Search Khaleej Dailies

Monday, January 23, 2012

كوينتايلز تنضم إلى كبار خبراء علم الأورام لإنشاء شركة أبحاث وتطوير جديدة للعلامات الحيوية


أوكسفورد، المملكة المتحدة وريسيرتش تراينجل بارك، نورث كارولينا - يوم الخَمِيس 19 يناير 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة"كوينتايلز"أنّها استثمرت في شركة جديدة أنشئت لتقديم خدمات استشارية حول علم الأورام والواسمات الحيوية الجديدة للسرطان، حيث تعتبر المفتاح للاختيار العلمي للدواء المناسب للمريض، لتواصل بذلك الشركة التزامها بتطوير أدوية مشخّصة عبر تقديم كبار الخبراء والأدوات المتطورة.
وستقوم شركة "أوكسفورد" للواسمات الحيوية للسرطان بتطوير هذه الواسمات الحيوية عبر استخدام "كانسر ناف"، وهي منصة تحليل مبنية على الحمض النووي والبروتين اخترعها الدكتور نِك لا ثونج رئيس علم الأحياء للسرطان في جامعة "أوكسفورد". وسيشغل دكتور العلوم ديفيد كير من مجلس محرري علم الأحياء وبروفسور أدوية السرطان في جامعة "أوكسفورد" والخبير معروف حول العالم في مجال الأبحاث السريرية حول السرطان وتطوير السياسات، منصب المدير الطبي للشركة الجديدة.
وتجدر الإشارة إلى أنّ "كوينتايلز" هي المساهم الأكبر في شركة "أوكسفورد" لعلامات السرطان الحيوية، إلى جانب جامعة "أوكسفورد" وكل من البروفسورين لا ثونج وكير.
وقال بن كونز، نائب رئيس شركة "كوينتايلز" لتطوير المؤسسات: "تَعِد الواسمات الحيويةبتحسين معدل نجاح التجارب عبر تحديد مجموعات المصابين الثانوية المرجّحة أكثر للتجاوب مع العلاج، ما يزيد من احتمال نجاح التجارب ويحسّن سلامة المرضى. ويُعتبر استثمار ’كوينتايلز‘ في شركة أوكسفورد للواسمات الحيوية للسرطان دليلاً إضافياً على التزامنا بتزويد شركات الأدوية ومزودي خدمات الرعاية الصحية بالأدوات والخبرة والخدمات اللازمة لزيادة إنتاجية وسرعة الأبحاث والتطوير وتحسين حياة المرضى".
وقال البروفسور كير، الذي أنهى مؤخراً ولايته كرئيس الجمعية الأوروبية لدراسة الأورام : "نحن نعتبر هذه فرصة رائعة لمتابعة رؤيتنا الهادفة إلى الأدوية المشخّصة التي نهدف من خلالها إلى التعرّف على المصابين بالسرطان الذين قد يستفيدون من العلاج إلى أقصى درجة ممكنة. ونحن نرحّب بتعاوننا مع ’كوينتايلز‘ الذي يوسّع النفاذ إلى بعض من أفضل فرق تطوير أدوية السرطان في العالم".
من جانبه قال البروفيسور لا ثونج: "يأتي إعلان اليوم كدعم قوي ومبكر لمنصة العلامات الحيوية خاصّتنا، ’كانسر ناف" الذي يستطيع توليد علامات حيوية لأدوية السرطان. وتُعتبر ’كوينتايلز‘ الشريك المثالي للاستفادة من خبرتنا السريرية وفي مجال العلامات الحيوية".
هذا وتجمع شراكة استراتيجية بين شركة أوكسفورد للواسمات الحيوية للسرطان والتي تملك مكاتب في أوكسفورد وريدينج في المملكة المتحدة، وبين كل من شركة "كوينتايلز" للاستشارةومختبرات "كوينتايلز" العالميةالتي تتميز بالقدرة والخبرة لإدارة الاستشارات وابتكارات الأبحاث والتطوير في مجال العلامات الحيوية التي تقوم بها الشركة لمنفعة شركات الأدوية الحيوية حول العالم.
لمحة عن "كوينتايلز"
تُعَدّ "كوينتايلز" شركة خدمات الأدوية البيولوجية الوحيدة المتكاملة كلياً وتقدّم حلول سريريةوتجاريةواستشاريةورؤوس أموالحول العالم. وتعمل شبكة "كوينتايلز" التي تضم أكثر من 20 ألف مختص في 60 بلد حول العالم بالتزام ثابت للمرضى والسلامة والأخلاق. وتساعد "كوينتايلز" شركات الأدوية البيولوجية على التهرّب من المخاطر واقتناص الفرص في بيئة حيث التغيير ثابت. ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.
لمحة عن شركة "أوكسفورد" للواسمات الحيوية للسرطان
تترجم شركة "أوكسفورد" للواسمات الحيوية للسرطان الاكتشافات العملية الثورية إلى منتجات تشخيصية من واسمات حيوية تسمح بتعديل الأدوية لصالح المصاب بالسرطان. ويقدّم ذراع الاستشارة التابع للشركة الخبرة في مجال تطوير وتحديد وإجراء وتحليل التجارب السريرية لدراسة الأورام في مراحلها الأولى. وهي شركة انفصلت عن جامعة "أوكسفورد"وتجمعها روابط قوية مع معهد "أوكسفورد" لأدوية السرطان. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oxfordcancerbiomarkers.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
علاقات الإعلام
تشارلوت تايلور
+44 1344 708386
البريد الإلكتروني: charlotte.taylor@quintiles.com


جريج كونورز
علاقات الاستثمار
919 998 2000
البريد الإلكتروني: invest@quintiles.com


شركة أوكسفورد للواسمات الحيوية للسرطان
جلين إدواردز، الرئيس التنفيذي
+44 7836 543 039
البريد الإلكتروني: glyn.edwards@oxfordcancerbiomarkers.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4814/ar

No comments:

Post a Comment