Search Khaleej Dailies

Monday, May 30, 2011

"عالم المناطق الاقتصادية" الأفضل في مبادرات تنمية الموارد البشرية


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 30 مايو 2011 [ME NewsWire]

مُنحت "عالم المناطق الاقتصادية المطور العالمي للمساحات اللوجيستية المستدامة والشركة الأم للمنطقة الحرة لجبل علي، المركز الأول ضمن جائزة دول مجلس التعاون الخليجي للتميز في مجال الموارد البشرية 2011، التي تم تنظيم فعالياتها مؤخراً كجزء من أعمال قمة الشرق الأوسط للموارد البشرية.

ساهمت برامج التدريب المتنوعة والمبتكرة التي نظمتها "عالم المناطق الاقتصادية"، إلى جانب التزامها الكبير بتطوير الموارد البشرية، في حصولها على المركز الأول عن فئة أفضل تدريب استراتيجي ضمن الجائزة المرموقة.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال عادل بن تركية، نائب الرئيس الأول لشؤون الموارد البشرية في "عالم المناطق الاقتصادية":

"إننا نشعر بالفخر الكبير لحصولنا على جائزة التميز لدول مجلس التعاون الخليجي. لقد ساهمت جهودنا في تأسيس فريق ديناميكي يضم موظفين مهرة في فوزنا بهذه المنافسة. لطالما نظرت عالم المناطق الاقتصادية إلى العاملين لديها على أنهم من الأصول القيّمة والعنصر الأساسي في تحقيق النجاح واستدامة الأعمال على المدى الطويل. وبالإضافة إلى تقديمها لتعويضات ملائمة وتنافسية، فإن عالم المناطق الاقتصادية ملتزمة كذلك بدعم تطوير الموظفين. وتعتبر هذه الجائزة حافزاً لنا لدفع جهودنا وأدائنا إلى مستويات أرقى".

وتتضمن المبادرات الحالية لعالم المناطق الاقتصادية ، برامج توجيهية ودورات تدريب متخصصة داخلية، برنامج التطوير المؤسسي المعتمد من "هيئة المعرفة والتنمية البشرية" و"جامعة دبي"، برنامج "مشوار" المصمم خصيصاً للموظفين الجدد من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدةً، برنامج التدوير الوظيفي الذي أطلق هذا العام لتوسيع معارف الموظفين في عدد من المجالات ضمن نطاق إداراتهم، بالإضافة إلى جملة برامج أخرى.

كذلك قامت الشركة بإطلاق عدد من البرامج التي لا تتعلق مباشرة بالوظائف، مثل برنامج "موني ماتيرز" الذي تم إطلاقه بهدف توجيه الموظفين عن أهمية إدارة الأموال والتخطيط المالي للمستقبل، وخاصة في زمن الانكماش الاقتصادي، إلى جانب دورات نشر الوعي الثقافي للموظفين الوافدين، وأخرى حول تطبيق إجراءات السلامة.

وجمعت قمة الشرق الأوسط للموارد البشرية، والتي عقدت على مدى ثلاثة أيام تحت عنوان "رأس المال البشري-التحفيز الذي يجعل منظمتكم تنمو وتنجح" في دبي، المدراء التنفيذيين ورؤساء الموارد البشرية وإدارات التطوير ومدراء التوظيف وغيرهم من المهنيين في مجال الموارد البشرية والتطوير في عدد من الشركات الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط.


Contacts

حصاد كوميونيكيشنز

أديتي تشانغولاني

5576 429 50 00971

adeti.changulani@hasaad.ae

No comments:

Post a Comment