Search Khaleej Dailies

Wednesday, November 23, 2011

إنتليجنت إنيرجي تعيّن جيمس باتشلر في منصب مدير قسم المحركات



لوبورو، إنجلترا - يوم الثُّلَاثاء 22 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إنتليجنت إنيرجي"العالمية التي تُعنى بأنظمة الطاقة النظيفة اليوم عن تعيين "جيمس باتشلر" في منصب مدير قسم المحركات.

يضيف "باتشلر" ثروة من الخبرة في مجالات الريادة الهندسية وتطوير الأعمال والمبيعات وترخيص التكنولوجيا ومسؤوليات بناء الشراكات مع مصنعي المعدات الأصلية والمزودين الخاصين بهم من الفئة الأولى.

وعمل "باتشلر" في شركة "توروتراك بي إل سي"، وهي شركة تطوير التكنولوجيا النظيفة وترخيص بروتوكول الإنترنت، حيث كان مسؤولاً عن تسويق أنظمة نقل الحركة المبتكرة عبر عدد من الأسواق العالمية والتطبيقات. وقد شغل قبل ذلك مناصب رفيعة المستوى في مجال الهندسة والتجارة وتطوير الأعمال في شركات "لاند روفر" و"بي إم دبليو" و"ترافيك ماستر"، حيث كان مسؤولاً عن الشركات الأوروبية الفرعية التابعة لها.

وقال باتشلر موضحاً: "تؤدي خلايا وقود الهيدروجن النظيفة والفائقة الفعالية دوراً رئيسياً في مجال المحركات المتنوع ودائم التغير. فخلايا الوقود التي تملكها’إنتليجنت إنيرجي‘ مُثبتة وقوية وقابلة للقياس وذات جدوى اقتصادية، وأنا أتطلع إلى دفع نمو الشركة في القطاع".

ومن خلال منصبه كمدير لقسم المحركات في "إنتليجنت إنيرجي"، سيقود "باتشلر" توسيع أعمال الشركة حول العالم، وذلك بالاستناد إلى العلاقات الناجحة مثل شراكتها المتواصلة مع شركة "سوزكي موتور".

من جهته، قال الدكتور هنري ويناند، الرئيس التنفيذي لشركة "إنتليجنت إنيرجي": "يشرّفنا أن نضيف جيمس إلى فريق قيادة ’إنتليجنت إنيرجي‘ القوي. فهو يحظى باحترام كبير في قطاع السيارات وله تاريخ حافل في جذب العملاء الكبار من الدرجة الأولى في أسواق عالمية جديدة. كما يملك جيمس خبرة عميقة في تحقيق نمو مستدام في الإيرادات ورسملة السوق، فضلاً عن خبرته الواسعة في التفاوض الناجح على صفقات الترخيص المعقدة. ويسمح لنا تعيينه بتسريع عملية تسويق تكنولوجيا أنظمة خلايا الوقود النظيف في قطاع المحركات".

لمحة عن "إنتليجنت إنيرجي"

"إنتليجنت إنيرجي" هي شركة أنظمة طاقة نظيفة عالمية، وتملك مجموعة من تقنيات خلايا وقود الهيدروجن. تتشارك "إنتليجنت إنيرجي" مع شركات عالمةية رائدة في أسواق النقل والفضاء والتوليد الموزّع وحماية المعلومات والطاقة المحمولة. ومن بين الشركاء والعملاء الحاليين "سكوتيش آند ساثرن إنيرجي" وشركة "ذا سوزوكي موتور"، التي بنت معها "إنتليجنت إنيرجي" دراجة "برجمان" الصغيرة التي تعمل على خلايا الوقود، وهي أول مركبة خلايا وقود تحظى بالموافقة الأوروبية الكاملة على نوع المركبة. وتشمل نجاحات الشركة أول دراجة تعمل على خلايا الوقود وتزويد خلايا الوقود إلى طائرة "بوينج".

للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "إنتليجنت إنيرجي"، ويوجد المزيد من المعلومات على موقع "تويتر" و"يوتيوب" و"فليكر" و"لينكد إن".

للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الرجاء النقر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50047943&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

أكسيكوم العلاقات العامة لصالح شركة "إنتليجنت إنيرجي"

جيمس كينيدي

+44 020 8392 4091

البريد الإلكتروني: james.kennedy@axicom.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4520/ar

No comments:

Post a Comment