Search Khaleej Dailies

Thursday, January 26, 2012

"إيبام سيستمز" تطلق العرض العام الأول لأسعار الأسهم


نيو تاون، بنسلفانيا - يوم الأَرْبعاء 25 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "إيبام سيستمز" (المشار إليها بـ"الشركة") عن طرحها لعرض اكتتاب عام أولي لـ7،400،000 سهم من أسهمها، هذا وتتوقع الشركة بيع 1،517،647 سهماً من الأسهم العادية، وذلك بحسب شروط السوق وغيرها، ويتوقع حاملو الأسهم أن يتم بيع  نحو 5،882،353 سهماً عادياً. كما تتوقع الشركة منح ضامني السندات مهلة 30 يوماً لشراء 1،110،000 سهماً إضافياً لتغطية الأسهم المطروحة للاكتتاب إن وجدت. هذا ويتراوح سعر الاكتتاب العام الأولي للأسهم بين 16 و 18 دولاراً أمريكياً للسهم الواحد. وقامت الشركة بتسجيل الأسهم في بورصة نيويورك تحت الرمز (EPAM).
وتعتزم الشركة استخدام العائدات الصافية التي ستحصل عليها من هذا العرض لأهداف عامة للشركة مثل رأس المال العامل والحصول على تسهيلات وإجراء صفقات استحواذ استراتيجية محتملة، أو الاستثمار في أعمال أو تقنيات أخرى يُعتقد أنها ستسهم في استكمال أعمالها الراهنة وتوسيع استراتيجياتها. ولن تتلقى الشركة أي عائدات أو أرباح من بيع الأسهم الذي يقوم به حاملو الأسهم.
وتم تعيين كل من "يو بي بانك" و"باركاليس كابيتال" و"رينكاب" كمديرين لسجل الاكتتاب في هذا العرض، كما ستؤدي شركتي "ستيفل نيكولاوس ويسيل" و"كووين" و "الشركة" دور المديرين المشاركين الأساسيين في هذا الاكتتاب.
وسيكون هذا الاكتتاب متاحاً فقط من خلال نشرة اكتتاب، ويمكنكم الحصول على النشرة الأولية للاكتتاب المتعلقة بالعرض مجاناً لدى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصات: www.sec.gov.
وتم تقديم بيان تجسيل خاص بهذه الضمانات المالية إلى هيئة الأوراق المالية والبورصة إلا أنها لم تصبح سارية المفعول بعد. ولا يجوز أن يتم بيع هذه الضمانات ولا يجوز تقديم عروض لشرائها، وتكون هذه العروض مقبولة،  قبل أن يصبح البيان التسجيلي ساري المفعول. لا يعتبر هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماساً لعرض شراء هذه الأوراق المالية في أي ولاية أو اختصاص قضائي يعتبر فيه إجراء مثل هذا العرض أو الالتماس أو عملية البيع أمراً غير قانوني قبل القيام بتسجيلها أو الحصول على موافقة عليها بموجب قوانين الأوراق المالية في أي من تلك الولايات أو الاختصاصات القضائية.
تأسست "إيبام سيستميز"، الشركة الرائدة في تزويد خدمات عالمية لتكنولوجيا المعلومات في عام 1993، وتملك مراكز لها في أنحاء أوروبا الوسطى والشرقية. تتخذ الشركة من الولايات المتحدة الأميركية مقراً لها حيث يعمل فيها أكثر من 7000 مهني في مجال تكنولوجيا المعلومات. وتزود الشركة الخدمات لعملائها في أنحاء العالم مستخدمةً نموذج تنفيذ عالمي من خلال إدارة العملاء وعمليات التنفيذ في الولايات المتحدة وبيلاروسيا والمجر وروسيا وأوكرانيا والمملكة المتحدة وألمانيا وكازاخستان والسويد وسويسرا وبولندا.
يمكنكم الحصول على النشرة الأولية للاكتتاب من خلال الاتصال بـ"سيتي غروب" في "بروكلين أرمي تيرمينال"، 140، الشارع رقم 58، الطابق الثامن، بروكلين، نيويورك 11220، هاتف:8319146 800، البريد الإلكتروني: batprospectusdept@citi.com، "يو بي إس إنفستمنت بنك" في "يو بي إس إنفستمنت بنك"، قسم الاكتتاب، 299 بارك أفينيو، نيويورك، نيويورك 10171، هاتف:827727  888 ، "باركليز كابيتال" في "برودبريدج فاينانشال سوليوشنز"، 1155 لونج آيلند أفينيو، إيدج وود، نيويورك 11717، هاتف:6035847 888 ، البريد الإلكتروني: Barclaysprospectus@broadridge.com، و"ريند كاب سيكوريتيز"، 730 الجادة الثالثة، الطابق العشرين، نيويورك، نيويورك 10017، الولايات المتحدة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيبام سيستمز"
إيليا كانتور، المدير التنفيذي للشؤون المالية
001-267-759-9000
الرقم الداخلي:  64588
البريد الإلكتروني : Investor_relations@epam.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4839/ar

No comments:

Post a Comment