Search Khaleej Dailies

Monday, May 30, 2011

’نيوريس‘ تعرض حلول ® SAP في مؤتمر مستخدمي حلول SAP في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يعقد في دبي


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 30 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – تقوم ’نيوريس‘ الشركة العالمية في مجال الأعمال التجارية واستشارات تكنولوجيا المعلومات والشريكة في خدمات ’SAP‘ العالمية بتقديم حلولها للاستخدام مع تطبيقات SAPضمن مؤتمر مستخدمي SAPفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي سيعقد في دبي ابتداءً من 30 مايو وحتى اليوم الأول من شهر يونيو، حيث تتضمن العروض أعمالاً تجارية وحلولاً مخصصة لمجالات صناعية لإدارة سلسلة التوريدوالتسليم المباشر للمخزنومشروع التنقل والتكامل الصناعي والاستخبارات’MII‘ والتي تتكامل مع حلول ’SAP‘.

وستعرض شركة ’نيوريس‘ في مؤتمر مستخدمي SAPفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عروضاً تشرح أفضل حلولها، كما ستقابل العملاء الراغبين في تطوير مناطق العمليات والإنتاج، والتسليم المباشر للمخزن، والأعمال اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد ومشروع التنقل، كما سيقوم مدير قسم تطوير التصنيع والاستخبارات SAPفي شركة ’نيوريس‘ السيد فرانسيسكو خافير روديريغز بتقديم عرض بعنوان ’خدمات شركة نيوريس لدعم تكامل حلول SAP للتكامل الصناعي والاستخبارات."

وقد انضمت شركة ’نيوريس‘ في شهر مايو إلى مجموعة منتقاة من كبرى الشركات الاستشارية العاملة في سوق تكنولوجيا المعلومات، لتصبح بذلك الشريك العالمي لخدمات SAP، وأثناء الاحتفال ألقى المدير التنفيذي لشركة ’نيوريس‘ السيد كلاوديو موروزبال كلمة قال فيها: "باعتبارها شريك عالمي لخدمات SAPحققت شركة ’نيوريس‘ مكانة متميزة في مجال الاستشارات، مشيرة إلى قدرتها على تصميم وإطلاق أضخم حلول SAPوأكثرها تقدماً، بما يعني كافة أنواع الحلول والخدمات، وفي أي بقعة من العالم."

وعلاوة على مراكزها السبعة في أمريكا اللاتينية وأوروبا، تدير الشركة خمسة مراكز امتياز لحلولSAP في الأرجنتين والمجر والمكسيك، أما من خلال دبي، فتلبي شركة ’نيوريس‘ العملاء في أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وقطر، والسعودية، والبحرين، والكويت، وعمان، وفي دول أخرى في الشرق الأوسط وأفريقيا، وتصب تركيزها على القطاعات الأسرع نمواً بما في ذلك قطاعات الاتصالات السلكية واللاسلكية والحكومية والمواصلات والنفط والغاز.

ولا تزال منشأة’نيوريس‘ المختصة في حلول SAPتنمو بنسبة تقارب 40% سنوياً على مدى خمس سنوات، كما تعتبر مساهماً رئيسياً في عملية التوسع بسوق حلول SAP’إيكو هاب‘، وتتميز شركة ’نيوريس‘ بخبرة ريادية في عملية تطبيق SAP MIIوبمؤهلات بارزة اكتسبتها من خلال المشاريع التي تضم عمليات التصنيع والإدارة.

ووفقاً (ذا فوريستر ويف: مزودي خدمات ساب لعام 2011) تم اعتبار ’نيوريس‘ صاحبة أداء قوي بين مزودي خدمات SAP، وذكرت ’فورستر‘ أن شركة ’نيوريس‘ تعتبر مزود رائد للخدمات.. كما استطاعت تكوين سمعة جيدة لها في سوق حلول SAPكما حصلت على واحد من أعلى تقييمات العملاء. كما ذكرت فورستر للأبحاث بأن "نيوريس": "تعتبر مزود رائد للخدمات مرتفع ضمن البلدان التي تقوم بدعمها."

وقد سمح الالتزام الذي اتسمت به الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بدعم العملاء في العديد من المهام، بدءاً من إعادة تعريف العمليات ومروراً بالدعم التسويقي إلى إدارة التجارب ومحاكاة الأعمال التجارية وتعريف الاستراتيجية للتخطيط التجاري الجديد والدعم المخصص لبدء التشغيل.

نبذة عن شركة ’نيوريس‘:

تعتبر ’نيوريس‘ شركة استشارية عالمية في مجال الأعمال التجارية وتكنولوجيا المعلومات، وتختص بتزويد تطبيقات خدمات الاستعانة بمصادر خارجية وحلول وخدمات تدعم تطبيقات SAP، وهي أكبر شركة استشارية في مجال تكنولوجيا المعلومات، وتعد شركة لتكامل الأنظمة في المكسيك وثاني أكبر الشركات في أمريكا اللاتينية.

تقوم شركة ’نيوريس‘ بتوفير نظم التكامل وتطوير التطبيقات المتخصصة والاستشارة لتكنولوجيا المعلومات ونشر البرمجيات وحلول الدعم.

وتعد الشركة مزوداً رائداً للخدمات المستعينة بالمصادر الخارجية عبر نموذج توصيل عالمي يقوم بتمويل ستة مراكز تطوير برمجيات حول العالم. وفي عام 2011، اعتبرت ’آي إيه أو بي‘ شركة ’نيوريس‘ واحدة من أفضل مزودي الخدمات المستعينة بمصادر خارجية حول العالم.

وفي 2010، اعتبرتها شركة ’جلوبل سيرفيسز‘ أفضل رائدة في مجال خدمات الاستعانة بمصادر خارجية في أمريكا اللاتينية.

يقع مقر الشركة في ميامي، فلوريدا، كما تدير عدة مراكز لها في كل من الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا اللاتينية وأفريقيا وفي الشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة www.neoris.com

تعتبر SAPوجميع شعاراتها علامات تجارية أو علامات مسجلة لماركة SAP AGفي ألمانيا وفي عدة دول أخرى.

وتعد سائر أسماء الخدمات والمنتجات الأخرى علامات تجارية تابعة لشركات كل منها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

’نيوريس‘

باولا أمادور

305-728-6044

paula.amador@neoris.com

’دينت كوميونيكيشنز‘

دان دينت

508-353-4755

dan@dentcomms.com

No comments:

Post a Comment