Search Khaleej Dailies

Thursday, November 24, 2011

ستراكتشورال إنتجرتي وواكس إنيرجي سيرفيسيز توحدان جهودهما في محطات الوقود الأحفوري


سان خوسيه، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 23 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

يقدم هذا التحالف الاستراتيجي خدماتإصلاح ومعالجة، وتصنيع شاملةفريدة من نوعها إلى قطاع الطاقة

(بزنيس واير): أبرمت "ستراكتشورال إنتجرتي أسوسييتس"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال فحص وتقييم المكونات الحرجة في قطاع توليد الطاقة الكهربائية، مذكرة تفاهم مع شركة "واكس إنيرجي سيرفيسيز" المتخصصة في مجال خدمات البناء والخدمات التقنية، حيث تؤسس هذه المذكرة إلى إقامة تحالف إستراتيجي بين الشركتين، يهدف إلى معالجة وإصلاح أجزاء الضغط الحرجة المعطلة وتصنيع وتركيب أنظمة أجزاء الضغط الجديدة في المحطات التقليدية الحرارية للوقود الأحفوري ومحطات الطاقة ذات المحركات الحرارية.

وستعمل الشركتان من خلال هذا التحالف على الجمع مابين الخبرة في تكنولوجيا اللحام وتشغيل الآلات التي تقدمها شركة "واكس إنيرجي سيرفيسيز" وقدرات شركة "ستراكتشورال إنتجرتي" المتقدمة في التقييم والهندسة. ونتيجة لهذا التحالف سيتم وضع حل شامل لإصلاح، ومعالجة، وتصنيع، وتركيب أجزاء وأنظمة الضغط الحرجة الفريدة من نوعها في قطاع توليد الطاقة.

وأعرب لاني بيسبي، المدير التنفيذي لشركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوسييتس" عن اهتمام شركته بهذا التحالف قائلاً: "إن شركتنا معروفة دائماً بريادتها في قطاع إدارة الأصول وتقديم تقييم شامل لتأثير الأعطال على سلامة وموثوقية عمليات المكونات الحرجة والأنظمة على المدى القصير والطويل. ومن خلال شراكتنا مع شركة ’واكس إنيرجي سيرفيسيز‘ سنتمكّن من تزويد الحلول الجاهزة المثلى، بما في ذلك تنفيذ كامل أعمال الإصلاح الطارئة أو استبدال أي مكونات يتبين أنها غير مناسبة لاستمرار العمل بالإضافة إلى القيام بوضع تصاميم، وتصنيع، وتركيب الأنظمة الحرجة مع التركيز بصفة خاصة على الصلب ذي التمدد المحسن، على سبيل المثال: "بي 91".

ومن جهته قال إيدي واكس، المدير التنفيذي لشركة "واكس إنيرجي سيرفيسيز": "تعتبر أعمال الإصلاح المحسنة للمكونات الحرجة المعطلة، وتصنيع المكونات، وتركيب الأنظمة الجديدة ذات قيمة عالية، حيث أن قطاع الطاقة يعاني من نقص فيها في أيامنا هذه، ونحن مسرورون للغاية بشراكتنا مع ’ستراكتشورال إنتجرتي‘، وإننا نشعر بأنها ستؤسس لعلاقة ناجحة جداً على المدى الطويل وذلك من خلال تقديم خدمات شاملة للإصلاح، والمعالجة، والتصنيع. لقد كانت ’ستراكتشورال إنتجرتي‘ تعتبر دائماً من الشركات الاستشارية الأكثر تقدماً في المجال التقني والأعمال الهندسية عالية الجودة في القطاع. وسيمكننا الجمع مابين خبرتها وقدراتها من جهة وتكنولوجيا اللحام وتشغيل الآلات الخاصة بنا التي لا مثيل لها من جهة أخرى من تقديم أكثر الحلول شمولية في إصلاح المكونات والأنظمة، والتصنيع، والتركيب لعملائنا".

تقدم كل من "ستراكتشورال إنتجرتي" و"واكس إنيرجي سيرفيسيز" خدمات إصلاح المكونات الحرجة وتصنيع الأنظمة للعديد من محطات الوقود الأحفوري في جميع أنحاء العالم بما في ذلك محطة سان دييجو للغاز ومحطة بالومر لتوليد الكهرباء، ومحطة إن آ رجي إنيسيا، ومحطة بارسفيك كروب هونتنجتون كانيون.

لمحة عن ستراكتشورال إنتجرتي أسوسييتس

"ستراكتشورال إنتجرتي أسوسييتس" هي شركة عالمية رائدة في مجال منع والتحكم بالأعطال الهيكلية والآلية، ولها حضور كبير في قطاع توليد الطاقة على وجه الخصوص، وتتخذ من سان خوسيه بولاية كاليفورنيا مقراً رئيسياً لها، وتقدم خدماتها إلى العملاء في جميع أنحاء العالم من خلال فروعها المنتشرة في جميع أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، وكذلك من خلال شركاتها التابعة في الصين، واليابان، وكوريا، وإسبانيا. وتشتمل خبرة الشركة على مجموعة كبيرة من القضايا الحاسمة لنجاح العمل التجاري لكل من محطات الوقود الأحفوري الحرارية، ومحطات الطاقة النووية، بما في ذلك برامج تقييم المكونات الحرجة، وبرامج إدارة الأصول التي أصبحت عناصر جوهرية في استمرار التشغيل الآمن والاقتصادي لمحطات الطاقة في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن "واكس إنيرجي سيرفيسيز"

"واكس إنيرجي سيرفيسيز" هي شركة رائدة في مجال تشغيل الآلات الدقيقة وتقديم خدمات اللحام في مجموعة كبيرة من الأسواق، وتتخذ من بلمونت في كارولينا الشمالية مقراً لها، وتقدم الشركة خدماتها لقطاع توليد الطاقة على الصعيدين المحلي والعالمي، وتعتمد على أحدث ما تم التوصل إليه العلم من معدات متطورة في مجال تقنيات اللحام اليدوي والمداري لتسهيل خبرتنا في صيانة المراجل، وإيقاف تشغيل المنشآت، وأنشطة إطالة عمر المحطات، ومشاريع البناء الجديدة في قطاع توليد الطاقة بأكمله، ولكي تلبي الحاجة للخدمات المتخصصة في تشغل الآلات واللحام في الموقع قامت الشركة بتشكيل فريق مكون من خبراء في القطاع يرتكز عمله الرئيسي على الاهتمام بعملائنا، لإنجاز الأعمال في الوقت المحدد.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "ستراكتشورال إنتجرتي أسوسييتس"

كيم بيزانت

خدمات محطات الوقود الأحفوري–مدير خدمات الهندسة التطبيقية

هاتف: 0216-676-801

البريد الإلكتروني: kbezzant@structint.com

فيكي دوجلاس

مدير التسويق

هاتف: 7693-474-877

هاتف مباشر: 2332-977-704

البريد الإلكتروني: vdouglass@structint.com

"واكس إنيرجي سيرفيسيز"

جوش آرمسترونج

هاتف: 6999-641-704

البريد الإلكتروني: jarmstrong@wachsservices.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4528/ar

No comments:

Post a Comment