Search Khaleej Dailies

Sunday, January 29, 2012

"إنشور دايركت" تعزز مكانتها كأفضل شركة وساطة تأمين ضمن "جوائز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للتأمين 2012"


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 26 يناير 2012 [ME NewsWire]
فازت شركة "إنشور دايركت" المحدودة لوساطة التأمين، العضو في مجموعة "بروكريج وورلدسوليوشنز"، المزود الرائد لحلول التأمين المتكاملة، وللعام الثالث على التوالي، بجائزة "أفضل شركة وساطة تأمين" لعام 2012 وذلك خلال حفل "جوائز التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا". 
ونوهت الجائزة بتميز "إنشور دايركت" من خلال اتباعها لاستراتيجية ناجحة وتمكنها من الحفاظ  على تماسك وقوة قاعدة عملائها.
وقد تسلّم الجائزة كينيث ماو، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة "بروكريج ورلد سوليوشنز"، مؤخرا  خلال حفل فاخر حضره المئات من قادة القطاع والمختصين في مجال التأمين وغيرهم من المدعوين من المنطقة.
وبهذه المناسبة، قالكينيث ماو، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة "بروكريج ورلد سوليوشنز":
"من دواعي سرورنا وفخرنا أن يتم اختيارنا كأفضل شركة وساطة تأمين للعام الثالث على التوالي من قبل ’جوائز التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا‘. لقد نجحت شركة ’إنشور دايركت‘ تحت مظلة مجموعة ’بروكريج وورلدسوليوشنز‘ بمنافسة عدد من شركات وساطة التأمين الرائدة في المنطقة واستقطبت أعمالا هامة متمكنة بذلك من المحافظة على موقعها الريادي. إننا نتقدّم بجزيل الشكر إلى ’جوائز التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا‘ لهذا التكريم المتميز".
وأضاف السيد ماو: "لقد كرّمت ’جوائز التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا‘ تفاني وجهود فريق ’إنشور دايركت‘ عاماً تلو العام، وهذا اعتراف بمستوى والتزام موظّفينا وأداءهم المهني المتميز في سوق مليئة بالتحديات والتنافسية. ونعتبر هذا الفوز حافزا قويا على مواصلة تطبيق استراتيجية التطوير الناجحة والملائمة، وعلى تقديم خدمات مبتكرة وذات جدوى اقتصادية لعملائنا".
الجدير بالذكر أنّ مجموعة "بروكريج وورلدسوليوشنز" قد اتبعت منذ تأسيسها في  العام 2010 عقب دمج شركة "إنشور دايركت" لوساطة التأمين وشركة "إندبندنت ريسك سوليوشنز" التي تتخذ من روتردام مقرا لها، استراتيجة توسع قائمة على تقديم خدمات فائقة الجودة في قطاعي التأمين وإعادة التأمين، في المنطقة وفي الأسواق الأوسع في آسيا وأوروبا.
وتختصّ مجموعة "بروكريج وورلدسوليوشنز" بتقديم حلول تأمين متكاملة إلى أهم القطاعات الصناعية ومنها الأعمال البحرية وقطاع النفط والغاز ومشاريع البناء الساحلية والبحرية والطيران والمؤسسات المالية والمخاطر المهنية والتخصصية، إلى جانب الحماية الشخصية الفردية.
وتستفيد "بروكريج وورلدسوليوشنز" من أساساتها المتينة في قطاع التأمين البحري، حيث وسّعت تواجدها العالمي من خلال الشراكة مع شبكة الوساطة العالمية "ورلد وايد بروكر نتوورك"، المنظمة الرائدة عالمياً التي تضم شركات وساطة التأمين الخاصة، في حين تعد شركة "إنديبندنت ريسك سوليوشنز بي في"، فريق خبراء المجموعة في روتردام، شريكاً مفضلاً في المجالات بالغة الأهمية مثل تأمين العمليات البحرية، الطاقة، والبناء، إضافة إلى مجموعة واسعة من المخاطر المتعلقة بالديون والحوادث الطارئة.
تتمتع  "بروكريج ورلد سوليوشنز" بخبرات تزيد على 200 عام مجتمعة في مجال التأمين والتمرس في أسواق مختلفة مثل أوروبا والشرق الأوسط. وبفضل شراكاتها مع شبكات عالمية مرموقة ومزودي خدمات إعادة التأمين المتخصصين، فهي تمكن العملاء من الاستفادة من مستويات أقساط تنافسية، مع ضمان الدعم الدولي المناسب عند الضرورة.

Contacts


ياسر سعيد زبيري
+971 50 6407897





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4853/ar

No comments:

Post a Comment