Search Khaleej Dailies

Wednesday, January 25, 2012

سيستاجينكس تحصل على تصنيف الجودة والسلامة الأوروبي


جاتويك، إنكلترا - يوم الثُّلَاثاء 24 يناير 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): لقد شهد اليوم تلبية الدعوة التي أطلقها منذ أمد أطباء العناية بالجروح عبر منح تصنيف الجودة والسلامة والأوروبي "سي إي" إلى منتج "ووند تشيك" الخاص بالكشف عن وضع أنزيم البروتياز، والذي يعتبر أول اختبار تشخيصيسريع وموضعي تم تطويره بصورة خاصة للجروح المزمنة. ويمتلك منتج "ووند تشيك" القدرة على إحداث ثورة في مجال العناية بالجروح عبر تمكين التدخل المبكر والسريع والمستهدف، والاستخدام المجدي اقتصادياً لأساليب العلاج المتقدمة والمصممة للتخفيف من حدة نشاط أنزيم البروتياز. هذا وستقدم شركة "سيستاجينكس" هذا الاختبار مبدئياً في أوروبا وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط، حيث تؤكد الشركة على أنه تم إطلاق الشحنة التجارية لأول حزمة اختبار من منتج "ووند تشيك" الخاص بالكشف عن وضع البروتياز.   
ويتميز منتج "ووند تشيك"، الذي تم تطويره بصورة مشتركة مابين "سيستاجينكس ووند مانيجمنت" وشركة "ألير" والمصمم ليكون جزءاً من عملية تقييم وضع الجروح، بسهولة الاستخدام كما يقدم النتائج في أقل من 15 دقيقة في موضع الجرح. ويسمح هذا الاختبار باتخاذ قرار آني وفوري حول العلاج المناسب للحالة، كما يساعد الأطباء على اتباع طرق لعلاج الجروح بصورة فعالة عبر تحديد المواضع التي تشهد نشاطزائد للبروتياز "إي بي إيه" في الجروح المزمنة.
وعلى الرغم من شهرته الواسعة بكونه علامة فارقة في مجال علاج الجروح1، إلا أن الفعالية الزائدة للبروتياز لا تزال إلى أيامنا هذه غير قابلة للكشف نظراً لعدم وجود أية أعراض مرئية له2. ولقد أظهرت دراسة تم نشرها مؤخراًأن الجروح المزمنة التي تعاني من نشاطزائدللبروتيازتكون عرضة بنسبة 90 في المائة لعدم الشفاء في حال عدم توافر التدخل الطبي المناسب3. هذا ويستهلك نحو 30 مليون جرح تتم معالجته سنوياً ما يقارب 3 في المائة من إجمالي الإنفاق على الرعاية الصحية4. ومع إصابة نحو 30 في المائة من الجروح التي لا تشفى بنشاطزائد للبروتياز، فإن غياب اختبار يسهم في اختيار العلاج المناسب يؤدي إلى تكبيد مزودي الرعاية الصحية المزيد من النفقات.
وقال البروفيسور كيث هاردنج، من كلية الطب في جامعة كارديف بالمملكة المتحدة ورئيس المجتمع الدولي حول "دور البروتياز في تشخيص الجروح"، في معرض تعليقه على الموضوع: "يعتبر التقييم الخطوة الأولى التي يتوجب على كل طبيب البدء بها عند مواجهته لحالة جرح مزمن لا يشفى، ولكننا لم نتمكن إلى الآن من الاستفادة من الابتكارات في هذا المجال. لقد أبدت ’سيستاجينكس‘ عبر إطلاقها لمنتج ’ووند تشيك‘ الخاص بالكشف عن وضع البروتياز شجاعة كبيرة نتيجة لاستثمارها في مجال التشخيص، وأود في هذا السياق أن أثني على جهودهم. إن الاستخدام الفعال للاختبارات الموضعية لنشاط البروتياز سيسهم في إحداث ثورة في مجال الرعاية بالجروح على الصعيد العالمي، الأمر الذي يجعل من نتائج الاختبار التي يوفرها منتج ’ووند تشيك‘ ذات قيمة عالية تقدم معلومات ثمينة يحتاجها الأطباء عند قيامهم بتقييم وضع جرح مزمن".
من جانبها أضافت لويس هامبروك، المدير العالمي لشؤون التشخيص في "سيستاجينكس": "نحن مسرورون لإدراك الأطباء الرائدين للنتائج المحتملة لمنتج ’ووند تشيك‘ على طريقة تقديم الرعاية الصحية. لقد تم توثيق الأثر الضار للنشاط الزائد للبروتياز على شفاء الجروح، ولقد أصبح بإمكاننا الآن البدء بتقدير وتحديد أثره الكامل. كما أصبح الأطباء قادرين على الكشف عن وجود هذا النشاط الزائد وتقديم العلاج المناسب. هذا وستسمح معرفة أي الجروح التي تعاني من نشاط زائد للبروتياز للأطباء باتباع العلاج المناسب الأمر الذي يتيح استخدام أفضل الموارد المحدودة والذي يعود بالتأكيد بفوائد كبيرة على المرضى".
وبالنظر إلى حقيقة أن الكثير من أطباء رعاية الجروح لا يزالون حديثي العهد بأسلوب إجراء اختبار موضعي، فإن "سيستاجينكس" تستثمر وبكثافة في تدريب المستخدمين المحتملين، ويسرها أن تقدم أداة تدريبية جديدة على شبكة الإنترنت. بإمكانكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عن منتج "ووند تشيك" وعلى المنشورات الأخيرة للدكتور سيرينا وآخرين، والدكتور سنايدر وآخرين، والدكتور كولين وآخرين، إلى جانب معلومات عن كيفية عمل الاختبار، على الموقع الإلكتروني لشركة "سيستاجينكس": http://www.systagenix.ae.
تم تأسيس شركة "سيستاجينكس" في عام 2008 عقب الاستحواذ على شركة "جونسون آند جونسون" للرعاية الطبية المتقدمة بالجروح، وهي تقوم بتزويد نحو 20 مليون ضماد جروح شهرياً في نحو 100 دولة في العالم.
-انتهى-
تنويه: إن المعلومات الواردة عن المنتج غير موجهة إلى ويجب عدم استخدامها من قبل المهنيين أو المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية.
ملاحظات:
1. الاتحاد العالمي لمجتمعات معالجة الجروح "وورلد يونيون أوف ووند هيلينج وساييتيز". مبادئ أفضل الممارسات: وثيقة إجماع: "إم إي بي" المحدودة، لندن، 2008.
2. سنايدر آر، وآخرون، استطلاع: أهمية البروتياز في شفاء وتقييم الجروح. منشورات مؤتمر الجروح "ووندز 2011" في المملكة المتحدة.  
3. سيرينا. تي، وآخرون، مستويات نشاط  البروتياز المرتبطة بحالة شفاء الجروح المزمنة. منشورات مؤتمر الجروح "ووندز 2011" في المملكة المتحدة.
4. بوسنيت جيه فرانكس بي جيه (2007)، تكاليف تشقق الجلد والتقرحات في المملكة المتحدة. مؤسسة "سميث آند نيفيو فاونديشن" (2007)"، تشقق الجلد – الوباء الصامت. مؤسسة "سميث آند نيفيو فاونديشن"، هول.
مراجع إضافية:
·        كولين بي، وآخرون، التبني المبكر للكولاجين/طرق "أو آر سي" للعلاج تحسِّن النتائج السريرية. منشورات مؤتمر الجروح "ووندز 2011" في المملكة المتحدة .
·        المجتمع الدولي حول دور البروتياز في تشخيص الجروح. مراجعة تم تنفيذها من قبل فريق عمل اختصاصي. لندن، مؤتمر "ووندز إنترناشيونال 2011".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"في إس بي آر" لصالح "سيستاجينكس"
فيكي ستوكس
هاتف: 519 534 7747(0) 44+
البريد الإلكتروني: vicky@vs-pr.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4835/ar

No comments:

Post a Comment