Search Khaleej Dailies

Monday, May 23, 2011

منتدى الاستثمار العالمي القطري السنوي الثالث يعقد في 16 نوفمبر 2011 في فندق فورسيزونز - الدوحة



الدوحة، قطر - يوم الإثنين 23 مايو 2011 [ME NewsWire]

يعلن كيوإنفست، البنك الاستثماري الرائد في قطر، وشركة انستيتيوشنال إنفيستور للمؤتمرات عن عقد منتدى الاستثمار العالمي القطري السنوي الثالث لهذا العام يوم 16 نوفمبر 2011 في فندق فورسيزونز الدوحة – قطر.

يشارك في المنتدى، الذي يستضيفه كيوإنفست وتنظمه شركة انستيتيوشنال إنفيستور ، مستثمرين مرموقين ورواد أعمال ومحللين ليتبادلوا الخبرات و الآراء حول التحديات والفرص المستقبلية في دولة قطر و دول المنطقة وغيرها.

يتم تنظيم منتدى الاستثمار العالمي القطري الثالث استكمالا للنجاح الذي حققه العام الماضي حيث استقبل أكثر من 350 ضيفاً من كبار المستثمرين بالإضافة إلى نخبة من الرواد في مجال الصناعة ومسؤولين حكوميين رفيعي المستوى من أكثر من 30 بلداً حول العالم، وذلك في فندق فورسيزونز الدوحة في قطر.

أقيم المؤتمر العام الماضي بدعم من الراعي الرئيسي هيئة مركز قطر للمال. حيث ساهمت الكلمات الرئيسة للمتحدثين وحلقات النقاش وحفلات الاستقبال في إعطاء رؤية متكاملة عن دولة قطر والمناخ الاستثماري في المنطقة واستراتيجيات الاستثمار الجديدة بالإضافة إلى المفاهيم العالمية التي تبناها خبراء الصناعة بعد الأزمات الأخيرة.

وكان من أبرز المتحدثين في المنتدى: سعادة يوسف حسين كمال وزير الاقتصاد والمالية، ، سعادة الشيخ عبدالله سعود آل ثاني حاكم مصرف قطر المركزي، سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس إدارة كيوإنفست، هندريك دو تويت الرئيس التنفيذي لشركة إنفستك لإدارة الأصول، باتريك وورد رئيس مجلس إدارة جولدمان ساكس لإدارة الأصول، شهزاد شهباز الرئيس التنفيذي لكيوإنفست، محمد شرف الرئيس التنفيذي لـ دي بي العالمية، نافذ رياض المرحبي مدير تكنولوجيا المعلومات لمجموعة سافولا، جورج فرحة رئيس مجلس إدارة إنتركات، ناظم فواز القدسي الرئيس التنفيذي لإنفست أي دي، الدكتور تيدو مايني رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لاستشارات العلوم والتكنولوجيا في واحة العلوم والتكنولوجيا قطر، أنوج كانا رئيس إدارة الاستثمارات في كيو إنفست، محمد العجيل رئيس مجلس إدارة مجموعة جرير، سانديب أهوجا الرئيس التنفيذي لـ في أل سي سي إنترناشونال.

-انتهى -

نبذة عن كيوإنفست:

إن مصرف كيو انفست مُرخَّص من قِبَل هيئة مركز قطر للمال منذ أبريل 2007 ، و يخضع لرقابة هيئة تنظيم مركز قطر للمال، برأسمال مُصرَّح به بقيمة مليار دولار أميركي ورأسمال مدفوع بقيمة 750 مليون دولار.

طوَّر كيو انفست، بقيادة رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن جبر آل ثاني والرئيس التنفيذي شهزاد شهباز، قدرةً عالمية في الصيرفة الاستثمارية العاملة وِفقَ منظومة تُراعي أحكام الشريعة الإسلامية وتعتمد أعلى معايير الحوكمة والشفافية.

تتضمّن هيكلية المساهمين في كيو انفست مصرف قطر الإسلامي ومستثمرين مؤسساتيين آخرين، بالإضافة إلى أفراد مرموقين من أصحاب الثروات الطائلة في كافة أنحاء المنطقة. وتُوفِّر هذه القاعدة خبرةً واسعةً تُمَكِّن كيو انفست من تقديم خدمات ذات قيمة عالية للعملاء وتُلبّي بسهولة حاجاتهم الاستشارية والتمويلية والاستثمارية.

تتضمّن خطوط أعمال مصرف كيو انفست الصيرفة الاستثمارية وإدارة الاستثمار والوساطة المالية وإدارة الثروات من خلال مجموعة عمل ناشطة متخصصة في مجال الأعمال والمبيعات والتوزيع.

يتألَّف فريق عمل كيو انفست من 135 موظفاً بمن فيهم المصرفيين المحترفين. وهو فريق مُؤهَّل من المصرفيين الاستثماريين الذين يجمعون بين الخبرة الدولية والمعرفة الإقليمية، مِمَّا يخُوِّل المصرف السعي وراء الفُرص في أسواقه المُختارة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا.

في ما يتعدّى هذا التركيز الجغرافي، يبحث كيو انفست عن صفقات مُربِحة على نطاق دولي أوسع حيث يقترح المصرف على العملاء عروضاً قيِّمة. www.qinvest.com


Contacts

باسل حنبلي

رئيس قطاع التسويق والاتصالات المؤسساتية

0097466542099

bassel.hanbali@qinvest.com

مريام عشورا

00442073031741

machoura@iilondon.com

No comments:

Post a Comment