Search Khaleej Dailies

Thursday, May 26, 2011

المزاد الخيري لمأدبة غداء على شرف ’وارن بافت‘ لدعم مؤسسة ’جلايد‘ في سان فرانسيسكو، من 5-10 يونيو


سان فرانسيسكو - يوم الخَمِيس 26 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير ) – سيقوم المستثمر الأسطوري ورجل الخير السيد "وارن بافت" باستضافة مأدبة الغداء السنوية الخيرية الثانية عشر مع المزايد الفائز في مزاد ’إي باي‘ الخيري لدعم شركة ’جلايد‘ التي تساعد المحتاجين في سان فرانسيسكو، حيث وصل العرض الخيري في السنة الماضية إلى رقم قياسي عالمي بلغ 2,626,300دولار أمريكي.

ويذكر أن مزاد الغداء الخيري لوارن بافت يعد من الأعمال الخيرية ذات الإقبال الكبير والمندرجة في’إي باي‘ حيث حقق المزاد عائد كبير لمؤسسة ’جلايد‘ على مدى اثني عشر عاماً، وصل إلى ما يقارب 9 مليون دولار أمريكي، ولطالما كان السيد بافت داعماً مخلصاً لمؤسسة ’جلايد‘، فقال في حديث له: "هناك العديد من الأشخاص المحتاجين إلى هذا النوع من الأعمال الخيرية، ولا اعتقد أحداً يملك القدرة على العطاء أكثر من’جلايد‘".

وسيتم افتتاح المزاد لهذا العام ابتداءً من تاريخ 5 يونيو في تمام الساعة 7:30 مساءً وحتى العاشر من الشهر نفسه في الساعة 7:30 مساءً، حيث ستفتتح المزايدة من مبلغ 25,000دولار، وعلى المزايدين أن يحصلوا مسبقاً على الأهلية من خلال شركة ’كومبولت‘ المتخصصة بوسائل الإعلام الاجتماعية التي تخدم القضايا الإنسانية، كما سيندرج مزاد الغداء الخيري في قائمة ’إي باي جيفينغ ووركس‘ على الموقع الإلكتروني:

www.GlideLunchWithWarrenBuffett.com

وعلى جميع المزايدين أن يحصلوا مسبقاً على الأهلية المطلوبة، حيث سيحصل المزايد الفائز على فرصة لدعوة سبعة من أصدقائه لتناول الغداء مع السيد بافت في مطعم ’سميث ولينسكي‘ (المطعم المتخصص في نيويورك لإعداد شرائح اللحم)، وقد تبرع مؤسس المطعم السيد ’آلان ستيلمان‘ بمبلغ قدره10,000دولار أمريكي لصالح’جلايد‘ لشرف استضافته لمأدبة الغداء الخيري.

من جانبه صرح مؤسس مؤسسة ’جلايد‘ السيد ريفيرند سيسل ويليامز في حديث له قائلاً: "إننا بغاية الامتنان إلى السيد بافت الذي يشاركنا التزامنا الثابت بمساعدة كل من ضاقت بهم دائرة الأمل من جيراننا، بغض النظر عن خلفيتهم أو ظروفهم."

وتعتبر مؤسسة ’جلايد‘ التي اختارت واحداً من أقسى أحياء سان فرانسيسكو ليكون مقراً لها، واحة من العطاء إلى المحتاجين على مدى خمس وأربعين سنة، كما تشتهر بإغداقها الوفير من الحب والدعم والالتزام تجاه المجتمع الذي تتعهد بمساعدته، فتوفر مجموعة من الخدمات الخيرية بدئاً بالوجبات المجانية، مروراً بالإيواء، وانتهاءً بتقديم الرعاية الصحية لكسر دوائر الفقر التي تجتاح تلك الفئات من الناس.

وتعد ’جلايد‘ منظم رائدة تدعم العدل الاجتماعي، تلهم المجتمع لكي يحتفي بمعني الإنسانية من خلال نشر صفات وخصال حميدة مثل الكرم والرحمة والاستحسان.

تفضلوا بزيارة المنطمة عبر Glide.org. وللمعلومات حول المزاد، قم بالتواصل عبر رقم الهاتف: 415.674.6072أو البريد الإلكتروني: tthorpe@glide.org

ومنذ إطلاق برنامج ’إي باي لأعمال العطاء‘ عام 2003، بلغ مقدار ما تبرع به المشترون والباعة ما يقارب 250 مليون دولار أمريكي في الولايات المتحدة، وفي المنظمات غير الربحية في المملكة المتحدة، وفي عام 2010 وحده، وصل مقدار التبرعات إلى 54.8 دولار أمريكي.

ويقدم البرنامج عدة طرق سهلة لدعم القضايا الإنسانية في ’إي باي‘. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة: givingworks.ebay.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لصالح مؤسسة ’جلايد‘:

دينيس لاموت

415-381-8793

Denise@DeniseLamottPR.com

No comments:

Post a Comment