Search Khaleej Dailies

Thursday, November 24, 2011

كي بي آر تطور وتقدم برنامج تدريب افتراضي على سفينة مهبط الطائرات الحوامة لسلاح البحرية الملكي الأسترالي


هيوستن - يوم الأَرْبعاء 23 نوفمبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: KBR) أنه تم التعاقد معها من قبل "بي إيه إي سيستمز" لتطوير وتقديم برنامج تدريبي إفتراضي لتدريب طواقم خاصة بسفينة مهبط الطائرات الحوامة (إل إتش دي) لسلاح البحرية الملكي الأسترالي، والتي هي قيد الإنشاء. وستمكن البرمجية التعليمية ذات الوقت الحقيقي، ثلاثية الأبعاد كوادر سلاح البحرية الملكي الأسترالي من الحصول على بداية متقدمة في التدريب على تشغيل وصيانة هذه الوسيلة الجديدة. وترتكز هذه البرمجية على النموذج الحاسوبي إل إتش دي ثلاثي الأبعاد للسير على السفينة والذي طورته "كي بي آر" باستخدام بيانات هندسية مقدمة من "بي إيه إي سيستمز". ويعتبر هذا النموذج الحاسوبي مجسماً ثلاثي الأبعاد مطابقاً تماماً لحجم السفينة الحقيقي، من الداخل والخارج، بما فيها كل حجرة من حجرات الأسطح الثلاثة عشر للسفينة.

ومع استخدام نظام معلومات التدريب الإفتراضي على السفينة الذي تم تطويره من خلال التحالف بين "كي بي آر" و"بلوم+فوس نافال" و"كرايتك"، سيتم أيضاً استخدام السفينة الإفتراضية ذات التفاصيل الدقيقة، واستخدام البرمجية التعليمية ذات الوقت الحقيقي ثلاثية الأبعاد لتدريب الطواقم الدائمة لمهبط الطائرات الحوامة، قبل إكمال إنشاء السفينة وبعده. وتشمل هذه البرمجية التعليمية تدريباً للتعرف على السفينة، والوعي تجاه الفولطية العالية، والتعرف على كيفية الحد من الأضرار، والتعرف على أنظمة الهندسة البحرية. كما ستتضمن أيضاً جزءاً تدريبياً على المهمات خاص بالهندسة البحرية ضمن التدريب على نظام مصعد الطائرات المتقدم.

وستطور "كي بي آر" أيضاً أكثر من 50 نموذج افتراضي مختلف تمثل أفراد الطاقم، والتي ستسخدم لسيناريوهات التدريب الفردية والجماعية. وسيتمكن المتدربون من التواصل مع بعضهم ضمن بيئة صف مدرسي، وفي الوقت نفسه العمل سويةً داخل مهبط الطائرات الحوامة لإكمال تمرينات تمت محاكاتها وسيناريوهات التعامل مع الطوارئ، والتي سيطلب منهم القيام بها حالما تم تعيينهم للعمل على السفينة الحقيقية.

ومن بين أهم الفوائد لهذا التدريب الافتراضي تخفيض تكاليف التدريب والتشغيل، وتحسين سلامة المتدربين والإنتاجية على متن السفينة، وتعزيز توافر ومرونة أنظمة التدريب وقابليتها للحمل.

ويقول أندرو برينجل، رئيس قسم الدفاع والحكومات الدولي وخدمات الدعم لدى "كي بي آر": "إنه لشرف لنا أن ندعم ’بي إيه إي سيستمز‘ و’ديفنس ماتيريل أورجانايزيشن‘ في تطوير هذا البرنامج التدريبي لقوات الدفاع الأسترالية. ومن خلال هذا البرنامج ستقود ’كي بي آر‘ مهمة تقديم التدريب المجدي اقتصادياً للغاية لقوات الدفاع على مستوى العالم وتتيح لهم الحصول على بداية متقدمة للتدريب على تشغيل السفن. وسيضع هذا التدريب شركة ’كي بي آر‘ في موقع يسمح لها بتوسيع أعمالها في قطاع الموارد".

"كي بي آر" هي شركة عالمية تعمل في مجال الهندسة والبناء والخدمات، وتدعم أسواق قطاعات الطاقة والهيدروكربون والخدمات الحكومية والمعادن والبنية التحتية المدنية والطاقة الكهربائية والأسواق الصناعية والتجارية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.kbr.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كي بي آر"

شارون بولن

مدير الشؤون الإدارية

713-753-7615

البريد الإلكتروني: mediarelations@kbr.com

روب كوكلا جونيور

مدير شؤؤون علاقات المستثمرين

713-753-5082

البريد الإلكتروني: investors@kbr.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4529/ar

No comments:

Post a Comment