام 2012، فإننا نجد أن برنامج "دوت كوميناتور" المقدم من قبل شركة "دوت كوم جاي" يغير من طريقة الأفراد في تدبر أمر دعم تكنولوجيا المعلومات من خلال "خطوة واحدة" كاملة لحلول دعم التقنيات من منازلهم أو من مواقع عملهم وذلك عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.dotcomguy.com.
ويسمح برنامج الدعم التقني القائم على الحوسبة السحابية برصد حقيقي عن بعد وعلى مدار الساعة طوال الأسبوع، مع إرسال التنبيهات والتفاعل وإزالة الفيروسات والبرامج غير المرغوبة، إلى جانب إلغاء التجزئة والتبعثر للبيانات على الأقراص الصلبة للأجهزة، ، وتصحيح البرامج وتقديم التقارير والمعالجة، وإتمام العمليات مع لوحة أجهزة قياس سهلة الاستخدام، وأدوات للتحقق من نظام السلامة والأمن لأنظمة التشغيل "ويندوز" و"ماك". إضافة إلى ذلك، فإن هناك تقارير يتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني حول حالة سلامة الحاسب. لمشاهدة مقطع فيديو خاص الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dotcomguy.com.
هذا واستثمرت شركات كبيرة مئات ملايين الدولارات في تطوير برنامج حلول الدعم التقني والمعروفة باسم تقنية "مزود الخدمات المُدارة" لأكثر من عقد من الزمن. ولا يعدّ برنامج جديداً بالنسبة لقطاع الشركات في العالم (نحو ستة في المائة من حاسبات العالم)، لكنه لا يزال يعدّ باهظ الثمن ليتم استعماله في المنازل أو الشركات صغيرة الحجم (أي 94 في المائة من الحاسبات في العالم). واضطرت الشركات الصغيرة أو الفردية إلى الثبات على استخدام برنامج الإصلاح القديم "بريك آند فيكس" الذي يبلغ 30 عاماً من العمر، مما يعني أنهم كانوا يضطرون إلى الانتظار حتى يتعطل الحاسب ومن ثم يتصلون بتقني قد يحضر بعد يومين أو ثلاثة أيام لإصلاحه. وهكذا فإن "دوت كوم جاي" تغير من طراز دعم التكنولوجيا المعلوماتية للحاسبات الـ94 في المائة المتبقية في العالم.
وقال جيم باسكوتشي: "يقوم ’دوت كوميناتور‘ بإرسال تنبيهات لتبليغ المستخدمين عن مشكلة لم تقع بعد في الحاسب، أي قبل أن تصبح حالة طارئة جداً. كما أن لدى هذا البرنامج ميزات تحسين آلية تجعل الحاسب يعمل بطريق أسرع وبفعالية أكثر، بالإضافة إلى مقبس يستخدم عن بعد يسمح بفتح الملفات عن بعد، أو يمكّن التقني من إصلاح الحاسب دون إجراء أي اتصال من البيت أو الشركة، الأمر الذي يجعل المستخدم يوفر المزيد من الوقت والمال".
وتوفر لوحة أجهزة القياس الخاصة ببرنامج "دوت كوميناتور" وصولاً سريعاً عن بعد لأداء القرص ووضع الذاكرة ووحدة المعالجة المركزية ووقت التشغيل ووقت توقف النظام عن العمل، الى جانب تقديم معلومات حيوية يمكن أن تستخدم للتنبؤ بمشاكل الحاسب وإيقافها ومعالجتها عن بعد. كما يمكنكم تشغيل تقرير يربط الأنظمة المشغلة بكل الحاسبات المتصلة بالشبكة في مكان عملك. 
بإمكانكم تحميل برنامج "دوت كوميناتور" عالي القيمة مجاناً تماماً لفترة محدودة من الموقع الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"دوت كوم جاي"
جيم باسكوتشي
المؤسس والمدير التنفيذي
818-223-9200
البريد الإلكتروني: jim@dotcomguy.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4837/ar

No comments:

Post a Comment