Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 25, 2012

ويلش آلين تعرض حلول تبسيط توثيق بيانات المرضى خلال مؤتمر الصحة العربية 2012


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 23 يناير 2012 [ME NewsWire]
معرض ومؤتمر الصحة العربية
(بزنيس واير): ستقوم "ويلش آلين"، المزود العالمي الرائد لأجهزة التشخيص الطبي التي تتخذ من سكاينيتلز فولز في نيويورك مقراً رئسياً لها، بعرض أحدث جيل من حلولها المصممة لتلبية حاجات الممارسات الطبية الكثيرة وذلك خلال فعاليات مؤتمر الصحة العربية 2012 في دبي، هذا وسيتم عرض منتجات مقدمة من قبل شركة "ويلش آلين" نذكر منها: "ويلش آلين كونيكس إنتجريتد وول سيستم (آي دبليو إس)"، و"ويلش آلين كونيكس إلكترونيك فايتلز دوكومنتيشن (إي في دي)"، وجهاز "ويلش آلين كونيكس برو بي بي 3400"الرقمي لقياس ضغط الدم، والمصممة جميعها من أجل جمع معلومات دقيقة عن المريض بسرعة ونقلها إلى سجل طبي إلكتروني "إي إم آر" وذلك في قاعة "سعيد 1" بالمعرض في الجناح رقم 60. هذا وأعلنت "ويلش آلين" عن مخططاتها لفتح مكتب جديد في دبي في مطلع عام 2012 ليكون بمثابة مقر رئيسي لها في الشرق الأوسط.
وستكون الشركة من خلال توسيع حضورها في الإمارات العربية المتحدة في موقع أقوى لتزويد الأطباء في المنطقة بمنتجات قابلة للتخصيص مع مزايا سهلة الاستخدام وخيارات تحسن الوصول إلى المعلومات المطلوبة لتوفير أفضل رعاية ممكنة للمريض. ووفقا للسيد هشام حوت، نائب الرئيس الأول لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط لدى "ويلش آلين"، تعتبر الحلول التي ستقدمها الشركة خلال مؤتمر الصحة العربية الذي تدور فعاليته هذا الأسبوع نتيجة مباشرة للطلب المتزايد على حلول قابلة للتخصيص تستبق وتلبي الحاجات الخاصة لمزودي الرعاية الصحية في الشرق الأوسط.
وقال السيد هشام الحوت في هذا السياق: "سنقوم خلال أسبوع مؤتمر الصحة العربية بتقديم عدة حلول رقمية متصلة جديدة وقابلة للتطوير تقدم منافع سريرية واقتصادية مهمة في مجموعة متنوعة من إعدادات الرعاية الصحية ذات الوتير المتسارعة. إننا ملتزمون بتعزيز بيئات الرعاية الصحية ذات الأداء العالي، وتساعد الأجهزة القائمة على منصتنا المزودين في الحد من فرص إرتكاب أخطاء النقل والوقت اللازم لجمع بيانات المرضى. وتقوم منتجاتنا بتزويد الأطباء بنفاذ شبه آني إلى أحدث حالة ممكنة للمرضى بحيث يمكنهم اتخاذ قرارات مطلعة بشكل أسرع".
نظام "ويلش آلين كونيكس إنتجريتد وول سيستم"
يختصر نظام "ويلش آلين كونيكس إنتجريتد وول سيستم (آي دبليو إس)" حوالي مائة عام من الإبتكار في وحدة واحدة، ويحتوي الجهاز على أدوات تقييم جسدي تقليدية من "ويلش آلين" على أداة لفحص العين وأداة لفحص الأذن، والمزودة بتكنولوجيا تقييم المؤشرات الحيوية فائقة التطور من "ويلش آلين كونيكس فايتل ساينز مونيتور (في إس إم)". ونشير هنا إلى أن "كونيكس في إس إم" هو جهاز ذو شاشة لمسية ملونة للمؤشرات الحيوية يقدم قياسات أوتوماتيكية مثل معدل ضربات القلب وضغط الدم والحرارة وعدد النبضات والوزن وتعداد الهيموجلوبين، بالإضافة إلى مؤشرات يدوية مثل التنفس ومستوى الطول والألم، والمتغيرات مثل وضعية الجسد والتفاصيل الخاصة بعلاج الأوكسجين وغيرها.
ويمكن تخصيص الوحدة الجدارية من خلال دمج تكنولوجيا "كونيكس في إم إس" بجهاز "كونيكس آي دبليو إس"، من أجل المعاينة العشوائية والمراقبة مع وضعية فترات منظمة أو تصنيفية، حيث تعتبر مثالية بالنسبة للمواقع التي تستخدم سجلات طبية إلكترونية أو نظام معلومات المشفى (إتش آي إس). ويقوم نظام "كونيكس آي دبليو إس" بالحد بشكل كبير من الوقت المطلوب للتسجيل اليدوي للبيانات، ويحد من إمكانية حصول أخطاء بشرية ويملك القدرة على نقل البيانات آلياً إلى سجل طبي إلكتروني. كما يقدم أيضا القدرة على مشاهدة المؤشرات الحيوية للمريض في أي زمان ومكان على شبكة ما. ويقوم النظام الجداري القابل للتخصيص بدعم "ويلش آلين" وتقنيات شركائها المصنّعين، حيث تسمح هيكليتها المفتوحة للمنشآت بحماية استثماراتها، خاصة وأنه يمكن إضافة تحديثات وتكنولوجيات جديدة لدى توفرها.
نظام "ويلش آلين كونيكس" الإلكتروني لتوثيق المؤشرات الحيوية
يعتبر نظام "ويلش آلين كونيكس" الإلكتروني لتوثيق المؤشرات الحيوية "إي في دي" بمثابة حل متكامل يقوم إلكترونياً بتسجيل ونقل بيانات المؤشرات الحيوية للمريض إلى سجل طبي إلكتروني "إي إم آر" مما يسمح بتحسين سلامته وعملية اتخاذ القرارات السريرية، والحد من المخاطر بالنسبة للمنشآت. ويقوم النظام بتزويد أطباء الرعاية العامة بوصول مباشر إلى المؤشرات الحيوية الدقيقة في أي زمان ومكان. وهو يحتوي على "كونيكس في إس إم" ومنصة لإدارة الشريط المرافق وبرنامج "كونيكس فايتلز مانيجمنت (في إم) سوفتوير"الذي يقوم بأتمتة عملية توثيق المؤشرات من أجل إزالة الخطوات اليدوية والأخطاء التي ترافقها. ويمكن للمستخدمين من خلال دمج برنامج "كونيكس في إم" في نظام للسجلات الإلكترونية للمرضى القيام وهم بجانب الأسّرة بتوثيق البيانات الدقيقة للمرضى.  
"ويلش آلين كونيكس برو بي بي 3400"
يعتبر "ويلش آلين كونيكس برو بي بي 3400" جهاز رقمي آلي لقياس ضغط الدم وهو مصمم بحيث يتناسب مع كف اليد. ويقوم جهاز "كونيكس برو بي بي" الذي يستخدم تكنولوجيا "ويلش آلين شور بي بي" لقياس ضغط الدم، بتقديم قراءات سريعة ودقيقة لضغط الدم بذات الدقة والموثوقية التي تتسم بها أجهزة "ويلش آلين" للمؤشرات الحيوية. ويعتبر جهاز "ويلش آلين كونيكس برو بي بي" سهل الاستخدام ويوفر خيارات جوالة لتسجيل قراءات موثوقة لضغط الدم  في أي مستشفى أو بيئة رعاية أساسية تقريباً.
وأضاف الحوت: "تعتبر الحاجة إلى تبسيط توثيق البيانات الخاصة بالمرضى ذات تأثير كبير على الطريقة التي نقوم من خلالها بتطوير منتجاتنا. كما تعتبر سلامة المرضى والحد من أخطاء النقل من المسائل الأساسية في المستشفيات والعيادات النائية ومكاتب الأطباء. ونقوم بتصميم منتجات قابلة للتخصيص تقدم كفاءة أكبر وخيارات تصميم أكثر من أجل المساعدة على تحديد مستقبل تقديم الرعاية الصحية وتخطي المقاربات التقليدية للتواصل وإدارة ومشاركة معلومات المرضى وتحسين رعايتهم خلال هذه العملية".
لمحة عن "ويلش آلين"
تعد "ويلش آلين" التي تأسست عام 1915 وتتخذ من سكاينياتلز فولز في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية مقراً رئيسياً لها، شركة رائدة عالمياً في مجال تصنيع أجهزة التشخيص الطبية إلى جانب مجموعة كاملة من الحلول الرقمية وحلول الاتصالات. ويعمل لدى الشركة  العائلية نحو 2,750 موظف في 26 دولة، وتعتبر متخصصة في مساعدة الأطباء والممرضين الآخرين في مختلف أنحاء العالم على توفير أفضل مستويات الرعاية للمرضى من خلال تطوير منتجات رائدة، وتقنيات متطورة، وحلول مبتكرة تساعدهم على معالجة المزيد من المرضى، وتشخيص المزيد من الحالات، وتحسين حياة عدد أكبر من المرضى. يمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ويلش آلين" ومجموعتها الكاملة من المنتجات والحلول، عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.welchallyn.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ويلش آلين"
جيمي آرنولد، "إيه بي آر"
مدير العلاقات العامة
1-315-685-4599





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4830/ar

No comments:

Post a Comment