Search Khaleej Dailies

Monday, November 28, 2011

تشكيلة ساحرة للكريسماس من سواروفسكي



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 28 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

في كل عيد من أعياد الكريسماس تخلق سواروفسكي جواً احتفالياً رائعاً بتشكيلة من الهدايا والقطع الديكورية اللامعة التي تشيع روحاً من السحر والبهجة. على مدى عشرين عاماً متميزاً ,زينت “Christmas Ornament, Annual Edition”أشجار الكريسماس والبيوت بكل رقة وجمال في جميع أرجاء العالم. ومن أجل الاحتفاء بهذه المناسبة الخاصة ومواصلة هذه التقاليد الجميلة قررت سواروفسكي استخدام تصميم على هيئة نجم أنيق وحديث يتألق تألقاً مبهراً.

في هذا الشتاء تعيد تشكيلة الحلي صياغة الكريستال وأوجهه المتعددة، وتحتوي على نجم مغطى بشكل كامل بكريستال البافيه ودوائر Crystal Meshوأحجار كريستالية مثبتة ومقطوعة بروعة على هيئة مستطيلة.

تظهر براعة سواروفسكي ومهاراتها من خلال التفاصيل الدقيقة لأحجار الكريستال متناهية الصغر المثبتة بكل دقة، وهي موجودة في عقد وتعليقة وأقراط أذن ومشبك وسوار وخاتم “Pleasure”. السلسلة الرقيقة المطلية بالروديوم لعقد “Pleasure”الأنيق تزينها ست نجوم مدببة مغطاة تماماً بأحجار الكريستال الصافية المثبتة في خلفية مطلية بالروديوم. هذه النجوم المفرغة تحتوي على حجر كريستالي مركزي ضخم وتبدو كما لو كانت تتحرك وتتألق مثل الشهب.

تعتبر دائرة Crystal Meshرمزاً من رموز الكريسماس وهي التعبير الأمثل عن التصميم الاحتفالي الحصري. تتفتح الأحجار الكريستالية الصغيرة في حركة دائرية لتجمع بين البريق الشديد والأناقة. تتلاعب مجموعة “Pin-Up”بالضوء وتضم عقداً طويلاً تتخلله خمس دوائر من Crystal Meshمن الكريستال الصافي ذهبي اللون المثبتة في سلسلة جميلة من الفضة المطلية بالروديوم. لقد قررت ناتالي كولين المديرة الإبداعية وضع دوائر Crystal Meshمصفوفة ومرتبطة معاً بشريط أسود في النسخة القصيرة ويمكن استكمالها بسوار متوافق.

بالنسبة لشتاء 2011/12 يضفي الكريستال المستطيل مسحة من الفن الحديث على أعياد الكريسماس.

الكريستال المستطيل ذو الأوجه الأنيقة الموجود في عقد “Prime Time”مستلهم من الحلي الجميلة. عدد لا يحصى من الأحجار الكريستالية المستطيلة تكمل بشكل جميل التصميم الحاد الثري. يتألق هذا العقد المبهر وسواره المتوافق معه في الضوء مما يخلق شكلاً مذهلا وخالداً في آن واحد.

تجمع تشكيلة Crystallineبين الوظيفة والجمال لإضفاء لمسة من الرقي لأي احتفال. الأحجار الكريستالية متناهية الصغر توفر الخطوط الواضحة لقطع مثل كئوس الشامبانيا وأكواب النبيذ وآنية الورد وإطارات الصور وحوامل الشموع وتضفي عليها بريقاً لا مثيل له. ولاستكمال الروح الاحتفالية توجد أيضاً تشكيلة كاملة من مستلزمات الزينة على شكل رموز الكريسماس الأساسية لإضافة البريق والتألق على موسم الأعياد.

تشكيلة سواروفسكي للكريسماس لعام 2011 تتميز بالأناقة وسواءً كانت حديثة أو كلاسيكية فهي تشع سحراً كما كانت تفعل دوماً.

الأوصاف البصرية

CHRISTMAS ORNAMENT, ANNUAL EDITION 2011

نجم من الكريستال الصافي ذي الأوجه محفور عليه عام الإنتاج 2011 في لوحة معدنية صغيرة.

عقد وأقراط أذنPLEASURE

عقد وأقراط أذن مطلية بالروديوم مع نجوم من كريستال البافيه الصافي.

عقد طويل وقصيرPIN-UP

سلسلة أنيقة مطلية بالروديوم بها خمس دوائر Crystal Meshمن الكريستال الصافي أو الذهبي اللون.

عقد قصير بدوائر Crystal Meshمن الكريستال الصافي أو الذهبي اللون يمسكها معاً شريط أسود وتشطيب بطلاء الروديوم.

عقد وسوارPRIME TIME

عقد وسوار بطلاء الروديوم مع أحجار كريستالية مقطوعة على شكل مستطيل.

في عام 1895 انتقل مخترع ذو بصيرة ورؤية سديدة يدعى دانييل سواروفسكي 1 من منطقة بوهيميا إلى قرية فاتنز بالتيرول في النمسا، حاملاً معه آلته التي اخترعها حديثاً من أجل تقطيع وتلميع أحجار الحلي المصنوعة من الكريستال. ومنذ تلك البدايات التي أحدثت ثورة في عالم الموضة نمت شركة سواروفسكي لتصبح الشركة العالمية الرائدة في مجال إنتاج الكريستال المصقول بدقة متناهية والمستخدم في الأزياء والحلي وحديثاً في وحدات الإضاءة والعمارة والديكورات الداخلية. تعمل الشركة اليومكمؤسسة تمتلكها الأسرة ويديرها الجيل الرابع والخامس من أفراد تلك الأسرة وتصل منتجاتها إلى جميع أنحاء العالم، ويعمل لديها 23.000ألف موظف، وتتمتع بحضور فعال في أكثر من 120 دولة، و لقد حققت مبيعات إجمالية وصلت إلى2.06 مليار يورو في عام 2010. تضم شركة سواروفسكي قسمين أساسيين لإدارة أعمالها، أحدهما لإنتاج عناصر الكريستال السائبة وبيعها للصناعات والآخر لتقديم منتجات نهائية تقوم على أساس التصميمات. لقد أصبحكريستال سواروفسكي مكون أساسي في التصميمات العالمية. ومنذ عام 1965والشركة تقدم لصناعة الحلي الراقية إبداعاتها من الأحجار الكريمة الأصلية والصناعية المصقولة بدقة فائقة أجل إبراز إبداعاتها الفريدة التي تقع في قلب الشركة، تمتلك مجموعة منتجات سواروفسكي التي تمتلكها حصرياً الإكسسوارات والحلي والديكورات المنزلية التي تباع في أكثر من 1900 مجل بيع في جميع عواصم الموضة الرئيسية. وينتمي إلى جمعية سواروفسكي للكريستال ما يقرب من325.000عضو في جميع أرجاء العالم مولعين بجميع الأشكال الكريستالية المشهورة، كما أن Swarovski Kristallweltenوهو المتحف الكريستالي ذو الوسائط المتعددة في فاتنز افتتح فيعام 1995 احتفاءً بعالم سواروفسكي الذي يزخر بالإبداع والإلهام.


Contacts

دانا طاهر

dana.tahir@eurorscgme.com

+971 4 455 6122

ماري-كابوسيسواروفسكين عقيليان

marie.akilian@eurorscgme.com

+971 4 455 6126


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4545/ar

No comments:

Post a Comment