Search Khaleej Dailies

Tuesday, January 24, 2012

انتخاب الرئيس التنفيذي لشركة كوفيدين رئيساً لمجلس إدارتها


دبلن - يوم السَّبْت 21 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كوفيدين" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:COV) أن مجلس الإدارة قام بانتخاب خوسيه إيه. ألميدا الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة ليتولى منصب رئيس مجلس الإدارة اعتباراً من 13 مارس 2012.
هذا وسيحل السيد ألميدا محل ريتشارد جي. ميليا الذي يتولى منصب رئيس مجلس الإدارة منذ أكتوبر 2008 والذي وافق على العمل كرئيس مجلس إدارة غير تنفيذي لفترة انتقالية لمدة عام بعد تقاعده كرئيس ورئيس تنفيذي في يوليو 2011.
وقال تيموثي إم. دوناهو، مدير مجلس إدارة الشركة: "لقد قام جو بعمل استثنائي في قيادة المنظمة منذ أن شغل منصب الرئيس والرئيس التنفيذي في شهر يوليو الماضي. ولقد حسّنت قيادته من قدرة الشركة على تحقيق قيمة طويلة الأمد للمساهمين، كما أسهمت معرفته الواسعة بسوق الرعاية الصحية العالمي في تعزيز مفاهيم الشركة نحو نمو وتقدّم مستدامين".
هذا وتسلم السيد ألميدا، 49 عاماً، منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة والعضو في مجلس إدارة الشركة منذ الأول من يوليو 2011، حيث كان قبل ذلك يشغل منصب رئيس قسم الأجهزة الطبية الذي يعتبر أكبر قسم في شركة "كوفيدين" والذي تشكل حساباته نحو ثلثي إجمالي إيرادات الشركة السنوية ونحو ثلاثة أرباع الأرباح التشغيلية.
وكان ألميدا قد انضم في عام 1995 إلى الشركة التي كانت معروفة آنذاك باسم "تايكو هيلثكير" كمدير للتصنيع والهندسة، ثم عمل في وقت لاحق كنائب رئيس للتصنيع العالمي ثم رئيساً للتصنيع الدولي في عام 2004. وتشكلت "تيكو هيلثكير" من شركة أم تدعى "تيكو إنترناشونال" في يونيو 2007. كما شغل السيد ألميدا مناصب متوسطة وعالية المستوى في شركات "أندرسون كونسولتينج"، و"جونسون آند جونسون"، و"أكيوفيكس ميديكال"، وجريت باتش".
وعمل السيد ألميدا، الذي تخرج من المعهد التقني "إنستيتيوتو دي تكنولوجيا" في ساو باولو بالبرازيل، حيث يحمل إجازة في الهندسة الميكانيكية، في اللجنة التنفيذية لجمعية التقنيات الطبية المتقدمة.
لمحة عن "كوفيدين"
"كوفيدين" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية التي تُوجد حلولاً طبيةً مبتكرة لتحسين النتائج بالنسبة للمرضى، وتقدم القيمة من خلال القيادة والتفوق السريري. وتقوم "كوفيدين" بتصنيع وتوزيع وخدمة مجموعة متنوعة من خطوط المنتجات الرائدة في ثلاثة قطاعات: الأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية. وحققت في عام 2011 عائدات قدرها 11.6 مليار دولار أمريكي، وهي تضم 41 ألف موظف حول العالم في أكثر من 65 بلد، وتباع منتجاتها في أكثر من 140 بلد. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.covidien.com.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوفيدين"إيريك كروس
508-261-8305
نائب الرئيس الأول
الاتصالات المؤسسية
البريد الإلكتروني: eric.kraus@covidien.com


بروس فارمر
508-452-4372
نائب الرئيس
العلاقات العامة
البريد الإلكتروني: bruce.farmer@covidien.com


كولمان لانوم
هاتف: 4343-452-508
نائب الرئيس التنفيذي لشؤون علاقات المستثمرين
البريد الإلكتروني: cole.lannum@covidien.com


تود كاربينتر
508-452-4363
مدير علاقات المستثمرين
البريد الإلكتروني: todd.carpenter@covidien.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4826/ar

No comments:

Post a Comment