Search Khaleej Dailies

Monday, November 28, 2011

الصندوق العالمي للبيئة يشيد بالتزام "أوريفليم" باستخدام زيت النخيل المستدام


ستوكهولم، السويد - يوم الإثنين 28 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "أوريفليم" العالمية التي تعمل في مجال بيع مستحضرات التجميل اليوم أنّها حصلت على 8.5 نقطة من أصل 9 نقاط في آخر سجل لأداء مشتري زيت النخيل قام بجمعه الصندوق العالمي للبيئة (المعروف أيضاً بصندوق الحياة البرية العالمي). ويعكس التزام "أوريفليم" باستخدام زيت نخيل مستدام إستراتيجيتها الهادفة إلى تحسين الأداء البيئي في أربعة مجالات: شراء المكونات الرئيسة بكشل مستدام، والحد من انبعاثات غازات الدفيئة والمخلفات الناتجة عن الشركة، وتحسين استخدام المياه إلى أقصى حد.

تجدر الإشارة إلى أنّ سجل أداء مشتري زيت النخيل للصندوق العالمي للبيئة يشكل صورة عن أداء الشركة في شراء زيت النخيل واستخدامه بشكل مستدام. ويقيّم سجل الأداء لعام 2011 ما يزيد عن 130 من أهم محلات التجزئة وشركات تصنيع سلع المستهلكين وذلك عبر دراسة التزامها واستخدامها لزيت النخيل المرخص وفقاً للمعايير العالمية المعمول بها الصادرة عن المجلس التنفيذي التابع للطاولة المستديرة المعنية بزيت النخيل المستدام، وبموجب هذه المعايير يتعين إنتاج زيت النخيل وفقاً لقواعد بيئية واجتماعية صارمة دون الاعتداء على الغابات الرئيسية أو أي أراضي تشكل أهميةً بالنسبة للحياة البرية والمجتمعات.

تستخدم "أوريفليم" زيت النخيل في تركيب العديد من مستحضرات التجميل، وهي عضو في الطاولة المستديرة المعنية بزيت النخيل المستدام، وقد التزمت بشراء زيت النخيل الذي تستخدمه في منتجاتها من مصادر مستدامة مرخصة، وأصبحت "أوريفليم" في عام 2010 العلامة التجارية الرئيسية الأولى لمستحضرات التجميل في العالم في تمويل إنتاج زيت النخيل المستدام عبر شراء شهادات "جرين بالم" التي غطت كامل احتياجات الشركة من زيت النخيل.

وقال ماجنوس برانستورم، الرئيس التنفيذي لشركة "أوريفليم": "يشرفنا أن يتم تكريمنا لالتزامنا باستخدام زيت النخيل المستدام. ويُعتبر هذا التصنيف خطوة مهمة في مسيرة عمل ’أوريفليم‘ في الوقت الذي نواصل فيه تركيزنا على شراء زيت النخيل المستدام وزيادة مقومات الاستدامة لجميع منتجاتنا".

ملاحظة للمحرّرين

يمكنكم تنزيل نسخة من سجل أداء مشتري زيت النخيل للصندوق العالمي للبيئة لعام 2011 عبر الرابط الإلكتروني التالي:www.panda.org/palmoilscorecard/2011

لمحة عن "أوريفليم"

تأسست "أوريفليم" في عام 1967 وهي شركة تعمل في مجال بيع مستحضرات التجميل مباشرة في أكثر من 60 بلد. ويتم تسويق محفظتها الواسعة من مستحضرات التجميل السويدية المستوحاة من الطبيعة والمبتكرة عبر نحو 3.6 مليون استشاري مستقل، حيث تفوق مبيعاتها السنوية مبلغ 1.5 مليار يورو.

يقوم عمل "أوريفليم" على مبدأاحترام الناس والطبيعة وينعكس ذلك في سياساتها الاجتماعية والبيئية. وتدعم "أوريفليم" عدداً من النشاطات الخيرية حول العالم وهي من مؤسسي جمعية الطفولة العالمية. وتجدر الإشارة إلى أنّ "أوريفليم" مدرجة في بورصة ناسداك أو إم إكس النرويجية (Nasdaq OMX).

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"أوريفليم"

نيلجون كارلسون

مدير الاتصالات المؤسساتية الأول

+46-8-586-328-16

البريد الإلكتروني: nilgun.carlson@oriflame.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4539/ar

No comments:

Post a Comment